الاعور الدجال ينفي فتوى بشأن الدخول إلى بني وليد بالسلاح وتطهيرها
+5
فرح
صخور ليبيا
مقاتل الصحراء
عشم الوطن
larbi
9 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
الاعور الدجال ينفي فتوى بشأن الدخول إلى بني وليد بالسلاح وتطهيرها
http://www.alwatan-libya.com/more.php?newsid=24622&catid=27...........يا منافق يا الاعور الدجال انكم لا تقيفون مع الحق و انما تقيفون مع الاقوياء تبا لكم و نقول لك باب جهنم فتحت الا الى امثالك و حسبنا الله فيك يا دجال....و لولا حرصي على اهلي في بني الوليد لما نشرت اخبارك يا منافق
larbi-
- الجنس :
عدد المساهمات : 14307
نقاط : 33147
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. :
. :
رد: الاعور الدجال ينفي فتوى بشأن الدخول إلى بني وليد بالسلاح وتطهيرها
الله ابعده عنا وعن كل الشرفاء لقد طل علينا بفتاوي مغرضة مشبعة بالفتن وقتل الابرياء واغتصاب الوطن وشرعيتة والوقوف ضد ولي الامر بالباطل فسحقا لكم يا من افيتيم للناتوا واستعنتم بالكفرة الفجرة لقتل الابرياء وتدمير الوطن مقابل حفنة من الدولارات
????- زائر
رد: الاعور الدجال ينفي فتوى بشأن الدخول إلى بني وليد بالسلاح وتطهيرها
صحيفة الوطن الليبية التي كانت تناصر ثورة الفاتح في الماضي تتغير اليوم بتغير محرروها لتصبح صحيفة الوثن الليبية وانا لا اريد ان اعرج على كاتب المقال بقدر ما اعرج على كلام الاعور الدجال والذي لا يدع مجال للشك ولكل عاقل انه فتواه ماتغير منها شي للهجوم على بني ليد اللهم انه زاد اسماء مدن اخرى ليوهم القاري بان بني وليد كغيرها من المدن الليبية ولا فرق في حالة حدث خروج على ولي الامر بزعمه..ونسأل الله العفو والعافية وان ينتقم منك ومن امثالك ايها الاعور الدجال
عشم الوطن-
- الجنس :
عدد المساهمات : 382
نقاط : 10347
تاريخ التسجيل : 07/06/2011
مقاتل الصحراء-
- الجنس :
عدد المساهمات : 3604
نقاط : 13612
تاريخ التسجيل : 25/04/2012
. :
. :
بطاقة الشخصية
زنقتنا:
رد: الاعور الدجال ينفي فتوى بشأن الدخول إلى بني وليد بالسلاح وتطهيرها
مقاتل الصحراء كتب:مسيلمة الكذاب
صخور ليبيا-
- الجنس :
عدد المساهمات : 5022
نقاط : 14617
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
رد: الاعور الدجال ينفي فتوى بشأن الدخول إلى بني وليد بالسلاح وتطهيرها
هذا ليس مفتى الديار ولايستحق ان يكون مفتى الديار الليبيه ,هذا مفتى العار مفتى موزه وخرتيت قطر ,مفتى تحت الطلب , حسب الدفع ,الله ينتقم منه هذا الكاذب الدجال والدنيا لاتدوم لاحد فدوام الحال من المحال..
فرح- .
- الجنس :
عدد المساهمات : 8273
نقاط : 18812
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
. :
. :
بلد الطيوب-
- الجنس :
عدد المساهمات : 10027
نقاط : 19448
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :
رد: الاعور الدجال ينفي فتوى بشأن الدخول إلى بني وليد بالسلاح وتطهيرها
عن علي - رضي الله عنه - أنه قال: (يأتي على الناس زمان لا يبقى فيما يبقى من الإسلام إلا اسمه, ولا من القرآن إلا رسمه, مساجدهم عامرة وهي خرابٌ من الهدى, علماؤهم شر من تحت أديم السماء, من عندهم تخرج الفتنة وفيهم تعود)
إن هذا الحديث تحقق في أيامنا هذه وهذا يدل على صحة أحاديث النبي عليه الصلاة والسلام لأنه لاينطق عن الهوى أي أي حديث عنه يتحقق في هذا الواقع يعتبر صحيح والله أعلم
قال الشيخ عبد العريز ابن باز: وفي صحته نظر, وهذا معناه صحيح, فإن الأمور في آخر الزمان تتغير, ولا يبقى من الإسلام إلا اسمه, ولا يبقى من القرآن إلا رسمه؛ لأنهم لا يعملون به ثم يرفع إذا لم يبق إلا رسمه يرفع في آخر الزمان, وهو من أشراط الساعة, ويأتي على الناس زمان لا يقال فيه الله الله, ولا يقال فيه لا إله إلا الله كما صح به الحديث عن رسول الله- عليه الصلاة والسلام-, فهذا المعنى صحيح, هذا المعنى وإن كان الأثر فيه نظر لكن معناه صحيح؛ لأنه تتغير الأحوال في آخر الزمان, ويقل العلم والفضل كما قال - صلى الله عليه وسلم -: (يتقارب الزمان, ويظهر الجهل, ويقل العلم, ويفشوا الزنا, ويشرب الخمر, ويكثر الهرج، قيل: يا رسول الله! وما الهرج؟ قال: القتل القتل) كل هذا واقع كما أخبر به النبي- عليه الصلاة والسلام-, وكذلك في آخر الزمان تعمر المساجد في اللبن بالحجر والإسمنت بأنواع العمارة, ولكن يقل قاصدوها والمصلون فيها لقلة الرغبة في كثرة الخير, وقلة الإيمان, وضعف الوازع الإيماني, كذلك يوجد علماء لكن منحرفون عن الهدى في آخر الزمان, وقد وجدوا في هذا الزمان وفي غير هذا الزمان ولكن يزداد الأمر شدة, يكونون علماء سوء علماء ضلالة يدعون إلى الفساد والشر, وإلى الشرك بالله- عز وجل-, وإلى البدع والخرافات وهم علماء في الاسم ولكن في الحقيقة ليسوا بعلماء لضلالهم وبعدهم الهدى نسأل الله السلامة. جزاكم الله خيراٌ
صحة النظر من موقع الشيخ عبدالعزيز ابن باز
[url=http://www.binbaz.org.sa/mat/20366]http://www.binbaz.org.sa/mat/20366[/url]
في قوله تعالى (فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ الله) الذين يصلحون هم المؤمنون حق الإيمان بالله تعالى (صفات المؤمنين في القرآن والسنة) فيصلحون بأقصى ما يمكن ولا يقاتلون إلا بعد أن تبغي ( أي تبدأ في الظلم على العباد أو في حق الله في عدم اتباعه) الفئة الأخرى على أمر الحق فإن كان على غير حق فلا تقاتل
بالنسبة لطاعة ولي الأمر يقول الله تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً {سورة النساء/الآية59}
طاعة ولي الأمر تكون في شيء غير متنازع عليه،اما المتنازع عليه فالطاعة تكون لله ورسوله فقط للبحث عن حل للشيء المتنازع عليه فالشعب عليه طاعة ولي الأمر وإذا تنازع أو تخالف الشعب فالطاعة تكون لله ورسوله أي بأن يردوا الشيء المتنازع عليه الى الله ورسوله ويروا ماذا يحكم الله ورسوله في الشيء المتنازع عليه
( فَإِن تَنَازَعْتُمْ ) أي فإن خرجتم عن طاعة بعضكم البعض ، بمعنى أنه إذا صار التنازع ( الخروج عن الطاعة ) لشيء ما، فالطاعة تتغير من ولي الأمر إلى الله ورسوله فينظر أيهما على حق الشعب أو ولي الأمر من خلال حكم الله ورسوله عليهم.
إن تنازع الشعب أو أحد من رموز الدولة مع الرئيس أو ولي الأمر فهنا يكون الانحياد لاتكون الطاعة لأي من الطرفين بل يكون الرد إلى الله ورسوله، أي إذا صار تنازع مع ولي الأمر فالرد او الحل يوجد عند الله ورسوله فقط دون غيرهم بما موجود في كتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام وذلك بالفهم الصحيح للقرآن والسنة والإجماع على الصحيح بالأدلة:
1- الأدلة النقلية التي تناقلت عن الصحابة
2- والأدلة العقلية التي يفسرها العقل
3- والأدلة العلمية والتي تشمل الفلسفة الدنيوية والدينية معا.
وكل هذه الأدلة يحكمها العلم الديني وهو علم الله ورسوله وهو ( إجتهاد علماء الدين بعد جمع كل هذه الأدلة معا مع العلم الديني والإجماع عليه)
أما بالنسبة للشيوخ فمشكلتهم إنهم لايفتوا بالإجماع ولا يبينوا للناس كل الأدلة ( النقلية والعقلية العلمية) واجتهاد العلماء فيها في العلم الديني ليكون كل شيء على بينة للناس.
والله أعلم
إن هذا الحديث تحقق في أيامنا هذه وهذا يدل على صحة أحاديث النبي عليه الصلاة والسلام لأنه لاينطق عن الهوى أي أي حديث عنه يتحقق في هذا الواقع يعتبر صحيح والله أعلم
قال الشيخ عبد العريز ابن باز: وفي صحته نظر, وهذا معناه صحيح, فإن الأمور في آخر الزمان تتغير, ولا يبقى من الإسلام إلا اسمه, ولا يبقى من القرآن إلا رسمه؛ لأنهم لا يعملون به ثم يرفع إذا لم يبق إلا رسمه يرفع في آخر الزمان, وهو من أشراط الساعة, ويأتي على الناس زمان لا يقال فيه الله الله, ولا يقال فيه لا إله إلا الله كما صح به الحديث عن رسول الله- عليه الصلاة والسلام-, فهذا المعنى صحيح, هذا المعنى وإن كان الأثر فيه نظر لكن معناه صحيح؛ لأنه تتغير الأحوال في آخر الزمان, ويقل العلم والفضل كما قال - صلى الله عليه وسلم -: (يتقارب الزمان, ويظهر الجهل, ويقل العلم, ويفشوا الزنا, ويشرب الخمر, ويكثر الهرج، قيل: يا رسول الله! وما الهرج؟ قال: القتل القتل) كل هذا واقع كما أخبر به النبي- عليه الصلاة والسلام-, وكذلك في آخر الزمان تعمر المساجد في اللبن بالحجر والإسمنت بأنواع العمارة, ولكن يقل قاصدوها والمصلون فيها لقلة الرغبة في كثرة الخير, وقلة الإيمان, وضعف الوازع الإيماني, كذلك يوجد علماء لكن منحرفون عن الهدى في آخر الزمان, وقد وجدوا في هذا الزمان وفي غير هذا الزمان ولكن يزداد الأمر شدة, يكونون علماء سوء علماء ضلالة يدعون إلى الفساد والشر, وإلى الشرك بالله- عز وجل-, وإلى البدع والخرافات وهم علماء في الاسم ولكن في الحقيقة ليسوا بعلماء لضلالهم وبعدهم الهدى نسأل الله السلامة. جزاكم الله خيراٌ
صحة النظر من موقع الشيخ عبدالعزيز ابن باز
[url=http://www.binbaz.org.sa/mat/20366]http://www.binbaz.org.sa/mat/20366[/url]
في قوله تعالى (فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ الله) الذين يصلحون هم المؤمنون حق الإيمان بالله تعالى (صفات المؤمنين في القرآن والسنة) فيصلحون بأقصى ما يمكن ولا يقاتلون إلا بعد أن تبغي ( أي تبدأ في الظلم على العباد أو في حق الله في عدم اتباعه) الفئة الأخرى على أمر الحق فإن كان على غير حق فلا تقاتل
بالنسبة لطاعة ولي الأمر يقول الله تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً {سورة النساء/الآية59}
طاعة ولي الأمر تكون في شيء غير متنازع عليه،اما المتنازع عليه فالطاعة تكون لله ورسوله فقط للبحث عن حل للشيء المتنازع عليه فالشعب عليه طاعة ولي الأمر وإذا تنازع أو تخالف الشعب فالطاعة تكون لله ورسوله أي بأن يردوا الشيء المتنازع عليه الى الله ورسوله ويروا ماذا يحكم الله ورسوله في الشيء المتنازع عليه
( فَإِن تَنَازَعْتُمْ ) أي فإن خرجتم عن طاعة بعضكم البعض ، بمعنى أنه إذا صار التنازع ( الخروج عن الطاعة ) لشيء ما، فالطاعة تتغير من ولي الأمر إلى الله ورسوله فينظر أيهما على حق الشعب أو ولي الأمر من خلال حكم الله ورسوله عليهم.
إن تنازع الشعب أو أحد من رموز الدولة مع الرئيس أو ولي الأمر فهنا يكون الانحياد لاتكون الطاعة لأي من الطرفين بل يكون الرد إلى الله ورسوله، أي إذا صار تنازع مع ولي الأمر فالرد او الحل يوجد عند الله ورسوله فقط دون غيرهم بما موجود في كتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام وذلك بالفهم الصحيح للقرآن والسنة والإجماع على الصحيح بالأدلة:
1- الأدلة النقلية التي تناقلت عن الصحابة
2- والأدلة العقلية التي يفسرها العقل
3- والأدلة العلمية والتي تشمل الفلسفة الدنيوية والدينية معا.
وكل هذه الأدلة يحكمها العلم الديني وهو علم الله ورسوله وهو ( إجتهاد علماء الدين بعد جمع كل هذه الأدلة معا مع العلم الديني والإجماع عليه)
أما بالنسبة للشيوخ فمشكلتهم إنهم لايفتوا بالإجماع ولا يبينوا للناس كل الأدلة ( النقلية والعقلية العلمية) واجتهاد العلماء فيها في العلم الديني ليكون كل شيء على بينة للناس.
والله أعلم
salimsh2010-
- الجنس :
عدد المساهمات : 68
نقاط : 8757
تاريخ التسجيل : 25/08/2012
يا اخى العربى قم بتعديل العنوان لانه لا يناسب المحتوى
العنوان الذى اورده المناضل العربى ان المفتن يتراجع عن فتواه
لكن عندما قرأة البيان وجدت انه لم يتراجع بل اكد عليه
الفرق انه ساق امثلة من مناطق اخرى
فهمو مازال يكرر فقاتلو التى تبغى
ومازال يعتبر بنى وليد والهضبة بغاة
فهمو زاد على بنى وليد مناطق اخرى
كما انه كذب عندما اجعى ان الشاطئ وسبها والكفره عادت الى شرعية الدولة ونسب ذلك الى درع ليبيا
هذا المسكين يعيش فى غيبوبة
=================
المهم اقترح على اخينا العربى ان يعدل العنوان
واقترح عليه
" المفتن يتمادى فى الفتنه ويضم الهضبة الى بنى وليد
عبد الحق العروبى-
- الجنس :
عدد المساهمات : 240
نقاط : 9109
تاريخ التسجيل : 16/07/2012
رد: الاعور الدجال ينفي فتوى بشأن الدخول إلى بني وليد بالسلاح وتطهيرها
هو الكلب حشاء القارئيين دائما يقول الفتوه ومن ثم ينفي ما قاله وهذا ما حدث بالضبظ عندما واجهوه جردان بنغازى بانه هو السبب في دفع الشباب الصغار في الحرب .. وبعدها قال قتل المسلم للمسلم حرام والقاتل والمقتول في النار ... وعندما سمع هذا اهل الجردان الشهيد الصائم معمر القذافيين ثارو غضبا لما قالة .. وواجهوه... واليوم يعيد الكره في دخول بني وليد... اعتقد فتوى هذا الرجل تاتي عندما يكون مهلوس او زارط احبوب علي قول عرب الشرق.... لعنة الله عليه الي يوم الدين...
مغاوير ليبيا الحرة-
- الجنس :
عدد المساهمات : 6668
نقاط : 16133
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
. :
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمس في 0:48 من طرف علي عبد الله البسامي
» غائط القرن
السبت 4 مايو - 0:33 من طرف علي عبد الله البسامي
» أحلاس الصّهينة
الأحد 7 يناير - 7:55 من طرف علي عبد الله البسامي
» النفير المقدس
الخميس 4 يناير - 1:50 من طرف علي عبد الله البسامي
» الى شيوخ ومثقفي الخليج
الأحد 31 ديسمبر - 17:26 من طرف علي عبد الله البسامي
» .سجل حضورك ... بصورة تعز عليك ... للبطل الشهيد القائد معمر القذافي
الإثنين 25 ديسمبر - 17:43 من طرف chlih
» أملٌ زمنَ القهر
الأحد 24 ديسمبر - 18:07 من طرف علي عبد الله البسامي
» أملٌ زمنَ القهر
الأحد 24 ديسمبر - 18:06 من طرف علي عبد الله البسامي
» عملاق الردى
الأحد 24 ديسمبر - 17:15 من طرف علي عبد الله البسامي
» إجرام الغرب
السبت 16 ديسمبر - 16:40 من طرف علي عبد الله البسامي
» فضبدة الخذلان
الجمعة 8 ديسمبر - 9:06 من طرف علي عبد الله البسامي
» شرف المقاومة
الأحد 3 ديسمبر - 23:43 من طرف علي عبد الله البسامي
» زمرة العز في زمن الهوان
السبت 2 ديسمبر - 13:22 من طرف علي عبد الله البسامي
» دليل التّردِّي
الثلاثاء 28 نوفمبر - 0:26 من طرف علي عبد الله البسامي
» الخذلان المذل
الأحد 26 نوفمبر - 11:55 من طرف علي عبد الله البسامي
» أحرارُ الخَلَف
الخميس 23 نوفمبر - 17:06 من طرف علي عبد الله البسامي
» وثبة الابطال في اليمن
الأربعاء 22 نوفمبر - 17:11 من طرف علي عبد الله البسامي
» هان العرب
الأربعاء 22 نوفمبر - 6:32 من طرف علي عبد الله البسامي
» الى ابي عبيدة
الإثنين 20 نوفمبر - 23:03 من طرف علي عبد الله البسامي
» الى ابي عبيدة
الإثنين 20 نوفمبر - 23:02 من طرف علي عبد الله البسامي