مُحاورةٌ للقُسوسْ
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
مُحاورةٌ للقُسوسْ
مُحاورة ٌ للقُسُوس
ابو الحسن الطيب بن ابراهيم من الجزائر
الى الذين اتّخذوا دينهم هزُوا ولعبا ، وشهدوا على الله تعالى زورا وكذبا ، بأبطل الباطل وأمحل المحال ، فاستحقوا بجدارة وصف امة الضلال ،
الى اساقفة البهت ، ومن طار خلفهم ممن لا عقل له ولا مروءة ، الذين سبُّوا معبودهم اقبح سبٍّ ، واركبوه الصّليب مهانا ذليلا ، ثم لم يلبثوا ان عبدوا آلة الشؤم التي حملته في زعمهم ،عليهم جميعا وعلى باطلهم نرسل صواعق الحقّ والتّوحيد ، ونتوعّدهم بالمزيد المزيد في استهلال حملة مباركة هذه طليعتها وهي بعنوان
مُحاورة ٌ للقُسوس
إلى كلِّ عبدٍ أريبٍ لبيبْ = أسوقُ سؤالا فهل من مُجيبْ
مجيبٍ بعلمٍ وبرهان حقٍّ = و ليس بنَعْقٍ ولا بنَعيبْ
أترضى عبادةَ ربٍّ ذليلٍ = يُساقُ ليربطَ فوق الصَّليبْ
يُساقُ بِسَفْعٍ وضربٍ وَجيعْ = وسبٍّ ولكْمٍ بوجهٍ خَضيبْ
تمكَّنَ منه عِداهُ اليهودْ = فيبكي صُراخا ولا مُستجيبْ
لَعمرُك هذا إله النَّصارى = فيا حُمْقَ من كان فيهم نَسِيبْ
***
ألى أسْفهِ النَّاس عار الوجودْ = إلى كلِّ قسٍّ جهولٍ حقودْ
أتجعلُ ديناً يسبُّ الإلهْ = كدينٍ يوحِّدُ ربَّ الوجودْ
رضيتم بإفكٍ تَلُوكُونهُ = وأنتم بذاك الكنودِ شهودْ
ملأتم كنائسَكم بالخنا = وللغانيات عليكم وُفودْ
فتلك فضائحُكم في الدُّنا = ولا تملكون لها من جُحودْ
فيا حُمْقَ قومٍ أئمَّتُهمْ = تداعوْا الى موجبات الحُدودْ
***
أترضى بأن قد يضافُ إليك ْ = وليدٌ وزوجٌ وليس لديكْ
وأنَّكَ ضيَّعت إبناً وحيداً = وقد ذُبح النَّجلُ بين يديكْ
فهب ذاك قيل فلابد أن = يُغيضَكَ ما قيل زورا عليكْ
فيا راهبَ السُّوء حِلفَ الضَّلالْ = ويا جامع الإفْكِ في بُرْدَتيكْ
تقول على الله جلَّ عُلاهْ = بما قد أبيت يُضافُ إليكْ ؟
***
ألا أخبرونا ولا تكذبونْ = بأيِّ الأناجيلِ تستمسكونْ
ب ( مُرْكُسَ ) يضربُ إنجيلَ (مَتَّى) = و ( يُوحنَّ ) يَنقضُ ما يدَّعونْ
و ( لُوقا ) يُفنِّدُ هذا وذاكْ = و ( بُولُسَ ) يهذي بما يأفكونْ
ببعضِ إلهٍ وإبنِ إلهٍ = وثلْثِ إلهٍ ألا تخجلونْ ؟
وقد ضاعَ إنجيلُ عيسى فضعتم = وبدَّلتموه بشبهِ الجُنونْ
أناجيلُ لو أنَّ عيسى رآها = تَبرَّأ منكم وما تفترونْ
***
سؤالٌ إلى كلِّ من يعقلُ = سؤالٌ إجابتُه تَسهلُ
تُرى واحدا هل يساوي ثلاثاً = وبينهما الفرقُ هل يَشكُلُ ؟
فلا تعجَبُوا هَهُنا أمَّة ٌ = ثلاثتُهم أمرُها مُذهلُ
إلهٌ وثانٍ وثالثُها =وكُلٌّ هِيَ الواحدُ الأوَّلُ
إلهٌ ثلاثٌ وحيدٌ فريدْ = وآلهة ٌ واحدٌ يُسألُ
فذلك مبلغُ عقل القسوسْ = وتلك أقانيمُها المُشكِلُ
***
كبير الأساقفِ أنتَ جديرْ = بمقلوبِ قَمْحٍ كثيرٍ كثيرْ
تَرى للصَّليب احتراما وقدراً = وذلك من عقلك المُستنيرْ
لئن كان ربُّك ذاقَ على = عمود الصَّليب العذابَ المريرْ
ولم ترَ كسْراً له وامتهانا = فأنت بِبَغْضِ اليسوعِ جديرْ
تُقدِّسُ شُؤمًا أهانَ يَسوعَكَ = ذاكَ لَعَمْرِيَ حُمْقٌ كبيرْ
إذااخطأ المَرْءَ داءَ القُسوسْ = فكلُّ بلاءٍ سواهُ يَسيرْ
**
القسوس : جمع قس
والاقانيم : هي الاب والابن وروح القدس الثلاثة التي تشكل اله النصارى تعالى الله عن ذلك الخبل علوا كبيرا
ابو الحسن الطيب بن ابراهيم من الجزائر
الى الذين اتّخذوا دينهم هزُوا ولعبا ، وشهدوا على الله تعالى زورا وكذبا ، بأبطل الباطل وأمحل المحال ، فاستحقوا بجدارة وصف امة الضلال ،
الى اساقفة البهت ، ومن طار خلفهم ممن لا عقل له ولا مروءة ، الذين سبُّوا معبودهم اقبح سبٍّ ، واركبوه الصّليب مهانا ذليلا ، ثم لم يلبثوا ان عبدوا آلة الشؤم التي حملته في زعمهم ،عليهم جميعا وعلى باطلهم نرسل صواعق الحقّ والتّوحيد ، ونتوعّدهم بالمزيد المزيد في استهلال حملة مباركة هذه طليعتها وهي بعنوان
مُحاورة ٌ للقُسوس
إلى كلِّ عبدٍ أريبٍ لبيبْ = أسوقُ سؤالا فهل من مُجيبْ
مجيبٍ بعلمٍ وبرهان حقٍّ = و ليس بنَعْقٍ ولا بنَعيبْ
أترضى عبادةَ ربٍّ ذليلٍ = يُساقُ ليربطَ فوق الصَّليبْ
يُساقُ بِسَفْعٍ وضربٍ وَجيعْ = وسبٍّ ولكْمٍ بوجهٍ خَضيبْ
تمكَّنَ منه عِداهُ اليهودْ = فيبكي صُراخا ولا مُستجيبْ
لَعمرُك هذا إله النَّصارى = فيا حُمْقَ من كان فيهم نَسِيبْ
***
ألى أسْفهِ النَّاس عار الوجودْ = إلى كلِّ قسٍّ جهولٍ حقودْ
أتجعلُ ديناً يسبُّ الإلهْ = كدينٍ يوحِّدُ ربَّ الوجودْ
رضيتم بإفكٍ تَلُوكُونهُ = وأنتم بذاك الكنودِ شهودْ
ملأتم كنائسَكم بالخنا = وللغانيات عليكم وُفودْ
فتلك فضائحُكم في الدُّنا = ولا تملكون لها من جُحودْ
فيا حُمْقَ قومٍ أئمَّتُهمْ = تداعوْا الى موجبات الحُدودْ
***
أترضى بأن قد يضافُ إليك ْ = وليدٌ وزوجٌ وليس لديكْ
وأنَّكَ ضيَّعت إبناً وحيداً = وقد ذُبح النَّجلُ بين يديكْ
فهب ذاك قيل فلابد أن = يُغيضَكَ ما قيل زورا عليكْ
فيا راهبَ السُّوء حِلفَ الضَّلالْ = ويا جامع الإفْكِ في بُرْدَتيكْ
تقول على الله جلَّ عُلاهْ = بما قد أبيت يُضافُ إليكْ ؟
***
ألا أخبرونا ولا تكذبونْ = بأيِّ الأناجيلِ تستمسكونْ
ب ( مُرْكُسَ ) يضربُ إنجيلَ (مَتَّى) = و ( يُوحنَّ ) يَنقضُ ما يدَّعونْ
و ( لُوقا ) يُفنِّدُ هذا وذاكْ = و ( بُولُسَ ) يهذي بما يأفكونْ
ببعضِ إلهٍ وإبنِ إلهٍ = وثلْثِ إلهٍ ألا تخجلونْ ؟
وقد ضاعَ إنجيلُ عيسى فضعتم = وبدَّلتموه بشبهِ الجُنونْ
أناجيلُ لو أنَّ عيسى رآها = تَبرَّأ منكم وما تفترونْ
***
سؤالٌ إلى كلِّ من يعقلُ = سؤالٌ إجابتُه تَسهلُ
تُرى واحدا هل يساوي ثلاثاً = وبينهما الفرقُ هل يَشكُلُ ؟
فلا تعجَبُوا هَهُنا أمَّة ٌ = ثلاثتُهم أمرُها مُذهلُ
إلهٌ وثانٍ وثالثُها =وكُلٌّ هِيَ الواحدُ الأوَّلُ
إلهٌ ثلاثٌ وحيدٌ فريدْ = وآلهة ٌ واحدٌ يُسألُ
فذلك مبلغُ عقل القسوسْ = وتلك أقانيمُها المُشكِلُ
***
كبير الأساقفِ أنتَ جديرْ = بمقلوبِ قَمْحٍ كثيرٍ كثيرْ
تَرى للصَّليب احتراما وقدراً = وذلك من عقلك المُستنيرْ
لئن كان ربُّك ذاقَ على = عمود الصَّليب العذابَ المريرْ
ولم ترَ كسْراً له وامتهانا = فأنت بِبَغْضِ اليسوعِ جديرْ
تُقدِّسُ شُؤمًا أهانَ يَسوعَكَ = ذاكَ لَعَمْرِيَ حُمْقٌ كبيرْ
إذااخطأ المَرْءَ داءَ القُسوسْ = فكلُّ بلاءٍ سواهُ يَسيرْ
**
القسوس : جمع قس
والاقانيم : هي الاب والابن وروح القدس الثلاثة التي تشكل اله النصارى تعالى الله عن ذلك الخبل علوا كبيرا
عدل سابقا من قبل علي عبد الله البسامي في الجمعة 27 أبريل - 8:37 عدل 1 مرات
علي عبد الله البسامي-
- الجنس :
عدد المساهمات : 3947
نقاط : 17553
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. :
رد: مُحاورةٌ للقُسوسْ
لقد وصفتهم أخي بمقلوب قمح ,, فهل ننتظر من الحمقى الرجوع الى الصواب , فالصواب في نظرك هو عين الضلال في منظورهم , أي أنهم سيكفرون بأربابهم برنار ليفي وساركوزي وكاميرون وباقي أرباهم وخروج على رسلهم يوسف القرد أوي والكاذب الغرياني(مسيلمة العصر) ورفض الباطل الذي يرونه الحق في إسلامهم الماسوني (إذا جاز الوصف) فهؤلاء لن يرتدعوا ولن يرعووا إلا إذا عمل فيهم سيف الحق أي سيف التوحيد سيف لاإله إلاالله محمدارسول الله وهذاهو السبيل الوحيد الذي يفهمه هؤلاء الخوارج فالمقاومة المقاومة وجز الرقاب وتطهيرالبلاد وكل بلاد المسلمين من شرورهم الآنية والقادمة لأنهم متربصون في بلاد المسلمين وهم معروفون وهل يخفى الخطر
ولد ورشفانة-
- الجنس :
عدد المساهمات : 2774
نقاط : 12154
تاريخ التسجيل : 06/10/2011
رد: مُحاورةٌ للقُسوسْ
نصر الله سيف الحق بارك الله فيك اخي
علي عبد الله البسامي-
- الجنس :
عدد المساهمات : 3947
نقاط : 17553
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. :
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأحد 7 يناير - 7:55 من طرف علي عبد الله البسامي
» النفير المقدس
الخميس 4 يناير - 1:50 من طرف علي عبد الله البسامي
» الى شيوخ ومثقفي الخليج
الأحد 31 ديسمبر - 17:26 من طرف علي عبد الله البسامي
» .سجل حضورك ... بصورة تعز عليك ... للبطل الشهيد القائد معمر القذافي
الإثنين 25 ديسمبر - 17:43 من طرف chlih
» أملٌ زمنَ القهر
الأحد 24 ديسمبر - 18:07 من طرف علي عبد الله البسامي
» أملٌ زمنَ القهر
الأحد 24 ديسمبر - 18:06 من طرف علي عبد الله البسامي
» عملاق الردى
الأحد 24 ديسمبر - 17:15 من طرف علي عبد الله البسامي
» إجرام الغرب
السبت 16 ديسمبر - 16:40 من طرف علي عبد الله البسامي
» فضبدة الخذلان
الجمعة 8 ديسمبر - 9:06 من طرف علي عبد الله البسامي
» شرف المقاومة
الأحد 3 ديسمبر - 23:43 من طرف علي عبد الله البسامي
» زمرة العز في زمن الهوان
السبت 2 ديسمبر - 13:22 من طرف علي عبد الله البسامي
» دليل التّردِّي
الثلاثاء 28 نوفمبر - 0:26 من طرف علي عبد الله البسامي
» الخذلان المذل
الأحد 26 نوفمبر - 11:55 من طرف علي عبد الله البسامي
» أحرارُ الخَلَف
الخميس 23 نوفمبر - 17:06 من طرف علي عبد الله البسامي
» وثبة الابطال في اليمن
الأربعاء 22 نوفمبر - 17:11 من طرف علي عبد الله البسامي
» هان العرب
الأربعاء 22 نوفمبر - 6:32 من طرف علي عبد الله البسامي
» الى ابي عبيدة
الإثنين 20 نوفمبر - 23:03 من طرف علي عبد الله البسامي
» الى ابي عبيدة
الإثنين 20 نوفمبر - 23:02 من طرف علي عبد الله البسامي
» شعب الاباء في غزة
السبت 18 نوفمبر - 0:42 من طرف علي عبد الله البسامي
» ضرُّ المذلّة في الامّة
الأحد 12 نوفمبر - 0:40 من طرف علي عبد الله البسامي