منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

حوار بين الماء والنار !!

اذهب الى الأسفل

حوار بين الماء والنار !!  Empty حوار بين الماء والنار !!

مُساهمة من طرف بنت طرابلس 1 في الأحد 22 يناير - 11:57


حوار بين المـــاء والنــار

حوار بين الماءوالنار !!


الماء: هل سمعت أيتها النارعن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟


النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟

أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.


الماء :لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟

النار: لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.


الماء: اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها.


النار: فمن مطفئ نارالغضب!


الماء: ماء الوضوء.


النار : ومطفئ نارالهوى!

الماء : ماء الوصل.

النار : ومطفئ نارالحسد!

الماء : ماء الحمد.

النار : ومطفئ نارالفراق!

الماء: ماء الصبر.

النار: ومطفئ نارالشوق!

الماء: ماء الأمل.

النار: ومطفئ نارالوجع!

الماء : ماءالشجاعة.

النار :ومطفئ نار الفتنة.!

الماء:ماء الإيمان.

النار :كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.

الماء : النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت.

النار:الموت أكبر من الحياة.


الماء : بل الحياة أكبر، وأرجى،وأبقى.




النار :كيف؟


الماء : الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة

حتى بعد الموت. والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أوالسعير.


النار : صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة.

الماء : وماء الرجاء يطفؤها.

النار: أ تعرف الفرق بيني وبينك؟

الماء : نعم، لولا وجودك لما كان ليمعنى ولا مكان.

النار:صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.

الماء : نضالك من أجل بقائك، ونضالي من أجل بقاء غيري.

النار :لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.

الماء: ومتى تكسبين جولات المعارك؟

النار:حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني.

الماء : وهل يحن إليك أحد؟


النار :نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث ،وبرد الحديث تذكيه نار الجدل، وبرد الود تسعره نار الشوق

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
وحق دم اجدادى ما تهون عليا يا تراب بلادى

حوار بين الماء والنار !!  1330856083621
بنت طرابلس 1
بنت طرابلس 1
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4627
نقاط : 11693
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
. : حوار بين الماء والنار !!  706078396
. : حوار بين الماء والنار !!  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حوار بين الماء والنار !!  Empty رد: حوار بين الماء والنار !!

مُساهمة من طرف قادمون للتحرير في الأحد 22 يناير - 13:07

روعة حوار بين الماء والنار !!  657344231

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

قادمون للتحرير
قادمون للتحرير
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1328
نقاط : 8184
تاريخ التسجيل : 22/10/2011
. : حوار بين الماء والنار !!  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حوار بين الماء والنار !!  Empty رد: حوار بين الماء والنار !!

مُساهمة من طرف انا في قلوب الملايين1 في الأحد 22 يناير - 13:10

احسنت
Flag Flag Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
انا في قلوب الملايين1
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1403
نقاط : 7931
تاريخ التسجيل : 12/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حوار بين الماء والنار !!  Empty رد: حوار بين الماء والنار !!

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الأحد 22 يناير - 14:09

صحيتي عليه هلبه هلبه منورة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
حوار بين الماء والنار !!  30agboj
flag2  flag2 حوار بين الماء والنار !!  Qs2vkk flag2  flag2  
حوار بين الماء والنار !!  1682254821 حوار بين الماء والنار !!  1682254821 حوار بين الماء والنار !!  1682254821 حوار بين الماء والنار !!  1682254821
نتنفس من الأخضر
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 31995
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : حوار بين الماء والنار !!  126f13f0
. : حوار بين الماء والنار !!  8241f84631572
. : حوار بين الماء والنار !!  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حوار بين الماء والنار !!  Empty رد: حوار بين الماء والنار !!

مُساهمة من طرف أميرة السلام في الأحد 22 يناير - 22:16

Thump up Thump up
أميرة السلام
أميرة السلام
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9961
نقاط : 17072
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. : حوار بين الماء والنار !!  126f13f0
. : حوار بين الماء والنار !!  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: بنت القائد بكل اعتزاز وفخر,, ونحب الجماهيرية ,, وندعي لربي ترجع بلادنا خضوووووووووووووورية زي ما كانت ,,, كل طحلوب وطحلوبة ليهم في قلبي مكانة ما يعلمها الا ربي,, ربي يحفظهم ويحميهم كلهم كلهم,امووووورة القذافي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حوار بين الماء والنار !!  Empty رد: حوار بين الماء والنار !!

مُساهمة من طرف ليبية حرة بقائدها في الأحد 22 يناير - 22:46

قادمون للتحرير كتب:روعة حوار بين الماء والنار !!  657344231

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع





حوار بين الماء والنار !!  B8e77606
********
إن كان ذنبي إنني من أصحاب القلوب البيضاء فليس من حقك أن تفكر حتى بأنني ضعيفة لأنني 
أستطيع أن ألون حياتك بعكس لون قلبي فأحذر مني لأنني لا أصمت أمام حقي ابداً
وبالأخص حق وطني علي.

*********



ليبية حرة بقائدها
ليبية حرة بقائدها
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3314
نقاط : 9997
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حوار بين الماء والنار !!  Empty رد: حوار بين الماء والنار !!

مُساهمة من طرف ???? في الأحد 22 يناير - 22:46

حوار بين الماء والنار !!  3140341137
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حوار بين الماء والنار !!  Empty رد: حوار بين الماء والنار !!

مُساهمة من طرف مصرية محبة للقذافي في الأحد 22 يناير - 22:57

حوار بين الماء والنار !!  929c91f7ac

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
حوار بين الماء والنار !!  1044698_544954895567562_1246096285_n
حوار بين الماء والنار !!  1324561268441
حوار بين الماء والنار !!  Anmc033a7bd5b400e01
مصرية محبة للقذافي
مصرية محبة للقذافي
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1666
نقاط : 8792
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حوار بين الماء والنار !!  Empty رد: حوار بين الماء والنار !!

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الإثنين 23 يناير - 14:25

رائعة كعادتك ، من اين لك كل هذه الافكار التي تسبر الاغوار وتولد الاصرار على الانتصار

رائعة ما اروعك اسمحيلي ان اسميك حكيمة المنتدى

زادك الله حكمة ونورا
avatar
علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3460
نقاط : 13205
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. : حوار بين الماء والنار !!  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حوار بين الماء والنار !!  Empty رد: حوار بين الماء والنار !!

مُساهمة من طرف سفانة في الإثنين 23 يناير - 22:42

رائعة والاروع طريقة الحوار,
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7928
نقاط : 16502
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : حوار بين الماء والنار !!  126f13f0
. : حوار بين الماء والنار !!  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى