منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ميزات القياده الفعالة .....

اذهب الى الأسفل

ميزات القياده الفعالة  ..... Empty ميزات القياده الفعالة .....

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأحد 24 مايو - 10:50

ضاعت البوصله في خضم الاحدات ,  و تلونت الحجج و الالام ..... و كلهم تقودهم وجهات النظر و ليس الوطن و الوطنية !!! ......


و من المميزات الضرورية ان تكون هناك قياده فعالة توحد الفروقات و توحد الكلمة و العقل و السلاح و تسرع للوصول الى الهدف و اخراج البلاد و العباد من هده المؤامرة الخبيثة و استرجاع الجماهرية سيادتها و عزة شعبها ...... 
و هذا سر المثل الشعبي القائل .... (
اللي ماعنده كبير يشتريله كبير )

flag2 Flag flag2
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17493
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : ميزات القياده الفعالة  ..... 126f13f0
. : ميزات القياده الفعالة  ..... 824184631572
. : ميزات القياده الفعالة  ..... 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى