منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشهيد البطل هيثم اشكـــال

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف سرتاوية والشرف ليا في الثلاثاء 15 نوفمبر - 14:33


الفاتحة على روح الشهيد هيثم اشكال
الشهيد البطل هيثم اشكـــال  An3m1.com_13213638421
قاتل ببسالة مدافعاً عن ارض سرت
وللاسف خانهم الجرد المدعو زين العابدين اشكال ..ابن عمهم
رحمة الله عليه
سرتاوية والشرف ليا
سرتاوية والشرف ليا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 46
نقاط : 6459
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف سفانة في الثلاثاء 15 نوفمبر - 14:36

اللهم ا رحم شهداء ليبيا الابرار
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7928
نقاط : 16644
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : الشهيد البطل هيثم اشكـــال  126f13f0
. : الشهيد البطل هيثم اشكـــال  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء 15 نوفمبر - 14:37

رحمة الله عليه

اللهم اسكنة في فسيح جناتك

لعن الله الخونة

اللهم احمنى من اصدقائي فاما اعدائي فانا كفيل بهم
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف ترهــوني ولد أشـــــــراف في الثلاثاء 15 نوفمبر - 14:39



اللهم اسكنة في فسيح جناتك

لعن الله الخونة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الشهيد البطل هيثم اشكـــال  302849733
ترهــوني ولد أشـــــــراف
ترهــوني ولد أشـــــــراف
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2592
نقاط : 9996
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف سرتاوية والشرف ليا في الثلاثاء 15 نوفمبر - 14:55

ريم الشمرى كتب:اللهم ا رحم شهداء ليبيا الابرار
امين يارب
السهم الناري كتب:رحمة الله عليه
اللهم اسكنة في فسيح جناتك

لعن الله الخونة

اللهم احمنى من اصدقائي فاما اعدائي فانا كفيل بهم

الله يرحمه ويسامحه


ترهــوني ولد أشـــــــراف كتب:

اللهم اسكنة في فسيح جناتك

لعن الله الخونة

امين خوي
سرتاوية والشرف ليا
سرتاوية والشرف ليا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 46
نقاط : 6459
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف manoucia verre في الثلاثاء 15 نوفمبر - 15:29

الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة يقول المثل وين دمك وين همك الله لاتسامحه لادنيا ولااخره هالخاين بالله بكم بعت دم ابن عمك حسبي الله ونعم الوكيل فيك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

manoucia verre
manoucia verre
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1870
نقاط : 9259
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف إبن العظمى في الثلاثاء 15 نوفمبر - 15:32

الخيانة كانت مصدر شقاء , ولكن الثأر سوف يطالهم أينما وجدوا وحلوا , الإنتقام سوف يستمر حتى بعد التطهير والتحرير

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الشهيد البطل هيثم اشكـــال  333معمر-القذافي
أنا لم أموت بل في قلوب الملايين أعيش وذكراي لن تمسحها الصواريخ والمدافع
الشهيد البطل هيثم اشكـــال  304169_302293256466766_257313794298046_1126197_720288011_n
الشهيد البطل هيثم اشكـــال  1194-11
لن أتخلى عن رايتي الخضراء ولن أخون وطني ولن أخرج على ولي أمري
الشهيد البطل هيثم اشكـــال  933555907
avatar
إبن العظمى
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4279
نقاط : 11243
تاريخ التسجيل : 15/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف reader في الثلاثاء 15 نوفمبر - 15:42

رحمه الله وألحقه بالشهداء في عليين ولعنة الله على الخونة أجمعين.
avatar
reader
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1677
نقاط : 8350
تاريخ التسجيل : 02/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف shmos في الثلاثاء 15 نوفمبر - 15:50

الله يرحمه ويرحم جميع شهدائنا.......ويهدي الخونه او يكفينا شرورهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك "
avatar
shmos
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1750
نقاط : 8388
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. : الشهيد البطل هيثم اشكـــال  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف مغاوير ليبيا الحرة في الثلاثاء 15 نوفمبر - 16:08

الله يرحمة ويدخله جنات الخلد ... والعار لزين العابدين اشكال .. والبراني اشكال ، وكل من خان الوطن ... وابناء العم... والشرف ... والكرامة... ولارض الطيبة..


الله ومعمر وليبيا وبسس Flag Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

مغاوير ليبيا الحرة
مغاوير ليبيا الحرة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6668
نقاط : 13371
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
. : الشهيد البطل هيثم اشكـــال  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف ترهوني ولد أجواد في الثلاثاء 15 نوفمبر - 16:38

الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هي بالسلامة روقي .. بالنفس إنبدل معاه بشوقي ، ومادام باعوني ، إقراب عروقي وفيهم اقراب الدم خيب ضني ... عطيت حقكم يالشعب وين حقوقي ؟؟؟
ولا في واحد من العرب طمني ..
بالسلامه يا بلادي تهني,,تو تعمري كان خرابك مني..ياليبيا كان خرابك فيا..يا معتصم تبع طريقي هيا..جوار ربنا مافي حنانا زيه.. طريق السلامه
هي بالسلامة يالبلاد تهني ، و تو تعمري كان هو خرابك مني
ترهوني ولد أجواد
ترهوني ولد أجواد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 199
نقاط : 6713
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف روح العرُوبه في الثلاثاء 15 نوفمبر - 16:41

سرتاوية والشرف ليا كتب:

الفاتحة على روح الشهيد هيثم اشكال
الشهيد البطل هيثم اشكـــال  An3m1.com_13213638421
قاتل ببسالة مدافعاً عن ارض سرت
وللاسف خانهم الجرد المدعو زين العابدين اشكال ..ابن عمهم
رحمة الله عليه

الله يرحم الشهيد هيثم أشكال ويجعل مثواه الجنه "هنيئآ لكَ الشهاده يابطل,
والخزي والعار للخاين زين العابدين .

(بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ)
الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ
إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ
اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ
صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ
(صَدَقَ الَلهَ الًعَظِيّمّ)

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اسمي (بنت الشهيــــد) ..
ولاأعترف بإسم غير ذلك .

مازلنا نحنا هم نحنا ***صامدين في الشدايد ووقت المحنه
Flag
روح العرُوبه
روح العرُوبه
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6193
نقاط : 14224
تاريخ التسجيل : 26/04/2011
. : الشهيد البطل هيثم اشكـــال  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف yak في الثلاثاء 15 نوفمبر - 16:44

السهم الناري كتب:رحمة الله عليه

اللهم اسكنة في فسيح جناتك

لعن الله الخونة

اللهم احمنى من اصدقائي فاما اعدائي فانا كفيل بهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
http://www.anpdz.com
yak
yak
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 66
نقاط : 6573
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

http://anpdz.forumalgerie.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف aboalhade في الثلاثاء 15 نوفمبر - 16:49

لعن الله الخونة
avatar
aboalhade
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2865
نقاط : 9631
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف سرتاوية والشرف ليا في الثلاثاء 15 نوفمبر - 17:17

نيجار النائلي كتب:الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة يقول المثل وين دمك وين همك الله لاتسامحه لادنيا ولااخره هالخاين بالله بكم بعت دم ابن عمك حسبي الله ونعم الوكيل فيك
الله غالب بس الحمد لله نال الشهادة وهذا ما تمنى الغالي هيثم
إبن العظمى كتب:الخيانة كانت مصدر شقاء , ولكن الثأر سوف يطالهم أينما وجدوا وحلوا , الإنتقام سوف يستمر حتى بعد التطهير والتحرير
ان شاء الله سننتقم لكل شهيد بوركت اخي
reader كتب:رحمه الله وألحقه بالشهداء في عليين ولعنة الله على الخونة أجمعين.
الله يرحم جميع شهدائنا
shmos كتب:الله يرحمه ويرحم جميع شهدائنا.......ويهدي الخونه او يكفينا شرورهم
الله يهد اعقولهم ويسخطهم الخونة .. وشكرا لك
مغاوير ليبيا الحرة كتب:الله يرحمة ويدخله جنات الخلد ... والعار لزين العابدين اشكال .. والبراني اشكال ، وكل من خان الوطن ... وابناء العم... والشرف ... والكرامة... ولارض الطيبة..


الله ومعمر وليبيا وبسس الشهيد البطل هيثم اشكـــال  3590638331 الشهيد البطل هيثم اشكـــال  3590638331
تسلم يامغوار
ترهوني ولد أجواد كتب:الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة
ولد اجواد بارك الله فيك حضورك رائع
روح العرُوبه كتب:
سرتاوية والشرف ليا كتب:

الفاتحة على روح الشهيد هيثم اشكال
الشهيد البطل هيثم اشكـــال  An3m1.com_13213638421
قاتل ببسالة مدافعاً عن ارض سرت
وللاسف خانهم الجرد المدعو زين العابدين اشكال ..ابن عمهم
رحمة الله عليه


الله يرحم الشهيد هيثم أشكال ويجعل مثواه الجنه "هنيئآ لكَ الشهاده يابطل,
والخزي والعار للخاين زين العابدين .

(بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ)
الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ
إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ
اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ
صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ
(صَدَقَ الَلهَ الًعَظِيّمّ)

روح العروب .. سلمت يمناك بارك الله فيك ..حضورك اثلج صدري .. ادام الله حضورك المشرف

yak كتب:
السهم الناري كتب:رحمة الله عليه

اللهم اسكنة في فسيح جناتك

لعن الله الخونة

اللهم احمنى من اصدقائي فاما اعدائي فانا كفيل بهم
Yak امين بارك الرحمن فيك اسعدني حضورك
aboalhade كتب:لعن الله الخونة
فى كل مكان لعنة الله عليهم وسيصلهم القصاص ووصمة العار ستلحق بهم دائمــــــــــــــــاً
سرتاوية والشرف ليا
سرتاوية والشرف ليا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 46
نقاط : 6459
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف kamel في الثلاثاء 15 نوفمبر - 17:25

رحمة الله عليه
Flag Flag Flag
kamel
kamel
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1568
نقاط : 8197
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف سرتاوية والشرف ليا في الخميس 17 نوفمبر - 15:31

kamel كتب: رحمة الله عليه
الشهيد البطل هيثم اشكـــال  3590638331 الشهيد البطل هيثم اشكـــال  3590638331 الشهيد البطل هيثم اشكـــال  3590638331

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
مشكور
سرتاوية والشرف ليا
سرتاوية والشرف ليا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 46
نقاط : 6459
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف عبد الرشيد في الخميس 17 نوفمبر - 15:34

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فَـلا تَـرضَ بِمَنقَصَــةٍ وَذُلٍّ __ وَتَقنَـع بِالقَلِيـلِ مِنَ الحُطَـام

فَعَيشُكَ تَحتَ ظِلِّ العِـزِّ يَومـاً __ وَلاَ تَحتَ المَذَلَّـةِ أَلـفَ عَـامِ
عبد الرشيد
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 9333
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. : الشهيد البطل هيثم اشكـــال  126f13f0

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف أميرة السلام في الخميس 17 نوفمبر - 15:39

نيجار النائلي كتب:الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة يقول المثل وين دمك وين همك الله لاتسامحه لادنيا ولااخره هالخاين بالله بكم بعت دم ابن عمك حسبي الله ونعم الوكيل فيك

والله يا ناس اني نصدمت في الليبين بشكل كبير
مافيش زيهم في الخونة يا سبحان الله
انشاء الله ربي ينتقم منهم الخونة بيعين الشرف والعرض والدم
حسبي الله ونعم الوكيل في كل خاين
أميرة السلام
أميرة السلام
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9961
نقاط : 17214
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. : الشهيد البطل هيثم اشكـــال  126f13f0
. : الشهيد البطل هيثم اشكـــال  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: بنت القائد بكل اعتزاز وفخر,, ونحب الجماهيرية ,, وندعي لربي ترجع بلادنا خضوووووووووووووورية زي ما كانت ,,, كل طحلوب وطحلوبة ليهم في قلبي مكانة ما يعلمها الا ربي,, ربي يحفظهم ويحميهم كلهم كلهم,امووووورة القذافي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف ورفليه قذافيه في الخميس 17 نوفمبر - 15:48

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
وبأذن الله عمره اطول من عمر اللي خانه

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
ياضـمـيـر الـعـالـم //
غـلاك عـنـد نـاسـك بـيـه ربـي عـالـم // الله يرحمك .....
بـالافــعــــال اعـــلـــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ....
وبــالــود مــا بــيـن الــشــعـــوب ســعــيــــــت .....
فـي شـــــانـــــاّ لايـــطــــالــــيـــــا عــــديــــت .....
... جــبـت لـحـقـوق وجــيــت غـــانـــم ســـالــــم .....
ايــد الــــســـــلام لــــنـــــاســـهــــا مــــديــــت .....
ولاخــرى شــــديـــده فــوق راس الــظــالـــم ......
الالــــقــــاب عــــمــــرك يــــوم مـــا حــبـــيــت ......
لا مــــلـك لانــــك بـــالــريـــــاســه حـــــالــــم ......
بـــفــــكـــرك وعـــدلـك والــــكــرم تـــمـــيـــت ......
بــالـصـــيــت اشــهـر من كثير معالم






ورفلي والقذافي خوت...مايفرقهم كان الموت
ورفليه قذافيه
ورفليه قذافيه
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 882
نقاط : 7504
تاريخ التسجيل : 07/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف سرتاوية والشرف ليا في الخميس 17 نوفمبر - 22:35

عبد الرشيد كتب:الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
امين وان شاء الله من اهل الجنة
سفيرة النوايا الحسنة كتب:
نيجار النائلي كتب:الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة يقول المثل وين دمك وين همك الله لاتسامحه لادنيا ولااخره هالخاين بالله بكم بعت دم ابن عمك حسبي الله ونعم الوكيل فيك

والله يا ناس اني نصدمت في الليبين بشكل كبير
مافيش زيهم في الخونة يا سبحان الله
انشاء الله ربي ينتقم منهم الخونة بيعين الشرف والعرض والدم
حسبي الله ونعم الوكيل في كل خاين
تسلمي ياسفيرة بارك الله فيك
ورفليه قذافيه كتب:الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
وبأذن الله عمره اطول من عمر اللي خانه

امين تسلمي وخيتي بارك الله فيك
سرتاوية والشرف ليا
سرتاوية والشرف ليا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 46
نقاط : 6459
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف بنت الرصيفه في الخميس 17 نوفمبر - 22:39

الحمدلله نال حسن الخاتمه
وهما نالو الخزي والعار ليوم الدين
سبحان الله الحال اللي وصلناله ولاد العم يقتلو في بعض
اللهم اجرنا من هدا الزمن يا ارحم الراحمين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شكرا مرارتي لانك لم تنفجري الى الان ^_^
بنت الرصيفه
بنت الرصيفه
 
 

عدد المساهمات : 7542
نقاط : 15796
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
. : الشهيد البطل هيثم اشكـــال  126f13f0
. : الشهيد البطل هيثم اشكـــال  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف سرتاوية والشرف ليا في الخميس 17 نوفمبر - 23:54

بنت الرصيفه كتب:الحمدلله نال حسن الخاتمه
وهما نالو الخزي والعار ليوم الدين
سبحان الله الحال اللي وصلناله ولاد العم يقتلو في بعض
اللهم اجرنا من هدا الزمن يا ارحم الراحمين

امين يارب وتسلمي يا بنت الرصيفة وشهيد عند الله
سرتاوية والشرف ليا
سرتاوية والشرف ليا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 46
نقاط : 6459
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف محارب الصحراء في الخميس 17 نوفمبر - 23:56

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الشهيد البطل هيثم اشكـــال  118543585
ماينتسى مالبال خوي جيفارا... اجعنا جنانن عاليات اديارا.... يوم ملاحم سرت..... سجل فخر ليبيا بكل جدارا

رحمك الله يا اخونا المعتصم بالله يا جيفارا العرب


ليبيا هي امي وغلاها يجري في دمي



محارب الصحراء
محارب الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9353
نقاط : 18320
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
. : الشهيد البطل هيثم اشكـــال  706078396
. : الشهيد البطل هيثم اشكـــال  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشهيد البطل هيثم اشكـــال  Empty رد: الشهيد البطل هيثم اشكـــال

مُساهمة من طرف سرتاوية والشرف ليا في الجمعة 18 نوفمبر - 16:55

محارب الصحراء كتب:الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

امين يارب تسلم محارب
سرتاوية والشرف ليا
سرتاوية والشرف ليا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 46
نقاط : 6459
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى