منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

محمد علي المبروك: في ليبيا اربع دول قائمة والدولة الخامسة في الطريق

اذهب الى الأسفل

محمد علي المبروك: في ليبيا اربع دول قائمة والدولة الخامسة في الطريق Empty محمد علي المبروك: في ليبيا اربع دول قائمة والدولة الخامسة في الطريق

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 3 نوفمبر - 16:11

عبث حقيقي بليبيا من عصائب دينية وسياسية واجرامية كعبث الوحوش بالفرائس كل وحش يريد ان يقطع هذه الفريسة بأنيابه المسمومة وشهوته المحمومة على ما رسم لهم من تقطيع لليبيا ،  التى ينظرون اليها فريسة الفرائس، وحوشا كاسرة ناهشة، شهوتها الاساسية أكل ليبيا أكلا وتقطيعها قطعا.. فجر ليبيا.. جيش الكرامة.. حكومة الثني.. حكومة الحاسي.. المؤتمر الوطني العام.. مجلس النواب.. عصابة الحكم الذاتي (الفيدرالية).. الجماعات الدينية المتطرفة.. الجماعات الدينية الدعوية المنحرفة.. المجلس الاعلى لامازيغ ليبيا.
كل طرف من هؤلاء يريد ليبيا لوحده ولا يريد للآخر ان يشاركه في ليبيا او كل طرف من هؤلاء يريد ان يكون حاكما في دولة داخل الدولة الليبية ولا يعنيه تقسيم ليبيا ولا تعنيه ليبيا، بل كل طرف من هؤلاء مستعد ان يكون واليا لإقليم ليبي تحت سلطة دولة اخرى، وبفضل هؤلاء، تأسست في ليبيا التى كانت دولة واحدة أربع دول في أربعة أقاليم والدولة الخامسة لازالت تمهد لإقامة دولتها في اقليم خامس، أربع دول في ليبيا ودولة في مسعى القيام لازالت تكدح ومرجح ان تفلح لان الذات الوطنية مفككة، الناضج من هذه الدول، دولة الغرب الليبي ودولة الشرق الليبي ودولة دعاة الحكم الذاتي ودولة درنة الاسلامية والتي لم تنضج بعد هى الدولة ألأمازيغية لانها تتعرض لعواصف وطنية من شرفاء الأمازيغ.
دولة الغرب الليبي ودولة الشرق الليبي
مع وجود مجلس النواب في الشرق الليبي، وبحدوث الحرب في الغرب الليبي حيث عاصمة ليبيا، رحلت او فرت حكومة الثني من طرابلس الى الشرق الليبي وعقبت خلفها مؤسساتها ومقراتها،فاجتاحت جماعة فجر ليبيا الفراغ الذي خلفته الحكومة الفارة وأسست حكومتها ودولتها التي هى دولة الغرب الليبي،فأحييت المؤتمر الوطني العام ثم كونت حكومة مناظرة لحكومة الشرق الليبي ومن بالغ الإسفاف وقمم الاستخفاف بليبيا وشعبها مابدأت به حكومة الثني في الشرق الليبي، بتأسيس كيانها الحكومي، على الرغم من وجود كيان حكومي في الغرب الليبي، والحجة الممجوجة المفجوجة ان (طرابلس مختطفة) من فجر ليبيا، فأسست القناة الحكومية في الشرق الليبي بحجة ان القناة الحكومية (الوطنية)  في الغرب الليبي (مختطفة) وأسست وكالة الأنباء الحكومية في الشرق الليبي بحجة ان وكالة الأنباء الحكومية في الغرب الليبي (مختطفة) وجاري التأسيس لمؤسسات اخرى في الشرق الليبي مناظرة لمؤسسات الغرب الليبي (لا اعلم كيف يفكر هؤلاء، وكيف يحكم هؤلاء ليبيا، واي مجهول مظلم أتى بهؤلاء) اذا كانت مؤسسات الحكومة في الغرب الليبي (مختطفة) اليس الأحكم والارشد والأصوب ان تتحمل حكومة الثني ثم مجلس النواب مسؤولياتهما الوطنية بإرجاع هذه المؤسسات (المخطوفة)، أليس من التفريط والإهمال والإغفال ان يتركا هذه المؤسسات (المخطوفة)،حسب اعتقادهم في يد الخاطفين  ويبحثان عن بديل، هل سمعتم برجل خطفت زوجته فتركها بيد الخاطفين وذهب يسعى للبحث عن زوجة اخرى دون ان ينقذ زوجته، اذا سمعتم بهذا الرجل فهو لا يكون الا ديوثا،فماذا ستكون حكومة الثني ومجلس النواب؟.  لوحظ في الدولتين الجارتين، دولة شرق ليبيا ودولة غرب ليبيا، تأسيس وتأصيل وتجديد يومي، بل هناك تنافس محموم و معلوم ليستقل كلا منهما بكيانه الحكومي،مع هذا التأسيس للدولتين، فلدولة الغرب الليبي حكومتها ومجلس نوابها وجيشها وشرطتها وشعبها (الغرباوي) ولدولة الشرق الليبي حكومتها و مجلس نوابها وجيشها وشرطتها وشعبها (الشرقاوي او البرقاوي) (ان المصاب فيك ياليبيا عظيم وليس لنا من بعد مصابنا فيك الا الله تعالى).
 دولة درنة الاسلامية
دولة درنة الاسلامية،هى جزء صغير من الشرق الليبي المذبوح والذي يتعاقب دمه المسفوح، هى دويلة إسلامية قائمة  في مرمى الأبصار وتحت أضواء النهار، لهذه الدولة أمير منتظر ومجلس شورى ووزراء ومحاكم اسلامية وجيش إسلامي وشرطة اسلامية، أولي الامر فيها من مختلف البلدان والأركان وبالنظر الى العقيدة المنحرفة لهذه الدولة فمن المرجح ان تتوسع في المناطق المحيطة بها لتشمل عدة مناطق من الشرق الليبي.
 دولة دعاة الحكم الذاتي
هذه الدولة تقع في وسط ليبيا وتقع فيها مناطق الانتاج النفطي وحدودها من اجدابيا شرقا والى حدود مدينة سرت غربا وجنوبا إلى الحدود الليبية، هى دولة شكلتها عصابة غريرة قفلت مصدر الرزق الوحيد للشعب الليبي ثم حاولت سرقة نفط الشعب الليبي بتصديره وبيعه ولولا أمريكا.. لولا الجيش الامريكي الذي ضبط شحنة النفط المسروق لتم بيع نفط الشعب الليبي،حدث ذلك تحت أنظار حكومة زيدان والمؤتمر الوطني، والجيش الليبي المزعوم، وكتائب الثوار ولم يحركوا ساكنا بل اسكنوا ساكنا، حتى أكرمهم الجيش الامريكي بضبط الشحنة وردها للشعب الليبي في مشهد بقدر ما أوقع إعجابا بأمريكا أوقع سخرية على حكومة زيدان والمؤتمر الوطني والجيش الليبي المزعوم وكتائب الثوار، ولدولة دعاة الحكم الذاتي  حكومة تتكون من رئيس حكومة ووزراء ومفتي خاص وجيش يسمى جيش برقة ولها ارتباطات غريبة ومشبوهة مع الأخت الكبرى مصر، تحديدا قبائل اولاد علي.
الدولة ألأمازيغية
يسعى المجلس الاعلى للامازيغ لتكوين اقليم أمازيغي نقي عرقيا لتأسيس دولته عليه، ولكنها لازالت في طور المسعى وهو مسعى يصطدم ببعض الشرفاء الوطنيين من إخواننا الأمازيغ الذين يواجهون احيانا مساعي هذا المجلس، ومن مساعيه الاخيرة هو أقتناصه للحرب القائمة في الجبل لإيقاع الحرب بين المناطق ألأمازيغية والمناطق العربية بتحريض المناطق ألأمازيغية ضد المناطق العربية وهو يتحالف مع جماعة فجر ليبيا ليس لأجل مفاتن فجر ليبيا بل لتهجير اهالي المناطق العربية وبسط سيطرته على مناطق الجبل الغربي والمنطقة المقترحة لهذه الدولة من الجبل والي جنوب ليبيا.
مؤسف.. محزن.. مؤلم ان تعبث بليبيا قطعان* مجنونة كاسرة روضها القذافي بالحديد والنار وبعد ان فكت من أسره، هاجت في ليبيا عبثا، فلم تكن هذه القطعان الشرسة جديرة ان تتحرر بعد عبودية الأربعين عاما بما عرف عليها من شراسة ووحشية على وطنها وابناء وطنها هى    قطعان ترفع شعارات فبراير عاليا على القمم الوطنية وفي سفح هذه القمم تقسم ليبيا الى دول وشعبها الى شعوب.. قطعان  تقدس اهداف فبراير وتنتهك الأهداف الوطنية لليبيا والشعب الليبي، وتنتهك وحدة الشعب الليبي.. قطعان تؤسس لعقائد الظلم والظلام التى لا علاقة لدين الاسلام بها على أركان وطناً مقسم وشعب تحول الى شعوب.. قطعان ترفع الذات الشخصية وتحتها تقسم الذات الوطنية والقومية الليبية.. قطعان تقدس الرغبات والمصالح الشخصية وتنتهك المصالح الوطنية.. قطعان تسعى لامجادها العرقية ولا تسعى لامجادها الوطنية الواحدة.
(حسبنا الله.. حسبنا الله.. فيما نجد فيك ياليبيا)

* قطعان: القصد هنا واضح بالقطعان، هى العصائب او العصابات الدينية والسياسية والإجرامية وغيرها من العصائب التي أنهكت وشتت ليبيا.
الشابي
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10325
نقاط : 31602
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. : محمد علي المبروك: في ليبيا اربع دول قائمة والدولة الخامسة في الطريق 126f13f0
. : محمد علي المبروك: في ليبيا اربع دول قائمة والدولة الخامسة في الطريق 8241f84631572
. : محمد علي المبروك: في ليبيا اربع دول قائمة والدولة الخامسة في الطريق 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمد علي المبروك: في ليبيا اربع دول قائمة والدولة الخامسة في الطريق Empty رد: محمد علي المبروك: في ليبيا اربع دول قائمة والدولة الخامسة في الطريق

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الإثنين 3 نوفمبر - 19:30

ليبيا ستظل واحدة موحدة لأن القائد الشهيد عمل الكثير لاجل ذلك ولولا عمله الدؤوب لما بقت ليبيا لليوم رغم الوجع واحدة .

فليعلم هذه الحقيقة جردان فبراير

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر
avatar
بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10025
نقاط : 16634
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. : محمد علي المبروك: في ليبيا اربع دول قائمة والدولة الخامسة في الطريق 126f13f0
. : محمد علي المبروك: في ليبيا اربع دول قائمة والدولة الخامسة في الطريق 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى