منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هل من عنوان لهذه .............؟

اذهب الى الأسفل

هل من عنوان لهذه .............؟ Empty هل من عنوان لهذه .............؟

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأربعاء 21 ديسمبر - 0:05

الصَّمْتُ
كَمَّـمَ أَفْوَاهـاً بِلاَ لُسُـنٍ



وَلَيْسَ
ثَمَّـةَ نَبْـضٌ فِي الشَّرَايِينِ



مَوَّلْتُمُ
الحَرْبَ ضِـدِّي لَيْتَ دَمْعَكُمُ



مَا فَارَقَ
المَحْجَرَ الصَّخْرِي لِيَبْكِينِي



ثِقُـوا
بَأَنَّ سَـلاَمَ القَـوْمِ غَدْرُهُمُ



يَا مَنْ
جَثَمْتُمْ عَلَى صَدْرِ المَلاَيـِينِ



وَأَيُّ
سُلْمٍ وَهَذِي مُهْجَتِـي زُهِقَتْ



وَلَمْ
يَحُزْ بَصَرِي غَيْـرَ الجَثَامِــينِ



بَعْضُ
الفُتَـاتِ كَـأَنَّ الشَّبْعَ بُغْيَتُنَا



وَلاَ
سِلاَحَ يُنَـادِي فِـي المَيَـادِينِ



هَذِي
السِّفَارَاتُ كَالأَسْقَامِ قَدْ جَثَمَتْ



وَآلُ
أَيُّـوْبَ بَاعُـوا خَيْـلَ حِطِّينِ



وَالنَّوْمُ
أَبْعَدَ نُورَ الفَجْـرِ عَنْ مُقَلٍ



كَانَتْ
تَقُـومُ لَـهُ فِـي ذَلِكَ الحِينِ



فَلَيْسَ
ثَمَّـةَ نَصْـرٌ سَوْفَ يُنْجِزُنَا



إِنْ لَمْ
نُسَارِعْ كَغَازِينَـا إِلَى الدِّيـنِ



هَذِي
جِرَاحَـي كَفِيلٌ أَنْ يُضَمِّدَهَا



إِيمَانُ
قَلْبِي وَصَبْرِي سَوْفَ يَبْقِينــِي



رَغْمَ
اللهِيـبِ الَّذِي آذَى مَآذِنَنَـا



وَاغْتَـالَ
فِتْيَتَنَـا خَلْـفَ الزَّنَازِيـنِ








fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17569
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 126f13f0
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 824184631572
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل من عنوان لهذه .............؟ Empty رد: هل من عنوان لهذه .............؟

مُساهمة من طرف ليبيا التحدى في الأربعاء 21 ديسمبر - 0:14

تسلم اوخى

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

ليبيا التحدى
ليبيا التحدى
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 19246
نقاط : 30453
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 706078396
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 8241f84631572
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل من عنوان لهذه .............؟ Empty رد: هل من عنوان لهذه .............؟

مُساهمة من طرف انتصار الجماهيرية في الأربعاء 21 ديسمبر - 10:19

رائع اخي وسلمت افكارك المجازية...... وربما العنوان نبض الشرايين...لان نبض الشرايين يعني استمرار الحياة... يعني ان الامل في العودة مزال قائما... مادمت صامتا وساكنا لا يعني استسلمت للموت.. اي نبضة تعني التشبت تعني المقاومة تعني الدفاع عن الحياة وعدم الرضوخ.... تعني العودة للوجود....سنرى نور الفجر بادن الله ودم الاخوة...
avatar
انتصار الجماهيرية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 645
نقاط : 7301
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل من عنوان لهذه .............؟ Empty رد: هل من عنوان لهذه .............؟

مُساهمة من طرف gandopa في الأربعاء 21 ديسمبر - 11:12

غير مجد في ملتي واعتقادي نوح باك ولاترنم شادي
وقبيح بنا العهد هوان الاباء والاجداد .
جميله جدا هذه القصيده اخي فوزي وهي تعبر عن هذا الجمود والصمت والرضاء بهذا الهوان ، وارى ان كل واحد ان يسال نفسه ويكون عنوان لهذه القصيده من انت يا نفسي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
gandopa
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8744
نقاط : 20340
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 706078396
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل من عنوان لهذه .............؟ Empty رد: هل من عنوان لهذه .............؟

مُساهمة من طرف بنت طرابلس 1 في الأربعاء 21 ديسمبر - 11:32

رائع ,,رح اقول عنوان يمكن هيكون مناسب لانه القصيدة كلها عن الواقع ,
وكانها تصرخ با الحق
لدلك ,,سميتها
ا ""صـرخـة الـحـق""
وبارك الله فيك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
وحق دم اجدادى ما تهون عليا يا تراب بلادى

هل من عنوان لهذه .............؟ 1330856083621
بنت طرابلس 1
بنت طرابلس 1
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4627
نقاط : 11845
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 706078396
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل من عنوان لهذه .............؟ Empty رد: هل من عنوان لهذه .............؟

مُساهمة من طرف مغاوير ليبيا الحرة في الأربعاء 21 ديسمبر - 12:52

انا مع بنت طرابلس صرخة حق

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

مغاوير ليبيا الحرة
مغاوير ليبيا الحرة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6668
نقاط : 13381
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل من عنوان لهذه .............؟ Empty رد: هل من عنوان لهذه .............؟

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 21 ديسمبر - 12:54

انا مع بنت طرابلس صرخة حق
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل من عنوان لهذه .............؟ Empty رد: هل من عنوان لهذه .............؟

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأربعاء 21 ديسمبر - 21:37

انتصار الجماهيرية
gandopa
بنت طرابلس 1
مغاوير ليبيا الحرة
السهم الناري
مشكورين خوتي على المرور و مع انكم وافقتوا على عنوانها ادا فالتكن * صرخة الحق * الا ادا اعضاؤنا الكرام ارادوا ان يختاروا لها عنوان آخر ........
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17569
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 126f13f0
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 824184631572
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل من عنوان لهذه .............؟ Empty رد: هل من عنوان لهذه .............؟

مُساهمة من طرف gandopa في الأربعاء 21 ديسمبر - 21:41

يا فوزي فسر لنا القصيده اولا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
gandopa
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8744
نقاط : 20340
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 706078396
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل من عنوان لهذه .............؟ Empty رد: هل من عنوان لهذه .............؟

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأربعاء 21 ديسمبر - 22:29

gandopa كتب:يا فوزي فسر لنا القصيده اولا

affraid affraid affraid حاضر سيدي
البيت الاول و هو صمت اغلبية الليبيين .
البيت التاني و هو سؤال . هل توجد نبضة الوطنية عند هؤلاء الصامتين لاغاتت ليبيا .
البيت التالث هو ان اهل ليبيا هم من مولوا الحرب عليها .
البيت الرابع و هو الان اصبح سلام القوم هو الغدر و الخيانة .
البيت الخامس و هو الان لا نظر في ليبيا الا على الجثامين .(الموت في كل مكان ) .
البيت السادس : و لا سلاح ينادي في الميادين .هو و كأن اهل ليبيا استسلموا لهؤلاء الخونة و الجردان .
ليبيا تخاطب بان هده جراحي كفيلة بان يضمدها الصبر و الامان و هي تشاهد ابنائها الاحرار يغتالون في زنزانات السجون
كانه بالنسبة لهؤولاء الصامتين او المستسلمين شيء عادي و لا احد تجراء و طالب بتسريحهم و كانهم مجرمين لانهم ناصروا الحق و دافعوا عن وطنهم و عرضهم و شرعية بلادهم
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17569
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 126f13f0
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 824184631572
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل من عنوان لهذه .............؟ Empty رد: هل من عنوان لهذه .............؟

مُساهمة من طرف بنت الرصيفه في الأربعاء 21 ديسمبر - 23:00

fawzi zertit كتب:
gandopa كتب:يا فوزي فسر لنا القصيده اولا

affraid affraid affraid حاضر سيدي
البيت الاول و هو صمت اغلبية الليبيين .
البيت التاني و هو سؤال . هل توجد نبضة الوطنية عند هؤلاء الصامتين لاغاتت ليبيا .
البيت التالث هو ان اهل ليبيا هم من مولوا الحرب عليها .
البيت الرابع و هو الان اصبح سلام القوم هو الغدر و الخيانة .
البيت الخامس و هو الان لا نظر في ليبيا الا على الجثامين .(الموت في كل مكان ) .
البيت السادس : و لا سلاح ينادي في الميادين .هو و كأن اهل ليبيا استسلموا لهؤلاء الخونة و الجردان .
ليبيا تخاطب بان هده جراحي كفيلة بان يضمدها الصبر و الامان و هي تشاهد ابنائها الاحرار يغتالون في زنزانات السجون
كانه بالنسبة لهؤولاء الصامتين او المستسلمين شيء عادي و لا احد تجراء و طالب بتسريحهم و كانهم مجرمين لانهم ناصروا الحق و دافعوا عن وطنهم و عرضهم و شرعية بلادهم
انت متأكد ياخوي فوزي ان هدا تحليل القصيده؟انا نحس في التحليل عبارة عن خواطر في نفسك حبيت تفصح عنها
وربي يعلم بحال الساكتين العزل في وجه من يمتلكون السلاح القوي فلا يوجد من يسكت على الظلم بارادته
مشكور اخي بارك الله فيك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شكرا مرارتي لانك لم تنفجري الى الان ^_^
بنت الرصيفه
بنت الرصيفه
 
 

عدد المساهمات : 7542
نقاط : 15806
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 126f13f0
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل من عنوان لهذه .............؟ Empty رد: هل من عنوان لهذه .............؟

مُساهمة من طرف gandopa في الأربعاء 21 ديسمبر - 23:20

fawzi zertit كتب:
gandopa كتب:يا فوزي فسر لنا القصيده اولا

affraid affraid affraid حاضر سيدي
البيت الاول و هو صمت اغلبية الليبيين .
البيت التاني و هو سؤال . هل توجد نبضة الوطنية عند هؤلاء الصامتين لاغاتت ليبيا .
البيت التالث هو ان اهل ليبيا هم من مولوا الحرب عليها .
البيت الرابع و هو الان اصبح سلام القوم هو الغدر و الخيانة .
البيت الخامس و هو الان لا نظر في ليبيا الا على الجثامين .(الموت في كل مكان ) .
البيت السادس : و لا سلاح ينادي في الميادين .هو و كأن اهل ليبيا استسلموا لهؤلاء الخونة و الجردان .
ليبيا تخاطب بان هده جراحي كفيلة بان يضمدها الصبر و الامان و هي تشاهد ابنائها الاحرار يغتالون في زنزانات السجون
كانه بالنسبة لهؤولاء الصامتين او المستسلمين شيء عادي و لا احد تجراء و طالب بتسريحهم و كانهم مجرمين لانهم ناصروا الحق و دافعوا عن وطنهم و عرضهم و شرعية بلادهم
affraid affraid affraid affraid affraid affraid

وعلى هذا اريد ان اقول انا مصر على يكون عنوانها من انتي يا نفسي ، لتقبلي بهذا الذل والهوان وان ترضى هذه النفس الليبيه بان تذنس الارض والعرض كانه بالنسبة لهؤولاء الصامتين او المستسلمين شيء عادي و لا احد تجراء و طالب بتسريحهم و كانهم مجرمين لانهم ناصروا الحق و دافعوا عن وطنهم و عرضهم و شرعية بلادهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
gandopa
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8744
نقاط : 20340
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 706078396
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل من عنوان لهذه .............؟ Empty رد: هل من عنوان لهذه .............؟

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأربعاء 21 ديسمبر - 23:36

بنت الرصيفه كتب:
fawzi zertit كتب:
gandopa كتب:يا فوزي فسر لنا القصيده اولا

affraid affraid affraid حاضر سيدي
البيت الاول و هو صمت اغلبية الليبيين .
البيت التاني و هو سؤال . هل توجد نبضة الوطنية عند هؤلاء الصامتين لاغاتت ليبيا .
البيت التالث هو ان اهل ليبيا هم من مولوا الحرب عليها .
البيت الرابع و هو الان اصبح سلام القوم هو الغدر و الخيانة .
البيت الخامس و هو الان لا نظر في ليبيا الا على الجثامين .(الموت في كل مكان ) .
البيت السادس : و لا سلاح ينادي في الميادين .هو و كأن اهل ليبيا استسلموا لهؤلاء الخونة و الجردان .
ليبيا تخاطب بان هده جراحي كفيلة بان يضمدها الصبر و الامان و هي تشاهد ابنائها الاحرار يغتالون في زنزانات السجون
كانه بالنسبة لهؤولاء الصامتين او المستسلمين شيء عادي و لا احد تجراء و طالب بتسريحهم و كانهم مجرمين لانهم ناصروا الحق و دافعوا عن وطنهم و عرضهم و شرعية بلادهم
انت متأكد ياخوي فوزي ان هدا تحليل القصيده؟انا نحس في التحليل عبارة عن خواطر في نفسك حبيت تفصح عنها
وربي يعلم بحال الساكتين العزل في وجه من يمتلكون السلاح القوي فلا يوجد من يسكت على الظلم بارادته
مشكور اخي بارك الله فيك
يا اختي يا بنت الرصيفة خواطيري فانا افصح بها كل يوم في مشاركاتي و لكن في بعض الاحيان نجد بان الحقيقة مرة .فكل اعضاء منتدانا الحر يتألمون مما جرى و ما زال يجري في ليبيا الشقيقة .و ما يلزمنا اليوم هو بعت الروح الوطنية من جديد لتمهيد الطريق لاسترجاع ليبيا سيادتها التي عرفت بها سوى على المستوى القاري او على المستوى العالمي . اما القصيدة فكل واحد يفسرها حسب ما يرى .و يا حبدا لو كان عنوان القصيدة * نزيف ليبيا *
هههههههههههه باين ما عجبتكش القصيدة .
و كل امرىء يوما سيعرف سعيه - ادا حصلت عند الله الحائل
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17569
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 126f13f0
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 824184631572
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل من عنوان لهذه .............؟ Empty رد: هل من عنوان لهذه .............؟

مُساهمة من طرف بنت الرصيفه في الأربعاء 21 ديسمبر - 23:46

اخي فوزي لانك اخي واحترم رأيك سأقول لك ما يجول في خاطري بعد قراءت بعض الردود وشرحك لهذه القصيده وارجو ان لا تتحسس من كلامي لاني لا اقصد شيئا واعزك والله
ولكن اخي بعض الاخوة الاعضاء العرب يثقلون على كاهلنا بانتقادات تسبب احباطنا اكثر مما تنفعنا انا معك ان هناك تقصير ولكن ماذا تريد الناس الذين تتهمونهم بالسكوت والخذلان ان تفعل؟
لقد خسرت ابناء وبنات وخسرت بيوت الان يعيشون في غابه القوي يأكل الضعيف وللاسف اصبحنا ضعفاء في ارضنا لاننا لا نملك السلاح الذي نأخد حقنا به
اخي لاتتهمونا بالخذلان فعندما كان الامر بيدنا قدمنا كل شي حتى المسيرات المليونيه التي رايتموها كانت عن طيب خاطر وبمجهود ذاتي بل حتى الاطفال الصغار كانو ينطمون مسيرات بانفسهم لاننا كنا محميين وهناك من يحمينا ونثق بهم وهم جيشنا وقائدنا اما الان ماذا تريدوننا ان نفعل؟لا قانون ولا جيش ولا اي شخص نحتمي به والاكثر من ذلك احباؤنا في المعتقلات لو كنا نستطيع اخراجهم هل سنقصر؟انتم تنظرون الينا من الخارج وتطلبون منا شيء لو كان باستطاعتنا لما انتظرنا من يقول لنا افعلو ولكن نحن اسرى حتى في بيوتنا
عندما يتوفر لنا القوة والحمايه سننفجر كالبركان ولكن لاتتهمونا بالخذلان لان حتى الشهيد قال شعبي اسير وانا لا الومهم سبحان الله اكثر المتضررين كان يحس بنا ويفهم اننا لاحول لنا ولاقوة فنحن محكومين في غابه
شكرا خي اردت ان اوصل لك وللاخوة الفكرة واستميحكم عذرا لو اخطأت ولكن هذا واقعنا نحن الان نبحث عن اصدقاء يفهموننا فلا تجرحونا بوصفكم لنا باشياء حتى ولو لم تقصدوها فهي تحز في انفسنا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شكرا مرارتي لانك لم تنفجري الى الان ^_^
بنت الرصيفه
بنت الرصيفه
 
 

عدد المساهمات : 7542
نقاط : 15806
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 126f13f0
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل من عنوان لهذه .............؟ Empty رد: هل من عنوان لهذه .............؟

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الخميس 22 ديسمبر - 0:28


يا اختي يا بنت الرصيفة و الله احترمك و احترم كل الاعضاء في زنقتنا .
لو لم نكن حاسين بي معانات خوتنا الليبيين الاحرار ما كنا هنا في في هدا الصرح .
لان المثل يقول : ما يحس بالجمرة غير لي عافس عليها .
و صدقيني اننا نتالم اكثر منكم .و نحاول مؤازات خوتنا بقدر المستطاع .
و لكن في بعض الاحيان ننفعل فلا تلوموننا و انفعالنا راجع لحبنا لليبيا الشقيقة و ما تعانيه من ظلم .
و لو تفضلتي و قراتي القصيدة الاخرى بعنوان * المهرولون... و مجلس العفن * و ردي عليا ان كان دلك واقع ام خواطر في نفسي ؟ .
اما وجودنا هنا كلنا فهو لهدف واحد و هو تحرير ليبيا من الغزات و الخونة .
اعاننا الله و ايياكم على الظالمين ان شاء الله
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17569
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 126f13f0
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 824184631572
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل من عنوان لهذه .............؟ Empty رد: هل من عنوان لهذه .............؟

مُساهمة من طرف بنت الرصيفه في الخميس 22 ديسمبر - 3:10

fawzi zertit كتب:
يا اختي يا بنت الرصيفة و الله احترمك و احترم كل الاعضاء في زنقتنا .
لو لم نكن حاسين بي معانات خوتنا الليبيين الاحرار ما كنا هنا في في هدا الصرح .
لان المثل يقول : ما يحس بالجمرة غير لي عافس عليها .
و صدقيني اننا نتالم اكثر منكم .و نحاول مؤازات خوتنا بقدر المستطاع .
و لكن في بعض الاحيان ننفعل فلا تلوموننا و انفعالنا راجع لحبنا لليبيا الشقيقة و ما تعانيه من ظلم .
و لو تفضلتي و قراتي القصيدة الاخرى بعنوان * المهرولون... و مجلس العفن * و ردي عليا ان كان دلك واقع ام خواطر في نفسي ؟ .
اما وجودنا هنا كلنا فهو لهدف واحد و هو تحرير ليبيا من الغزات و الخونة .
اعاننا الله و ايياكم على الظالمين ان شاء الله
اخي العزيز انا منذ ان كتبت ردي اخبرتك ان تتفهمني فانا اقدر وجودكم معنا ويفرحني انه يوجد اشخاص غيرنا مؤمنين بقضيتنا ولكن عندما ادخل واجد الانتقادات في حق كل الليبيين حتى من فقدو احبتهم ودفعو الثمن غالي وهم الان لايستطيعون حتى التحرك او تامين لقمة العيش فاني احس بالمراره
اخي الليبيو 3 اقسام ارجو ان تفهموهم جيدا قسم خائن وقسم هارب وقسم كان القوي واصبح مغلوب على امره فلا تشملوهم في الوصف بانهم متخاذلون فاخي نصف سكان ليبيا الان اما في السجون او خارج ليبيا او مراقبين فلا تظلمو احد وانتم لاتعلمون بحالهم انا لا الومكم واعرف من حرقتكم تتكلمون هكذا ولكن هناك اناس من هؤلاء يتصفحون المنتدى علهم يجدون التشجيع الذي يلملم جراحهم بدون اهانتهم حيث ان هدا المنتدى يعتبر من القلائل المؤيدين للشرعيه وللقضيه الليبيه
اطلب منكم مساندتهم فقط بعدم اتهامهم بالتخاذل او التقاعص كأنهم قصرو في حق الوطن فلنكن بلسما لهم افضل من ان نكون خنجرا اخر يغرس في صدورهم
اشكرك اخي فوزي على رحابت صدرك فانت من القلة الذين يفهمون ما اعني ولا يزعلون مني اقدر لك ذلك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شكرا مرارتي لانك لم تنفجري الى الان ^_^
بنت الرصيفه
بنت الرصيفه
 
 

عدد المساهمات : 7542
نقاط : 15806
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 126f13f0
. : هل من عنوان لهذه .............؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى