منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دموع سافرة

اذهب الى الأسفل

دموع سافرة Empty دموع سافرة

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 16 نوفمبر - 0:03

تاريخ 15 / 11 الذي يصادف هذا اليوم وهو ذكرى مجزرة غرغور .
أنا أؤيد خروج أهالي الضحايا في هذا اليوم وفي غيره من سائر الأيام تنديدا بهذه الجريمة النكراء وتذكير العالم بها والأجيال القادمة أيضا .
لكن بالمقابل لدى تحفظ على الداعمين والمنظمين لهذه التظاهرة والمؤيدين لها من غير أهل الضحايا . ولدي أسباب سأوردها .
إذا كان الخروج والدعم والتأييد والدموع بدواعي الشعور بالألم والأسى لفضاعة الجريمة . فلماذا لم تطالبوا وتنظموا تظاهرات مماثلة على كثير من الأحداث الأخرى التي أرتكبتها نفس العصابات والمليشيات وداعميهم بالمال والسلاح والشرعية في الداخل والخارج . مثلا كمجزرة ماجر التي أرتكبت من قبل الناتو الذى أتى بهذه العصابات . حيث أرسلت صواريخ فتاكة لبيت أمن في منتصف الليل لتدكه وتقتل كل من فيه من الأطفال والنساء والشيوخ وراح ضحيته ضعف عدد ضحايا مجزرة غرغور . وكذلك الحال على عائلات عرادة التي لاتبعد إلا بضع كيلومترات عن غرغور . وأيضا لماذا لم يبكي هؤلاء الذين يذرفون الدموع على مجزرة غرور على مجزرة سرت بدك المدينة بكل الأسلحة على عائلاتها . وكذلك تصفية شبابها وهم مقيدين في جريمة لم نشاهدها منذ الإستعمار الإيطالي على ليبيا . ولماذا لم يتم الدعوة لمظاهرة وإحتجاج على مجزرة المشاشية التي أرتكبتها نفس العصابات بقتل الأهالي أحياء تحت جنازير الدبابات . ولماذا لم يتم البكاء على مجزرة بني وليد التي دكت من نفس العصابات بكل الأسلحة وقتل أطفالها ونسائها وهجر أهلها . وكذلك مجزرة العجيلات والصيعان والنوايل وزليطن والأصابعة والقواليش وتاورغاء والقذاذفة بسبها والطوارق بغدامس والتبو في الكفرة .
لو أردتم منا أن نصدق دعواتكم ودموعكم ونداءاتكم ومظاهراتكم . فأخرجوا لكل ذلك الظلم والألم والقتل والإنتهاكات . أو أصمتوا ولاتمارسوا النفاق والكذب والخداع كتلك الجزيرة التي رقصتم مع مراسليها وقطر التي فتحت أبوابكم لجنودها .
ثم إذا كان الخروج ضد كل من شارك وساهم في جريمة ومجزرة غرغور . فأنتقدوا الجميع وليس من يسمون أنفسهم (فجر ليبيا ) فقط . بل يجب تجريم أيضا مليشيات ناكر والأخضر والمدني التي دعمت العصابات التي قامت بالمجزرة بكل أنواع الأسلحة والذخيرة . وأمنت لهم طريق الإنسحاب . وأمنت لهم مواقع بديلة . ووصل الأمر لزيارة المعتوه ناكر لمصراتة في تأييد كامل لتلك العصابات بدل تجريم الجناة وتقديم العزاء لأهل الضحايا . لذلك فالمشتركون في الجريمة من المنتسبين لفجر ليبيا وكذلك الكرامة التي من ضمن ماسميتموه الجيش الوطنى.
أنا لن أصدق منكم إعلامي ولا سياسي ولا ناشط حقوقي ولا عسكري فكل دموعكم تماما كدموع شلقم وسرقيوة وغيداء والعبيدي . هي دموع سافرة لأهداف قذرة وغايات شخصية . ولن تخدعونا بمظاهراتكم التي لن تنجح لأنكم منافقين وكاذبين والله لاينصر من كان كذابا ومنافقا . مع التأكيد مرة أخرى على حق أهل الضحايا في الخروج دائما . والمطالبة بالقصاص بالجناة . ونتقدم بأحر التعازي والمواساة لهم . ونسأل الله أن يتقبل أبنائهم بواسع رحمته ومغفرته .
الله واحد . والظلم واحد . والحق واحد . والوطن واحد . والأخلاق والقيم واحدة . لكن النفاق والخداع والضلالة لها ألف لون وأسلوب . فأتقوا الله في أنفسكم وفي أوطانكم . وأحترموا عجائز وشيبا بلغوا من العمر عتيا تعتصر قلوبهم على فلذات أكبادهم راحوا ضحايا رصاص وظلم بعضكم ونفاق وكذب بعضكم الأخر ... الفــــــــــــارس


دموع سافرة 10407804_1514747975443987_1236084582783369945_n

دموع سافرة 10733967_1514748025443982_3123577280710251233_n



****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 دموع سافرة 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ دموع سافرة 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا دموع سافرة 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا دموع سافرة 20px-Aya-3 دموع سافرة 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48390
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : دموع سافرة 706078396
. : دموع سافرة 824184631572
. : دموع سافرة 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى