منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف fawzi zertit في السبت 26 نوفمبر - 21:22

يا خوتي الليبييين ألم تلاحضوا اننا كلفنا ورفلة الشريفة الحرة اكثر مما تتحمل .

ان قضية تحرير ليبيا من الخونة و الغزات هي قضية جميع الليبيين اما ما نلاحظه اليوم فالكل يتكلم و يراهن و يكلف ورفلة اكثر مما تتحمل و كل المناطق واقفة تتفرج عليها و هي تقاوم كل الجردان من جميع المناطق التي تتكالب عليها و كأن ورفلة كتب عليها ان تحرر جميع التراب الليبي و الباقي يتفرج .

يا ليبيين يد وحدة ما تصفق .

اله يكون في عونك يا ورفلة ........... كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  3590638331 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  3590638331 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  3590638331 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  3590638331 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  3590638331 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  3590638331
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17421
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  126f13f0
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  824184631572
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف Zico في السبت 26 نوفمبر - 21:30

صدقت صح لسانك هم كذلك تركوا ورفلة المرة السايقة وسرت تقاتل وكأن ليبيا ليس بها سوى ورفلة وسرت ثم علقوا امالهم على الجنوب والتوارق أن يحدوك الأمل ذلك رائع لكن أن تعمل على تحقيق الامل هو الاروع لذا من اراد ان ينقذ ليبيا عليه ان يعمل وما نيل المطالب بالتمني والإتكال ولكن تؤخذ الدنيا غلابة
نصيحة إعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ولا تراهنوا على أحد إلا الله
Zico
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10502
نقاط : 17639
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  706078396
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف فلسطيني محب القذافي في السبت 26 نوفمبر - 23:15

اين باقي االمدن الليبية والقبائل

ورفلة تقاتل وحدها

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  402977319

انا ساكن في قلوب الملايين

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  761474639كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  525172794

صديقي الشهيد حمادة
كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  145296236
فلسطيني محب القذافي
فلسطيني محب القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 11171
نقاط : 17854
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  126f13f0
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف fawzi zertit في السبت 26 نوفمبر - 23:25

فلسطيني محب القذافي كتب:اين باقي االمدن الليبية والقبائل

ورفلة تقاتل وحدها


هذا هو السؤال الذي لم اجد له جواب Twisted Evil Twisted Evil

واااااااااااااااااااااااااااااااااينكم يا ليبيين نداء الواجب يسنى فيكم
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17421
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  126f13f0
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  824184631572
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف فلسطيني محب القذافي في السبت 26 نوفمبر - 23:31

fawzi zertit كتب:
فلسطيني محب القذافي كتب:اين باقي االمدن الليبية والقبائل

ورفلة تقاتل وحدها


هذا هو السؤال الذي لم اجد له جواب Twisted Evil Twisted Evil

واااااااااااااااااااااااااااااااااينكم يا ليبيين نداء الواجب يسنى فيكم

ابطال سبها = سرت= الزنتان = وووووووو

اين هم الان لا نسمع لهم صوت

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  402977319

انا ساكن في قلوب الملايين

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  761474639كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  525172794

صديقي الشهيد حمادة
كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  145296236
فلسطيني محب القذافي
فلسطيني محب القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 11171
نقاط : 17854
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  126f13f0
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف kamel في السبت 26 نوفمبر - 23:51

عجز اللسان و خاب الظن الله الله عليكم يا احرار بن وليد و سيرت و ورشفانة لا تتحرر ليبيا
الا بكم تفاوظوا على مستقبلكم و مستقبل ابناءكم و اتركوا من رضوا بالذل و الهوان حتى يتقيئون
منه و يعترفون بدوركم وشهامتكم و ينضمون للدفاع عن انفسهم ثم تكون الفرصة مناسبة لكم
لقييادتهم لبر النجاة ما عدا ذلك لا تبحثون عن تحرير من اراد الذل و الهوان دعوهم يشبعون
kamel
kamel
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1568
نقاط : 8059
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف بنت الرصيفه في السبت 26 نوفمبر - 23:52

اخوتي صحيح ان الحمل في اخر الفترات كان على ورفلة وسرت
ولكن هدا لايجعلنا نهدر حق باقي القبائل
فورفلة كان فيها شباب متطوع من كل القبائل وكانو بالالاف
كانو يدافعون عن ورفلة وسرت كأنها قبائلهم وضحو من اجلهما بارواحهم
صحيح ان الارض التي يتم القتال عليها هيا بني وليد ولكن المقاتلين كانو جنبا الى جنب من جميع القبائل
فقد شكلو قرضابيه جديده
نحن نعتب على قبائل المتطوعين الذين ابو الا ان يقاتلو ويستشهدو على تراب ليبيا وتراب بني وليد وسرت وقبائلهم سلمت للامر الواقع وانصاعت تحت راية الاستعمار
عتابنا على قبائل وقفت تتفرج على جيرانها من ورفلة وسرت وابنائهم الذين قاتلو بداخل ورفلة وسرت
ومني تحية لكل متطوع من قبائلنا الشريفه الذي ترك بيته واهله وتوجه الى بني وليد الصمود وسرت العصيه ليحول دون وقوعهما في ايدي الطغاة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شكرا مرارتي لانك لم تنفجري الى الان ^_^
بنت الرصيفه
بنت الرصيفه
 
 

عدد المساهمات : 7542
نقاط : 15658
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  126f13f0
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف ???? في الأحد 27 نوفمبر - 0:00

لا اعتقد ان هناك قبائل تتفرج بل كل القبائل ترسل ابنائها لبنى وليد للقتال مع خوتهم ورفلة واعتقد ان المكان المناسب للمعارك هو بنى وليد بحكم طبيعتها وربى ينصرهم ويحميهم وتاكدو ان كل القبائل تشارك بالمقاتلين والمال والسلاح
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف kamel في الأحد 27 نوفمبر - 0:05

بنت الرصيفه كتب:اخوتي صحيح ان الحمل في اخر الفترات كان على ورفلة وسرت
ولكن هدا لايجعلنا نهدر حق باقي القبائل
فورفلة كان فيها شباب متطوع من كل القبائل وكانو بالالاف
كانو يدافعون عن ورفلة وسرت كأنها قبائلهم وضحو من اجلهما بارواحهم
صحيح ان الارض التي يتم القتال عليها هيا بني وليد ولكن المقاتلين كانو جنبا الى جنب من جميع القبائل
فقد شكلو قرضابيه جديده
نحن نعتب على قبائل المتطوعين الذين ابو الا ان يقاتلو ويستشهدو على تراب ليبيا وتراب بني وليد وسرت وقبائلهم سلمت للامر الواقع وانصاعت تحت راية الاستعمار
عتابنا على قبائل وقفت تتفرج على جيرانها من ورفلة وسرت وابنائهم الذين قاتلو بداخل ورفلة وسرت
ومني تحية لكل متطوع من قبائلنا الشريفه الذي ترك بيته واهله وتوجه الى بني وليد الصمود وسرت العصيه ليحول دون وقوعهما في ايدي الطغاة

القبائل لا تقاس بافراد منها بل بمواقف الجماعة النافذة فيها لو كان المقياس بالافراد هناك خونة
من بن وليد وسيرت لكنهم لا يعبرون عن مواقف قبيلتهم و اكبر خيانة كانت من ابن عم القائد
اقول هذا حتى لا يلومني بقية الشرفاء من الافراد المتواجدين بين القبائل الخائنة و المتخاذلة
تحية قوية لكل الشرفاء و الاحرار الليبيين اينما وجدوا و اينما كانوا الله ينصرهم و يكون معهم
Flag Flag Flag Flag Flag Flag
kamel
kamel
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1568
نقاط : 8059
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف فلسطيني محب القذافي في الأحد 27 نوفمبر - 0:08

عابر السبيل كتب:لا اعتقد ان هناك قبائل تتفرج بل كل القبائل ترسل ابنائها لبنى وليد للقتال مع خوتهم ورفلة واعتقد ان المكان المناسب للمعارك هو بنى وليد بحكم طبيعتها وربى ينصرهم ويحميهم وتاكدو ان كل القبائل تشارك بالمقاتلين والمال والسلاح

والله يا اخي عابر يضعف الثوار الناتو الا عند فتح عدت جبهات لاضعاف حركتهم تجاه بني وليد

وكان الله بعون اخواننا في بني وليد الصامدة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  402977319

انا ساكن في قلوب الملايين

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  761474639كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  525172794

صديقي الشهيد حمادة
كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  145296236
فلسطيني محب القذافي
فلسطيني محب القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 11171
نقاط : 17854
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  126f13f0
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الأحد 27 نوفمبر - 0:10

ورفلة كفت ووفت

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  30agboj
flag2  flag2 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Qs2vkk flag2  flag2  
كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  1682254821 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  1682254821 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  1682254821 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  1682254821
نتنفس من الأخضر
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 31999
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  126f13f0
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  8241f84631572
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الأحد 27 نوفمبر - 0:15

ورفلة كفت ووفت

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  30agboj
flag2  flag2 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Qs2vkk flag2  flag2  
كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  1682254821 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  1682254821 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  1682254821 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  1682254821
نتنفس من الأخضر
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 31999
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  126f13f0
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  8241f84631572
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف ظلال النور في الأحد 27 نوفمبر - 0:23

لا اعتقد ذلك يا خوي كل القبائل الليبية الان تدافع من مناطقها وان الا تلاحظ ان هذا السؤال خطير طرحة الا تعلم ان بعض الجرداااااان تراقب المنتدى واي تصريح على اي قبيلة يسهل وفي نفس الوقت يؤدي القبيلة الى التهلكة من قبل الجرداااااااااااان الجائعة الهمجية .... الا تلاحظ ذلك ..... ارجو الانتباه .....

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Jcn6X

** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
ظلال النور
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 12577
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف ليبية حرة بقائدها في الأحد 27 نوفمبر - 0:34

فتح عدة جبهات هو مايربك العدو , نعم قبائل عدة حاربت جنب الي جنب مع بني الوليد ,
ولكن الواقع الان لازم فتح عدة جبهات والله نحلم باليوم الي  بيدخلوا لطرابلس وتكبير يعم وريات الخضراء ترفرف هذا حلمنا كله ليش مانعززوه برفع الروح المعنوية للمقاومة وحثها علي فتح عدة مواقع للقتال جماعي او فردي علي الاقل لتشتيتهم وبث الرعب فيهم اكثر واكثر.
وناسنا وهلنا في كل ربوع ليبيا كفت ووفت بس لازم يكون اكثر هذه ليبيا للكل مش لقبيلة معينة منها القتال في منطقتهم ومنها قدموا شهادء ومنه ومنها....الخ لاترموا الحمل علي طرف واحد .
تقبلوا مروري

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع





كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  B8e77606
********
إن كان ذنبي إنني من أصحاب القلوب البيضاء فليس من حقك أن تفكر حتى بأنني ضعيفة لأنني 
أستطيع أن ألون حياتك بعكس لون قلبي فأحذر مني لأنني لا أصمت أمام حقي ابداً
وبالأخص حق وطني علي.

*********



ليبية حرة بقائدها
ليبية حرة بقائدها
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3314
نقاط : 10001
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأحد 27 نوفمبر - 0:46

ليبية حرة بقائدها كتب:فتح عدة جبهات هو مايربك العدو , نعم قبائل عدة حاربت جنب الي جنب مع بني الوليد ,
ولكن الواقع الان لازم فتح عدة جبهات والله نحلم باليوم الي بيدخلوا لطرابلس وتكبير يعم وريات الخضراء ترفرف هذا حلمنا كله ليش مانعززوه برفع الروح المعنوية للمقاومة وحثها علي فتح عدة مواقع للقتال جماعي او فردي علي الاقل لتشتيتهم وبث الرعب فيهم اكثر واكثر.
وناسنا وهلنا في كل ربوع ليبيا كفت ووفت بس لازم يكون اكثر هذه ليبيا للكل مش لقبيلة معينة منها القتال في منطقتهم ومنها قدموا شهادء ومنه ومنها....الخ لاترموا الحمل علي طرف واحد .
تقبلوا مروري

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  657344231 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  657344231 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  657344231 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  3590638331 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  3590638331 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  3590638331 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  3590638331 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  3590638331 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  3590638331 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  3590638331 كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  3590638331
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17421
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  126f13f0
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  824184631572
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف االفجائية في الأحد 27 نوفمبر - 1:04

منذ اسبوعين واثناء المواجهة بين جرذان الزاوية وورشافة وبمتابعة العديد من ردود الفعل - سيما من طرابلس - فاءن الرأي العام الغالب هو ان دوافع "جرذان الزاوية" النهب والسرقة واظهار القوة والسلطة .. ومهزلة عرض فيديو زعموا فيه العثور على اعلام خضراء وصور للشهيد القائد معمر القذافي , لم يأخذ بها حتى "الغرياني" مفضلا الابتعاد نحو الوسط لحفظ ماء الوجه , وبذلك يبقى "جرذان الزاوية" عراة , معلقين في الهواء .. وعلى امتداد ليبيا هنالك تزايد مضطرد في المواقف والآراء التي تصف الجرذان بالعصابات عوضا عن "ثوار" وسلوكهم بالاجرامي والمنحرف وغير المقبول عوضا عن "ثورة" .. والكثير من هؤلاء هم الذين كانوا يبررون هذه السلوكات ويطلقون على الجرذان وصف "ثوار" و"مقاتلي حرية" .. كما يقول المثل "انتهت السكره وعادت الفكرة" , او كما سمى الاعلام من الخارج الحالة منذ اليوم الاول : يوفوريا .. وهي مرض نفسي , من عوارضه شعور وهمي بالسعادة والانتصار على التعارض مع حقيقة الامور وسياقاتها الطبيعية.
هنالك مصلحة للجميع في ليبيا وما بعدها : العالم , بالعودة الى الاستقرار والانسجام , ولكن لكل فرد ومجموعة وقبيلة ومدينة ودولة ومجموعة دولية : تصوره وشروطه , والمهم هنا ان نضع ((ليبيا اولا والناتو عدوا)) .. لاحظوا ان ابوشنة استخدم نفس منطق "جرذان الزاوية" وذلك لجعل بني وليد والورفله اقل مساواة وحقوقا من بقية ليبيا , فأي شرعية لدى "جرذان سوق الجمعة" لتجريد بني وليد والورفله من سلاحها وكرامتها .. فعن اي "ثورة وثوار" يتحدث : الزنتان , مصراتة , بنغازي , فوزي بوكتف , بلحاج؟؟ .. ولماذا يعتبر قتلاهم "شهداء" وصديقه الغرياني يعتبرهم ضمنا ماتوا ميتة الكلاب .. لدى معسكر ابوشنه القريب من بوكتف وبلحاج وقطر والصلابي ورقة واحدة تغطي عريهم , ولكنها تقوم فقط على التجهيل والالغاء .. وهي هرتقة "الاسلام هو الحل" و"تطبيق الشريعة الاسلامية" .. فهم يظنون انه في ظل استمرارية التناحر والانقسامات واضعاف الانتماء للقبيلة فاءن هذا "الشعار" سيصبح البضاعة الاكثر مبيعا .. ولكن ببساطة : كلنا مسلمون , والدين لله والوطن للجميع . والله وحده مالك يوم الدين .. لا ابوشنه ولا الغرياني ولا القرضاوي.
االفجائية
االفجائية
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 380
نقاط : 6880
تاريخ التسجيل : 18/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف فرح في الأحد 27 نوفمبر - 1:14

بنت الرصيفه كتب:اخوتي صحيح ان الحمل في اخر الفترات كان على ورفلة وسرت
ولكن هدا لايجعلنا نهدر حق باقي القبائل
فورفلة كان فيها شباب متطوع من كل القبائل وكانو بالالاف
كانو يدافعون عن ورفلة وسرت كأنها قبائلهم وضحو من اجلهما بارواحهم
صحيح ان الارض التي يتم القتال عليها هيا بني وليد ولكن المقاتلين كانو جنبا الى جنب من جميع القبائل
فقد شكلو قرضابيه جديده
نحن نعتب على قبائل المتطوعين الذين ابو الا ان يقاتلو ويستشهدو على تراب ليبيا وتراب بني وليد وسرت وقبائلهم سلمت للامر الواقع وانصاعت تحت راية الاستعمار
عتابنا على قبائل وقفت تتفرج على جيرانها من ورفلة وسرت وابنائهم الذين قاتلو بداخل ورفلة وسرت
ومني تحية لكل متطوع من قبائلنا الشريفه الذي ترك بيته واهله وتوجه الى بني وليد الصمود وسرت العصيه ليحول دون وقوعهما في ايدي الطغاة



كلام جميل واعجبنى كثيرا , بارك الله فيك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
  الى الامام ..  سنواصل الكفاح حتى النصر

مجلس أوروبا الموقع ,, http://www.echr.coe.int/ECHR/EN/Bottom/Contac
منظمة هيومن رايتس ووتش .. الموقع الالكتروني .
http://www.hrw.org/ar .. بالعربي .
http://www.hrw.org/en/contact-us .. بالانجليزي ..
inquiries@un.org منظمـــات الامــم المتحــدة : Mr. BAN KI-MOON
mail@icj-cij.org محكمة العدل الدولية
amnesty@amnesty.nl منظمة العفو الدولية
npillay@ohchr.org المنظمة الدولية لحقوق الانسان
amnestyalgeria@hotmail.com منظمه العفو الدوليه فى الجزائر
info@arabhumanrighhts.org منظمه حقوق الانسان فى الدول العربيه
infodesk@ohchr.org ( مفوض الامم المتحده السامى لحقوق الانسان )
فرح
فرح
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8273
نقاط : 15912
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  706078396
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف بنت الرصيفه في الأحد 27 نوفمبر - 2:07

فرح كتب:
بنت الرصيفه كتب:اخوتي صحيح ان الحمل في اخر الفترات كان على ورفلة وسرت
ولكن هدا لايجعلنا نهدر حق باقي القبائل
فورفلة كان فيها شباب متطوع من كل القبائل وكانو بالالاف
كانو يدافعون عن ورفلة وسرت كأنها قبائلهم وضحو من اجلهما بارواحهم
صحيح ان الارض التي يتم القتال عليها هيا بني وليد ولكن المقاتلين كانو جنبا الى جنب من جميع القبائل
فقد شكلو قرضابيه جديده
نحن نعتب على قبائل المتطوعين الذين ابو الا ان يقاتلو ويستشهدو على تراب ليبيا وتراب بني وليد وسرت وقبائلهم سلمت للامر الواقع وانصاعت تحت راية الاستعمار
عتابنا على قبائل وقفت تتفرج على جيرانها من ورفلة وسرت وابنائهم الذين قاتلو بداخل ورفلة وسرت
ومني تحية لكل متطوع من قبائلنا الشريفه الذي ترك بيته واهله وتوجه الى بني وليد الصمود وسرت العصيه ليحول دون وقوعهما في ايدي الطغاة



كلام جميل واعجبنى كثيرا , بارك الله فيك
اختي كلامي نابع من القلب
فانا اعترف باني عنصريه بعض الشي فيما يخص قبيلتي وتكلمت كثيرا عن قبائل عديده ولمتها واولها قبيلتي التانيه ترهونه ولكن يعلم الله اني احب كل القبائل وكل الليبيين وما لومي وقسوتي عليهم الا لانني اريدهم ان يسجلو موقف لا اكثر
فنحن اليوم امام امتحان صعب والمطلوب من الكل ان يساهم في انجاح ليبيا وتطهيرها
فكل القبائل شاركت في المعارك من لم يشارك في قبيلته دهب متطوعا الى قبيلة اخرى وعاملها كانها قبيلته الام ونقدم لهم كل الشكر والتقدير فمن ساهم في وقوف ليبيا على قدميها 8 اشهر هيا كل القبائل التي ارسلت ابنائها للدفاع عن من تبقى من حصون المقاومه وكل القبائل عندها شهداء حتى مزراطه المنكوبه فيها شرفاء حتى وان كانو قلة ولكنهم موجودين
لا يسعنى الا ان نتمنى من الله ان يهدي من وقف في الجبهة المضاده لليبيا فقط

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شكرا مرارتي لانك لم تنفجري الى الان ^_^
بنت الرصيفه
بنت الرصيفه
 
 

عدد المساهمات : 7542
نقاط : 15658
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  126f13f0
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف محارب الصحراء في الأحد 27 نوفمبر - 2:31

بنت الرصيفه كتب:
فرح كتب:
بنت الرصيفه كتب:اخوتي صحيح ان الحمل في اخر الفترات كان على ورفلة وسرت
ولكن هدا لايجعلنا نهدر حق باقي القبائل
فورفلة كان فيها شباب متطوع من كل القبائل وكانو بالالاف
كانو يدافعون عن ورفلة وسرت كأنها قبائلهم وضحو من اجلهما بارواحهم
صحيح ان الارض التي يتم القتال عليها هيا بني وليد ولكن المقاتلين كانو جنبا الى جنب من جميع القبائل
فقد شكلو قرضابيه جديده
نحن نعتب على قبائل المتطوعين الذين ابو الا ان يقاتلو ويستشهدو على تراب ليبيا وتراب بني وليد وسرت وقبائلهم سلمت للامر الواقع وانصاعت تحت راية الاستعمار
عتابنا على قبائل وقفت تتفرج على جيرانها من ورفلة وسرت وابنائهم الذين قاتلو بداخل ورفلة وسرت
ومني تحية لكل متطوع من قبائلنا الشريفه الذي ترك بيته واهله وتوجه الى بني وليد الصمود وسرت العصيه ليحول دون وقوعهما في ايدي الطغاة



كلام جميل واعجبنى كثيرا , بارك الله فيك
اختي كلامي نابع من القلب
فانا اعترف باني عنصريه بعض الشي فيما يخص قبيلتي وتكلمت كثيرا عن قبائل عديده ولمتها واولها قبيلتي التانيه ترهونه ولكن يعلم الله اني احب كل القبائل وكل الليبيين وما لومي وقسوتي عليهم الا لانني اريدهم ان يسجلو موقف لا اكثر
فنحن اليوم امام امتحان صعب والمطلوب من الكل ان يساهم في انجاح ليبيا وتطهيرها
فكل القبائل شاركت في المعارك من لم يشارك في قبيلته دهب متطوعا الى قبيلة اخرى وعاملها كانها قبيلته الام ونقدم لهم كل الشكر والتقدير فمن ساهم في وقوف ليبيا على قدميها 8 اشهر هيا كل القبائل التي ارسلت ابنائها للدفاع عن من تبقى من حصون المقاومه وكل القبائل عندها شهداء حتى مزراطه المنكوبه فيها شرفاء حتى وان كانو قلة ولكنهم موجودين
لا يسعنى الا ان نتمنى من الله ان يهدي من وقف في الجبهة المضاده لليبيا فقط


شني طلعتي عنصرية!!! ههه! نحن لم نعد نرى ورفلة كقبيلة لكي نتعصب لها,انما اصبحنا نراها وطن و امل لاستراجاع وطن سلب,وكرامة انتهكت لذا كلنا ورفلة اذا تعلق الامر بالوطن
محارب الصحراء
محارب الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9353
نقاط : 18182
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  706078396
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف بنت الرصيفه في الأحد 27 نوفمبر - 2:34

لا والله اتهمت بالعنصريه لاني دائما ما اتحيز الى قبيلتي اكثر من اي شي
ولا اعلم لو كنت على خطا او صواب ولكن بالنسبة لي قبيلتي هيا امي ولا انكر بانني تحاملت على بعض القبائل

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شكرا مرارتي لانك لم تنفجري الى الان ^_^
بنت الرصيفه
بنت الرصيفه
 
 

عدد المساهمات : 7542
نقاط : 15658
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  126f13f0
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف محارب الصحراء في الأحد 27 نوفمبر - 2:39

بنت الرصيفه كتب:لا والله اتهمت بالعنصريه لاني دائما ما اتحيز الى قبيلتي اكثر من اي شي
ولا اعلم لو كنت على خطا او صواب ولكن بالنسبة لي قبيلتي هيا امي ولا انكر بانني تحاملت على بعض القبائل

خيرك,نبصر عليك,من حقك تحبي ورفلة,لانها مافيها شي ينكره,
محارب الصحراء
محارب الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9353
نقاط : 18182
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  706078396
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف بنت الرصيفه في الأحد 27 نوفمبر - 2:42

ههههههههههههههه تي مش عليك انت يامنجوه
الحمدلله جيت ورفليه Wink

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شكرا مرارتي لانك لم تنفجري الى الان ^_^
بنت الرصيفه
بنت الرصيفه
 
 

عدد المساهمات : 7542
نقاط : 15658
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  126f13f0
. : كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف aboalhade في الأحد 27 نوفمبر - 6:42

قبيلة المقارحة مع ورفلة
avatar
aboalhade
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2865
نقاط : 9493
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف aboalhade في الأحد 27 نوفمبر - 6:43

مجلس العار لا ولن يمثلنا- من سبها
avatar
aboalhade
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2865
نقاط : 9493
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل  Empty رد: كلفنا ورفلة اكثر مما تتحمل

مُساهمة من طرف aboalhade في الأحد 27 نوفمبر - 6:45

ان جا نهارٍ فيه خوف وذله
ليت القبايل كلها ورفله
شجعان في ساح الوغى تلقاهم
وان جا الرخا تلقى التمر والدله
ما رضيوا بحقد الصليب الكافر
ولا بحكم الطغمه المنحله
قالوا للاستعمار تخسا تخسا
هذا الوطن عزيز ما تحتله
تاريخنا فيه وعليه نقاوم
نحيى فظله او نموت بظله
وان خانوا الانذال حنا
جينا
جينا
بسيفٍ للرقاب نسله

والمقرحي ذيب(ن) عاوي... للورفلي دوم مخاوي... على الشرف والفضيله
ماهو خوان العهودي...وافي من عهد الجدودي....مايركب غير الاصيله
avatar
aboalhade
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2865
نقاط : 9493
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى