منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 3 يونيو - 2:16

مدونة شاعر زنقتنا علي عبد الله البسامي

  • المواضيع
  • 26112012
    ألا يا قادة الإخوان بُعدًا
    لقد خنتم رسولَ الله فينا
    لقد جُرتم فَهُنتم ثمَّ جئتمْ
    إلينا بالغزاة الحاقدينا
    فما أنتم سوى طُلاّبُ كرسي
    وما أنتم بقومٍ مُصلحينا
    ملأتم أرضنا بؤسا وحزناً
    أنيناً صارخا يتلو أنيناَ
    أبحتم أرضنا للرُّوم غدرا
    أبحتم عرضنا للكافرينا
    فهل أنتم دعاةٌ أم غزاةٌ ؟؟
    ألا.....

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 5 - مشاهدة: 2005
  • 27112012

    سقطة ُ أردوغان
    علي عبد الله البسامي - الجزائر

    بمناسبة قدوم وزير خارجية حكومة اردوقان الى الجزائر نهدي هذه القصيدة الى اردوقان ذيل حمد والامريكان
    ***
    يا أردغان لقد سقطتَّ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 2 - مشاهدة: 2380
  • 26112012
    يا أيّها الإخوانُ فاض الكيلُ من تلك المواقفِ فاسمعُوا

    إنَّ السِّياسة عِفَّة ٌ وأمانة ٌ في ديننَا
    فلْتُظهروا الأخلاقَ في غيِّ السِّياسة ِ... أبدِعُوا
    وتنزَّهوا عن زُورِها المخبوءِ في ألعابها وتورَّعُوا
    اُعْلُوا المكارمَ والفضيلةَ في الوجود تديُّناً
    كُفُّوا رؤوسَ المائعينَ عن التَّحلُّلِ والتَّردِّي واردعُوا
    ***
    يا أيُّها الإخوانُ ليس الفتحُ في ذاك الفُتاتِ ولو دَنا
    شأنُ الجماعةِ وحدها
    شأنٌ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 3 - مشاهدة: 1424
  • 26112012
    لقد صارَ التَّديُّنُ نبعَ خِزْيٍ = ونهجًا للخيانة والشَّنارِ
    فسوءُ الفهمِ يُردي في الرَّزايا = ويَعمي الزَّائغينَ عن المسارِ
    فإخوانُ الهدى والحقِّ صاروا = دعاةً للتَّقهقرِ والعُثارِ
    لقد باعوا العقيدة بالأماني = وجرُّوا الآمنين إلى الضِّرارِ
    ألا يا قادة الإخوان مهلا = ولا تقفوا المكائد كالذَّراري
    ستجنون المرارةَ والمآسي = وخزيَ الدَّهر من هذا القِمارِ
    مُريدُ الحقِّ لا يُثنيه ناتو = ولا زورُ العمائم والجواري

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 0 - مشاهدة: 830
  • 24112012


    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 12 - مشاهدة: 2573
  • 10112012
    براءة من القرضاوي وأتباعه

    عبد الله ضراب من بلد الجهاد الحقيقي الجزائر

    اليهود يدمِّرون أمّتنا ويشوّهون ديننا بأيدي شبابنا الضّال وفتاوى شيوخنا المضلِّين

    واحسرتاه من علماء عملاء يستخدمهم الصّهاينة الأعداء لتشويه العقيدة الإسلامية السّمحة بإهلاك القيم وسفك...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 7 - مشاهدة: 2447
  • 10112012
    براءة من القرضاوي وأتباعه

    عبد الله ضراب من بلد الجهاد الحقيقي الجزائر

    اليهود يدمِّرون أمّتنا ويشوّهون ديننا بأيدي شبابنا الضّال وفتاوى شيوخنا المضلِّين

    واحسرتاه من علماء عملاء يستخدمهم الصّهاينة الأعداء لتشويه العقيدة الإسلامية السّمحة بإهلاك القيم وسفك الدماء

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 3 - مشاهدة: 2044
  • 30102012
    علي عبد الله البسّامي - الجزائر


    هل أبتسمْ !!؟...
    وأخي يُجَرْجَرُ في المظالمِ و القيودْ
    هل أحتفلْ !!؟...
    والقدسُ ترْزَحُ تحت أقدام اليهودْ
    هل أفرحُ الفرحَ الغبيَّ وأمَّتي ...
    أضحتْ تمزَقُ بالمفاسد والرَّدى !!؟
    ويهدُّها داء التَّخاذلِ والجمودْ !!؟
    يا عيدُ ارحلْ لا تعدْ ...
    حتَّى تُطِلَّ الشَّمسُ في ليلٍ يدكُّ سلامَنا
    ولقد زَجَى الألبابَ في أوطاننا ...
    نحو المآثم والتَنكُّد والصُّدودْ
    يا عيدُ ارحلْ إنَّنا ...
    نخطو على قَفْرِ المواجعِ والأسى
    وتعثَّرت أحلامُنا بين الحواجز والسُّدودْ
    الحقدُ ينخَرُ جمعَنا ...
    والدِّين...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 4 - مشاهدة: 1191
  • 29102012
    أتى الدّجّالُ تسبقُه الأساطيلُ
    وأطيارٌ أبابيلُ
    قنابلُها على الإبطال والأطفال سِجِّيلُ
    أتى الدَّجَّالُ يسبقُه على درب الرَّدى والغدرِ إبليسٌ وقابيلُ
    ويتبعُه بنو مَصْراتَةَ الأوباشُ والحمقى
    وغرياني
    وصلابي
    وقرضاوي
    وإخوانٌ بُغاةٌ للعدى ذِيلُ
    ***
    أتى الدَّجَّالُ تحملُه البراميلُ
    فأنفاس الدَّجاجِلةِ الالى جاؤوا لذبحِ الشَّعب في ارضِ الهُدى والحقِّ بترولُ
    وأعينُهم أيا من تَسبُر الأخبارَ شاشاةٌ برامجُها أباطيلُ
    وتحريضٌ على الفوضى وتضليلُ
    وفيها البُهْتُ والتزويرُ تَحليلُ
    ***
    أتى الدَّجَّالُ مُنتفخاً وفي رجليه جامعة ٌ من البشرِ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 9 - مشاهدة: 3856
  • 29102012
    إلى شيوخ الخليج
    علي عبد الله البسامي الجزائر
    الى شيوخ العمالة والجهالة في الخليج ( وبالأخصِّ زعيمهم الخرف القرضاوي) الذين اباحوا ذبح المسلمين واغتصاب نسائهم في سوريا وليبيا والبحرين وتآمروا مع الكفار على تشويه الاسلام وتهديم الديار فيا للعار .. يا للعار
    ***

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 7 - مشاهدة: 2111
  • 29102012
    إلى شيوخ الخليج
    علي عبد الله البسامي الجزائر
    الى شيوخ العمالة والجهالة في الخليج ( وبالأخصِّ زعيمهم الخرف القرضاوي) الذين اباحوا ذبح المسلمين واغتصاب نسائهم في سوريا وليبيا والبحرين وتآمروا مع الكفار على تشويه الاسلام وتهديم الديار فيا للعار .. يا للعار
    ***

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 1 - مشاهدة: 692
  • 25102012

    أين المقاصد الشَّرعية يا قرضاوي

    قرضاويا اشعلها فتنة عمياء بين المسلمين في بلاد المسلمين ثم خنس مثل الشيطان تماما

    اين مقاصده الشرعية ووسطيته مما يحدث في بني وليد الشموخ والعزة وفي سوريا الاباء والاقدام

    الا لعنة الله على مثيري الفتن في ارض الاسلام
    علي عبد الله البسامي الجزائر
    أين المقاصدُ يا من تسُوقُ الشَّباب الى كلِّ ذابحْ ؟
    أين المقاصدُ يا من تجرُّ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 19 - مشاهدة: 4690
  • 25102012

















    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 14 - مشاهدة: 7466
  • 28072012
    أين المقاصد الشَّرعية يا قرضاوي
    علي عبد الله البسامي الجزائر
    أين المقاصدُ يا من تسُوقُ الشَّباب الى كلِّ ذابحْ ؟
    أين المقاصدُ يا من تجرُّ النِّساء الى كلِّ ناكحْ ؟
    اين المقاصد يا من سرقت البراءة من كلِّ طامحْ ؟
    اين المقاصد يا هادم الدينِ ... اين المصالحْ ؟
    لقد خُنتَ دينك لمَّا طمست الهدى بالمذابحْ
    وشوَّهته بالأذى والفضائحْ
    فهل انتَ ناصحْ ؟؟؟؟
    ***
    دماءٌ تسيل كسيلِ العَرِمْ
    وفوضى تأجِّجُ فينا الألمْ
    وألغامُ خزْيٍ تهدُّ القِيَمْ
    وكفرٌ طغى
    وذيلٌ بغى
    وكرَّس فينا الرَّدى...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 2 - مشاهدة: 751
  • 06102012
    سقطة ُ أردوغان
    علي عبد الله البسامي - الجزائر
    ***
    يا أردغان لقد سقطتَّ مُدنَّسًا في هوَّة الأحقادِ
    لقد ركعت لغير ربِّ الكون سعيا في عمى الإفسادِ

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 6 - مشاهدة: 1257
  • 06102012
    سقطة ُ أردوغان
    علي عبد الله البسامي - الجزائر
    ***
    يا أردغان لقد سقطتَّ مُدنَّسًا في هوَّة الأحقادِ
    لقد ركعت لغير ربِّ الكون سعيا في عمى الإفسادِ

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 7 - مشاهدة: 2569
  • 27092012
    إلى أردوغان
    علي عبد الله البسامي الجزائر
    يا اردغانُ لقد خسرت وغاص حُلْمُك في الدِّماءْ
    فلقد صُرِفتَ عن الكرامة والمكارم بالدّهاءْ
    وجُررتَ يا ذيل النّصارى نحو أوحال العناءْ
    كنّا نراك مُنوَّرا تحي مآثرنا التي ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 1 - مشاهدة: 646
  • 21092012
    رسالة الى اليهود


    علي عبد الله البسامي الجزائر
    لقد تجلّى للعالم بعض ما يحمله اليهود من حقد
    وبغضاء للإسلام ونبيّه عليه الصلاة والسلام وما في صدورهم اكبر ، لكن نار بغضائهم
    وحسدهم لا تحرق الا قلوبهم ، فالحق منتصر ولو كره الكافرون ، والموعد بعد حين


    ***
    عَفَنُ الجوانح قد تجلّى في اليهودْ
    عفَنُ القلوب الحاقدهْ
    عفنُ النُّفوس الفاسدهْ
    عفنُ الغواية والخساسة والكُنودْ
    إنَّ اليهود قذارة بشريّةٌ
    قد حطّمت بسمومها وظلامها كلّ الحواجز والحدودْ
    إنّ اليهود سطَوْا على قيَمِ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 2 - مشاهدة: 975
  • 24092012
    عبد الله ضراب – الجزائر

    إلى الأمّة الاسلاميةالغافلة النائمة التي أحاط بها الأعداء وتنكَّر لها الأبناء
    *************
    القلبُ يَدمعُ من فرْط الأسى صُدِعَ = شعبي غريقٌ وبرْقُ الهول قد لمعَ
    القلبُ يبكي ، فهاكم من مرارته = اذري القوافيَ مِن حزنٍ بها صُدَعَ
    إنِّي أقول لكم ما قال شاعركمْ = للغافلين وقد غاصوا فما نفعَ
    ( مالي أراكم نياما في بُلهنيةٍ = وقد ترون شهاب الحرب قد سطعَ)
    عودوا إلى الله فالأعداءُ قد هجموا = ( إنِّي أرى الرَّاي إن لم اُعص قد نصعَ)
    *****
    وا أمتاهُ جيوش الكفر زاحفة ٌ = إنِّي أرى أمرها على الرَّدى جُمِعا
    وا أمتاهُ دعي الأطماع وانتفضي...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 1 - مشاهدة: 1158
  • 21092012
    علي عبد الله البسامي الجزائر
    لقد تجلّى للعالم بعض ما يحمله اليهود من حقد
    وبغضاء للإسلام ونبيّه عليه الصلاة والسلام وما في صدورهم اكبر ، لكن نار بغضائهم
    وحسدهم لا تحرق الا قلوبهم ، فالحق منتصر ولو كره الكافرون ، والموعد بعد حين


    ***
    عَفَنُ الجوانح قد تجلّى في اليهودْ
    عفَنُ القلوب الحاقدهْ
    عفنُ النُّفوس الفاسدهْ
    عفنُ الغواية والخساسة والكُنودْ
    إنَّ اليهود قذارة بشريّةٌ
    قد حطّمت بسمومها وظلامها كلّ الحواجز والحدودْ
    إنّ اليهود سطَوْا على قيَمِ العقائد كالأفاعي النّاهشه ْ
    ردموا الفضيلة في الورى
    نشروا الرّذيلة في المدائن والقرى

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 5 - مشاهدة: 2086
  • 18092012

    رسول الله معذرة \ علي عبد الله البسّامي - الجزائر


    مدونة شاعر زنقتنا علي عبد الله البسامي 442012-075126PM

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 6 - مشاهدة: 2099
  • 18092012
    علي عبد الله البسامي

    الإهداء
    الى الذينَ ضَعْضَعَهُمْ وَهَنُ الارتِيَابْ
    ,لِتفرِيطِهِمْ فِي نُورَيْ العقلِ والكِتابْ


    **
    أتحدَّى الكافرينْ...
    أن يُقِيمُوا لِدَعَاوَى الكُفرِ والشِّرْكِ
    دَلِيلاَ
    حُجّةُ الكُفرِ نُفوسٌ طائشاتٌ وَعَلِيلَةْ
    حُجّةُ الكُفرِ عُقولٌ غَالهَا الجَهلُ
    كَلِيلَةْ
    حُجّةُ الكُفرِ ظُنونٌ مُستحِيلةْ
    إِنَّمَا الكُفرُ عِنَادٌ وَعَمَى ...
    فِي قُلُوبٍ غَلّفتهَا كُتَلُ الشَّرِّ
    نَمَا
    فقلوبُ الكافرينَ خاوياتٌ مُظْلِمَةْ
    كُلُّ قلبٍ يَحمِلُ الكُفرَ وَضيعْ...
    فإذا صَابَهُ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 1 - مشاهدة: 1326
  • 16092012
    العزة والسعادة بالاسلام الحقيقي

    عبد الله ضراب الجزائر

    كُظَّ الجَوَى بصواعقِِ الأخبارِ = وتنازَعتْهُ لَواذعُ الأكدارِ
    كيفَ السُّلوُّ وقد تفاقم وجدُنا = يا حبَّذا التَّرويحُ بالأشعارِ
    كيف السُّلوُّ وشمسُنا محجوبةٌ = والفحمُ يُدعى باعثَ الأنوارِ
    فالحقُّ يوصَمُ بالقذاءِ سفاهةً ً = والكفرُ أضحى رافعَ الأقدارِ
    ذو الفضل يُرمى بالعداء لخسَّةٍ = والنَّذلُ يَلقى فائقَ الإكبارِ
    العقلُ يذهلُ من عجيبةِ عصرِنا = بذلُ القلوب لباذلِ الأضرارِ
    ***
    يا هاذيا بجهالة ٍعرقيةٍ = تُزجِي البلاد لِلُجَّة الأخطارِ
    يرنو إلى الغرب الحقودِ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 7 - مشاهدة: 1527
  • 15092012
    انصرْ نبيَّكَ بالهُدى
    علي عبد الله البسامي الجزائر
    ***
    انصرْ نبيّكَ بالتّقى
    انصرْ حبيبَكَ بالتّمسك بالهدى
    لا يُنصرِ الهادي إلى دين السّماحةِ والمكارمِ بالفظاظة والرّدى

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 11 - مشاهدة: 2250
  • 16092012
    العَدُوُّ ومكيدة القناع
    علي عبد الله البسّامي - الجزائر

    الإهداء :
    إلى القلوب المفجوعة , والعقول الغافلة أو المقموعة , في أمّتنا الإسلامية المخدوعة .
    صَدِّقِينِي ...
    يَا عُقُولاً شَلَّها وَقْعُ الفَوَاجِعْ
    يَا دُمُوعًا خدَّدَتْ لَحْمَ المَدَامِعْ
    يَا قُلُوباً كَظَّهَا هَوْلُ البَلاَياَ
    يَا جُسُوماً مُزِّقَتْ بَينَ الشَّظَاياَ
    يَا رُبُوعاً طَاهِرَه ْ...
    دَنَّسَتْهاَ وطْأةٌ مِن كُلِّ دَاعِرْ
    ياَ خِلالاً هَدَّهاَ فَنُّ المَسَاخِرْ
    يَا رُيُوعاً عَبَّهَا غِرٌّ وَشَاطِرْ
    يَا هُمُومًا أَوْهَنَتْ مَتْنَ الحرائر....
    لَيْسَ تَحتَ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 2 - مشاهدة: 1465
  • 16092012
    مثالب اليهود
    عمر أبو عبد النور الجزائري
    إلى أحرار العالم وحكمائه ونزهائه

    إنّ الشّعب اليهودي ممثّلا في حركته الصّهيونية اخطر مهدّد للسّلام والأمن على الكرة
    الأرضية , خاصّة وقد إمتلك القوّة وحاز وسائل الاقتدار والدّمار ويعود ذلك الىسببين :
    الاول
    :لانّ الاستكبار والاستعلاء والعنصرية والإجرام والإفساد من لبِّ عقيدته التوراتية التلمودية
    الثاني:

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 2 - مشاهدة: 1242
  • 15092012
    انصرْ نبيَّكَ بالهُدى
    علي عبد الله البسامي الجزائر

    ***
    انصرْ نبيّكَ بالتّقى
    انصرْ حبيبَكَ بالتّمسك بالهدى
    لا تنصرِ الهادي إلى دين السّماحةِ والمكارمِ بالفظاظة والرّدى
    إنّ النّبيّ محمّدا شمسُ الحقيقة...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 2 - مشاهدة: 558
  • 13092012
    مهازل الاخوان المستسلمين
    عبد الله ضراب الجزائر

    هُمُ الإخوانُ ضلُّوا ثمَّ خانوا = وباعوا الدّين بالثَّمن القليلِ
    هُمُ الإخوانُ دجَّنهم عدوٌّ = يُكنُّ الحقد للشعب الأصيلِ
    هم الاخوانُ قد صاروا وحوشا = ليطمسوا صورة الدّين الجميلِ
    هم الاخوانُ شاؤوا الحكم فورا = لقد خُدعوا بوهمٍ مستحيلِ

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 2 - مشاهدة: 706
  • 07092012
    حكومة موريتانيا تغدر أيضا
    علي عبد الله البسامي
    *
    ماكنا نحسب ان الحكومة الموريتانية تنحط كل هذا الانحطاط وتغدر هذه الغدرة القبيحة المقيتة بمن لجا اليها طالبا الحماية والامن لكن ... لا تجني من الشوك العنب
    ويقول المثل الجزائري : (واش تخير من اولاد الكلبة تاخذ كلب)

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 0 - مشاهدة: 615
  • 04092012
    مهازل وزارة غلام الله

    علي عبد الله البسامي الجزائر


    ***
    وزارةٌ فتَّانة ٌ تأوي جموعا ترتزقْ

    فيها المذَّلة والفساد وكلّ آفات الخُلقْ

    فيها التَّبرج فاحش ٌ

    فيها التَّحرّش والنَّزقْ

    وزيرُها يؤذي المسامع والقلوب إذا نطقْ

    مثل الغراب إذا نعقْ

    قد دمَّر الإيمان في شعب الجزائر قاصداً

    حشر َالعقيدة في نفقْ

    بأئمّة لا يحفظون سوى الضّحى والعاديات أو الفلَقْ

    لا يحسنون سوى النّميمة والملَقْ

    هُمْ بينَ شيخٍ طاعنٍ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 10 - مشاهدة: 3912
  • 04092012
    عارُ العرعور


    عبد الله ضراب الجزائر


    سمعت
    الشيخ العرعور السوري في شاشة الشقاق والنميمة يقول عن خصومه : نفرم لحمهم
    ونعطيه للكلاب ليعلم العالم مدى عناية الاسلام بالحيوان
    فتأكدت انه مستهتر يستهزئ بشريعة الاسلام وانه آلة صهيونية لتكريس الشقاق والأحقاد بين المسلمين
    فنعوذ بالله منه ومن امثاله ومن اتباعه


    ***
    عُرعورُ عُرَّةُ خلق الله فانتبهوا = لِذي نباحٍ قبيحٍ يُهلك القِيمَ
    عرعورُ كلبٌ لرهط الغدر في قطَرٍ = له عواء يبثُّ الضرّ والسَّقمَ
    عرعور وحشٌ عنيدٌ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 3 - مشاهدة: 1303
  • 04092012
    مهازل وزارة غلام الله

    علي عبد الله البسامي الجزائر


    ***
    وزارةٌ فتَّانة ٌ تأوي جموعا ترتزقْ

    فيها المذَّلة والفساد وكلّ آفات الخُلقْ

    فيها التَّبرج فاحش ٌ

    فيها التَّحرّش والنَّزقْ

    وزيرُها يؤذي المسامع والقلوب إذا نطقْ

    مثل الغراب إذا نعقْ

    قد دمَّر الإيمان في شعب الجزائر قاصداً

    حشر َالعقيدة في نفقْ

    بأئمّة لا يحفظون سوى الضّحى والعاديات أو الفلَقْ

    لا يحسنون سوى النّميمة والملَقْ

    هُمْ بينَ شيخٍ طاعنٍ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 0 - مشاهدة: 817
  • 02092012
    [center]تحيّة لفارس سورية ( الجعفري )


    علي عبد الله البسامي


    أدهشني وأذهلني السّفير السوري في الأمم
    المتحدة بتدخله المُفحم والقارع لأعداء سورية والعروبة والإسلام ، من مجرمي الغرب
    وخونة الترك والعربان ، فكتبت هذه الكلمات راجيا أن تكون معبّرة عما أكنّه من
    تقدير لهذا البطل العربي .



    ***


    تحيّة للجعفري


    تحيّة...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 8 - مشاهدة: 1095
  • 26082012
    آهٍ من رهط الخليج
    علي عبد الله البسامي الجزائر
    ***
    أهلُ الخليج خناجرٌ مسمومة ٌ قد مزّقت قلب الهدى
    أهل الخليج قذارة ٌ وعفونة ٌ قد لوّثت ...
    اسمَ العروبة بالرَّدى
    أهلُ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 11 - مشاهدة: 2144
  • 26082012
    آهٍ من رهط الخليج
    علي عبد الله البسامي الجزائر
    ***
    أهلُ الخليج خناجرٌ مسمومة ٌ قد مزّقت قلب الهدى
    أهل الخليج قذارة ٌ وعفونة ٌ قد لوّثت ...
    اسمَ العروبة بالرَّدى
    أهلُ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 0 - مشاهدة: 667
  • 03042012
    الصَّدُّ المُقنَّعُ عن الإسلام

    علي عبد الله البسّامي -
    الجزائر





    بُشْرَى... فإنَّ رئيسنا
    يدعو الأئمَّةَ للنُّهوضِ ويدفَعُ
    بُشْرَى... فإنََّ رئيسنا
    ...حثَّ الوزارةَ كي تصُدَّ بديننا الهادي فساداً عارماً يتتابعُ
    لكنَّها يا ويحها مهما يحُثُّ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 1 - مشاهدة: 867
  • 21082012
    إلى الذّكر المُحجَّبَ في الخليج
    علي عبد الله البسامي الجزائر
    من غرائب وعجائب أمراء الخليج المضحكة والمبكية في آن واحد أن ترى الذكر مُحجَّبا في جلباب فضفاض وخمار مضروب على الجيب والنساء عاريات مائلات مميلات يرفلن في كل ما أبدعه شيطان التبرج و العري
    فما أبشعه من منظر مزري بالإسلام والعروبة
    وهذه الكلمات تأنيب لأمراء الخليج ورهط التغريب فيه الذين عكسوا فطرة...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 4 - مشاهدة: 2028
  • 21082012
    إلى الذّكر المُحجَّبَ في الخليج
    علي عبد الله البسامي الجزائر
    من غرائب وعجائب أمراء الخليج المضحكة والمبكية في آن واحد أن ترى الذكر مُحجَّبا في جلباب فضفاض وخمار مضروب على الجيب والنساء عاريات مائلات مميلات يرفلن في كل ما أبدعه شيطان التبرج و العري
    فما أبشعه من منظر مزري بالإسلام والعروبة
    وهذه الكلمات تأنيب لأمراء الخليج ورهط التغريب فيه الذين عكسوا فطرة...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 2 - مشاهدة: 724
  • 21082012

    الإصدار النهائى من اى واصل برو ماك لتخطى الحجب << Iwasel Pro 0.2.3 Final >> أحدث إصدار- تحميل مباشر

    مدونة شاعر زنقتنا علي عبد الله البسامي 94368466929069419966



    مدونة شاعر زنقتنا علي عبد الله البسامي 13627744326256993662



    IWASEL Pro 0.2.3 Final


    مدونة شاعر زنقتنا علي عبد الله البسامي 7c7a50a5e9dfaa20d7134c01812b8242e74f9db0a33c17d89393ffec117f64d36g

    INFO


    كسر البروكسى و تخطى الحجب
    iWASEL Pro 0.2.3 Final
    المنافس الشرس...

    من طرف nada_queen - تعاليق: 2 - مشاهدة: 738
  • 09082012
    معذرة أيُّها العيد

    علي عبد الله البسّامي - الجزائر

    هل أبتسمْ !!؟...
    وأخي يُجَرْجَرُ في المظالمِ و القيودْ

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 11 - مشاهدة: 4404
  • 28032012
    جهاد الثّأر من اليهود عبد الله ضراب الجزائر


    مدونة شاعر زنقتنا علي عبد الله البسامي 3112012-083817AM-1


    ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 1 - مشاهدة: 761
  • 16082012
    أما في بني الشّام عقلٌ رشيد
    علي عبد الله البسامي
    الى بيادق التحالف الصليبي الصهيوني الذين يضحُّون بأنفسهم
    ويخربون بيوتهم لإنجاح المشروع الصهيوني في الوطن العربي وهم لا يشعرون او يكابرون
    ***
    شظايا القلوب التي فُجِّرتْ
    فتيلٌ جديدْ
    لحربٍ ضروسٍ وبأسِ شديدْ
    وحقدٍ دفينٍ يدمِّر فينا المزيدْ
    اما في بني الشام عقلٌ رشيدْ ؟؟؟
    ***
    شظايا القلوب التي مُزِّقتْ
    بحقدٍ عنيدْ
    سهامٌ تمزِّق أكبادنا
    ومُدْيٌ تقطِّع فينا الوريدْ
    وضرٌّ عصِيٌّ عميمٌ مديدْ
    اما في بني الشام عقلٌ رشيدْ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 8 - مشاهدة: 1593
  • 16082012
    أما في بني الشّام عقلٌ رشيد
    علي عبد الله البسامي
    الى بيادق التحالف الصليبي الصهيوني الذين يضحُّون بأنفسهم
    ويخربون بيوتهم لإنجاح المشروع الصهيوني في الوطن العربي وهم لا يشعرون او يكابرون
    ***
    شظايا القلوب التي فُجِّرتْ
    فتيلٌ جديدْ
    لحربٍ ضروسٍ وبأسِ شديدْ
    وحقدٍ دفينٍ يدمِّر فينا المزيدْ
    اما في بني الشام عقلٌ رشيدْ ؟؟؟
    ***
    شظايا القلوب التي مُزِّقتْ
    بحقدٍ عنيدْ
    سهامٌ تمزِّق أكبادنا
    ومُدٌي تقطِّع فينا الوريدْ
    وضرٌّ عصِيٌّ عميمٌ مديدْ
    اما في بني الشام عقلٌ رشيدْ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 0 - مشاهدة: 773
  • 08082012
    الرّبيع الجزائري
    علي عبد الله البسامي الجزائر
    ***
    ربيعُ الجزائر سلمٌ يُمتِّنُ حبلَ الودادْ
    ربيعُ الجزائر – نِيفٌ – ودينٌ يصونان أمن البلادْ
    ربيعُ الجزائر عشقٌ لأرض الجزائر يسكن عُمْقَ الفؤادْ
    ربيعُ الجزائر شعبٌ أبيٌّ وفيٌّ صبورٌ يريد الرَّشادْ
    ربيعُ الجزائر طُهرٌ بياضٌ يقاوم في الأرض فكرَ السَّوادْ
    فيا من...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 21 - مشاهدة: 4864
  • 09082012
    معذرة أيُّها العيد


    علي عبد الله البسّامي - الجزائر


    هل أبتسمْ !!؟...
    وأخي يُجَرْجَرُ في المظالمِ و القيودْ

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 5 - مشاهدة: 1260
  • 08082012
    الرّبيع الجزائري
    علي عبد الله البسامي الجزائر
    ***
    ربيعُ الجزائر سلمٌ يُمتِّنُ حبلَ الودادْ
    ربيعُ الجزائر – نِيفٌ – ودينٌ يصونان أمن البلادْ
    ربيعُ الجزائر عشقٌ لأرض الجزائر يسكن عُمْقَ الفؤادْ
    ربيعُ الجزائر شعبٌ أبيٌّ وفيٌّ صبورٌ يريد الرَّشادْ
    ربيعُ الجزائر طُهرٌ بياضٌ يقاوم في الأرض فكرَ السَّوادْ
    فيا من تريد الرَّدى والدَّمارْ
    تَعلَّمْ
    فشعب الجزائر يُحسن فنَّ الجهادْ
    لقد علَّم الثائرين على الظُّلم سرَّ الإبَا
    وقارعَ بالصَّبر والكرِّ أهل الفسادْ
    وأعلى لواء البطولة في...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 3 - مشاهدة: 944
  • 04082012
    غثائية مُدمّرة
    علي عبد الله البسامي الجزائر
    لا تفرحي يا امة الاسلام بكثرة شبانك فقد استطاعت الحركة
    الصهيونية ان تستقطبهم لتحقيق احلامها الخبيثة في دحر الاسلام وابادة العروبة
    ،فهاهم يخربون بيوتهم بايديهم وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا
    فما شبانك الان الا غثاء تجرفه سيول الاعداء لتلوّث صورة
    الاسلام وتحطّم مجتمعات المسلمين ، لأنه سائب لم يحصَّن بالعقيدة السليمة الصّادقة
    والاخلاق الاسلامية الرَّاقية ، والسبب هم دعاة الفضائيات الذين صاروا ابواقا
    للمشروع الصهيوني .
    ***
    غثاءٌ غثاءْ
    غثاءٌ يلوِّث...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 2 - مشاهدة: 902
  • 29052012
    ذبَّحونا من أجل أن نتقاتلْ
    حول مجزرة الحولة بسورية
    عبد الله ضراب
    الم يأن للمسلمين ان يتبيَّنوا ليتاكدوا من
    اليد المجرمة التي تذبح ابناءهم كما امرهم الله في كتابه الكريم ، ان بصمات هذه
    اليد معروفة ، فلماذا كل هذه البلاهة والبلادة في مسلمي اليوم ؟
    انها نفس البصمات في مجازر فلسطين ولبنان
    والبوسنة والجزائر والعراق وليبيا واليمن والسودان والصومال واليوم الحِولَّة في سورية وغدا
    .....فهل يخفى الفاعل ولو استعمل طرقه المخابراتية الخبيثة التي طوّرها لإيقاف مدِّ
    الحضارة الاسلامية خصيصا
    يا من تشككون...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 4 - مشاهدة: 916
  • 24072012
    لهفي على أهل تورغا
    عبد الله ضراب الجزائر
    قد آلمني الظلم المسلط على اهل تورغا في ليبيا فقد هُجِّروا من ديارهم تحت ويلات القتل والسجن وتهديم الديار ، والسبب يا للعجب انهم سود ، وهذه عنصرية منافية لتعاليم وقيم الإسلام نقلها جرذان الناتوا عن الغرب العنصري المتوحش الذي اذاق السود الويلات بعنصريته وكبره..
    ...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 1 - مشاهدة: 650
  • 16072012
    إلى أتباع الأميرة الخليجية
    عبد الله ضراب الجزائر
    اهدي القصيدة الى اخوان ليبيا الذين قتلوا زعيما سيّدا ظلما وعدوانا ، ويحاولون إخضاع أعناق شعبهم بقسوة وشدَّة لسيطرة أميرة
    خليجية مُتغرِّبة تحلم ان تكون اميرة المؤمنين- تحت راية امريكا واسرائيل طبعا-
    قائلا لهم : لقد أعماكم الطَّمع في كرسي الحكم فعاملتم الشَّعب بفظاظة وقساوة لا تظاهيها الا قساوة اليهود ، وها أنتم
    تجنون أُولى النتائج من قسوتكم وبغيكم ، فقد انفضَّ الشعب من حولكم ، واغلبه يتمنَّى زوال سلطتكم لينتقم منكم
    قال تعالى : فبِمَا...

    من طرف علي عبد الله البسامي - تعاليق: 4 - مشاهدة: 878
 

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون

الصقر الليبي, جراح وطنية, فرح, Zico, gandopa

صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

المفتاح
  • مساهمات جديدة مساهمات جديدة
  • مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
  • مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
  • لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
  • لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
  • لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
  • إعلان إعلان
  • مثبت مثبت
  • إعلان عام إعلان عام