منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الحقيقة من الكفرة...؟

اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours الحقيقة من الكفرة...؟

مُساهمة من طرف بوبكرالزوي في الإثنين 13 فبراير - 1:28

ايها السادة المحترمين
ان الذي حدث في الكفرة يوم أمس
هو ان احد عملاء الناتو وهو تشادي الجنسية ومولود في تشاد
وتحصل على كتيب ليبي من البيضاء بأسم عيسى عبدالمجيد منصور
وهو من قبيلة التبو التشادية وهذا المرتزق جندتة المخابرات السعودية وتبنتة محطة العربية
التابعة لال سعود وخرج علينا قبل سنوات يطالب باقليم لما اسماة التبو
تمتد حدودة من تشاد الى جالو ؟؟
بعد الاحداث كان من ضمن الذين فرضتهم فرنسا والغرب على مايسمى مجلس ثوار الناتو
وعاد الى الكفرة ومعه عشرات المرتزقة التشاديين
والذين يظن البعض عن جهل انهم ليبين ؟
واقام معسكرا بالاسلحة الثقيلة في مدينة الكفرة وبدعم من من يسمى مجلس بوشنة
وقام بوشنة بتكليفة بموجب كتاب رسمي منه بمكافحة الهجرة غير الشرعية ؟؟
واحداث الامس كانت بين مرتزقتة المجلوبين من تشاد والمدعومين باسلحة من السودان وقطر وفرنسا
يعني قائد هذه الميليشيا (حتة تشادي بصلة مايسواها) وكان عميلا للمخابرات السعودية
والان هو عميل للناتو وقطر .
فرجاء لاتدلغوا من نفس الحفرة مرتين ؟ ولايغركم الاعلام الكاذب المضلل؟
وحتى الان المواجهات مستمرة بين الليبين والتشاديين الذين يرفعون العلم التشادي
وعدد القتلى من الليبين 3 شباب
ومن التشاديين غير معروف لانهم اصلا غير معروفين من هم ؟؟؟
ولمن تكلم عن الكفرة اقول :
ان ابناء الكفرة قاوموا غريساني في اضخم معركة قادتها ايطاليا في الصحراء الليبية وحاربوة
واحفادهم لن يقفوا مع حفيد غريساني ضد ابناء عمومتهم
وثوار الناتو طلعوا حتى من عيت اشكال ؟؟ ومن ومن ؟
واعطوني مثالا واحدا عن مدينة او قبيلة ليس فيها ثوار الناتو ؟؟
فكيف تعيبون ع الكفرة ان كان منهم قلة من ثوار الناتو ؟؟


بوبكرالزوي
بوبكرالزوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 316
نقاط : 7338
تاريخ التسجيل : 28/04/2011
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 126f13f0
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الحقيقة من الكفرة...؟

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الإثنين 13 فبراير - 1:38

كلام منطقي وسليم

كل مكان في ليبيا فيه معارض ومؤيد

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر
avatar
بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10025
نقاط : 16552
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 126f13f0
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الحقيقة من الكفرة...؟

مُساهمة من طرف محارب الصحراء في الإثنين 13 فبراير - 1:41

صدقت يا اخي ابوبكر كفيت ووفيت,وحقيقه تقال ان الكفره اخر مدينه سقطت في الشرق,حيث ضلت تابعه للشرعيه حتى منتصف شهر 5 الماضي,واغلبيتها للان مؤيده flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الحقيقة من الكفرة...؟ 118543585
ماينتسى مالبال خوي جيفارا... اجعنا جنانن عاليات اديارا.... يوم ملاحم سرت..... سجل فخر ليبيا بكل جدارا

رحمك الله يا اخونا المعتصم بالله يا جيفارا العرب


ليبيا هي امي وغلاها يجري في دمي



محارب الصحراء
محارب الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9353
نقاط : 18188
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 706078396
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الحقيقة من الكفرة...؟

مُساهمة من طرف بوبكرالزوي في الإثنين 13 فبراير - 1:51

يا اخواني الكرام
الكفرة اسقطها جيش سوداني مدجج بأسلحة امريكية دفعت ثمنها قطر
وليس ثوار الناتو كما يدعون ويكدبون. وعندي الادلة وبالصور .
وبالنسبة لاهلها الذين يملكون الكلاشن كوف والرشاش
كيف يستطيعون مقاومة احدث الاسلحة الامريكية
وجيش نظامي تدعمة طائرات سودانية نزلت في مطار الكفرة ؟
الكفرة ظلت صامدة الى ان غلبها العدد والعدة
ويكفينا شرفا ان
مدينتنا لم يسقطها ثوار الناتو الذين منها والذين جاءوا اليها بالمئات من الشرق
لكن اسقطها جيش نظامي ومن ثلاث جبهات
بوبكرالزوي
بوبكرالزوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 316
نقاط : 7338
تاريخ التسجيل : 28/04/2011
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 126f13f0
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الحقيقة من الكفرة...؟

مُساهمة من طرف بنت المختار في الإثنين 13 فبراير - 2:00

كما تدن تدان، سيأتي يوم على السودان يعضون فيهم على أصابعهم ندما على ا فعلوا بليبيا، وسيذكرون المثل القائل "أكلت يوم أكل الثور الأبيض". فإن الله يمهل ولا يهمل.
بنت المختار
بنت المختار
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2218
نقاط : 10195
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 126f13f0
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 8241f84631572
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الحقيقة من الكفرة...؟

مُساهمة من طرف بوبكرالزوي في الإثنين 13 فبراير - 2:08

الكفرة الان مقطوع عنها الكهرباء بسبب قيام هذا التشادي بتفجير محطة تخفيض الضغط العالي
ايضا مقطوع عنها المياة .
والان هناك عمليات تصفية وانتقام لان كل الناس يريدون خروج هذا النكرة .
كذلك الليبين المقاومين من الشرفاء او من ثوار الناتو(لانهم اليوم يواجهون عدو واحد)
ذخيرتهم شارفت على النفاذ
ولاحول ولا قوة الا بالله
بوبكرالزوي
بوبكرالزوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 316
نقاط : 7338
تاريخ التسجيل : 28/04/2011
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 126f13f0
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الحقيقة من الكفرة...؟

مُساهمة من طرف الصقر الليبي في الإثنين 13 فبراير - 3:17

الله ينصرهم قبيلة الزويات والمغاربة شرفاء واحرار ربي يمدهم بالعون

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

عن أبي سعيد وأبي هريرة، عن النَّبيِّ - صلى الله عليه وسلم - قال : (( إنَّ الله اصطفى من الكلام أربعاً : سبحان الله، والحمدُ لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، فمن قال: سبحان الله، كُتِبَتْ له عشرون حسنة، أو حُطَّتْ عنه عشرون سيئة، ومن قال : الله أكبر مثل ذلك، ومن قال: لا إله إلا الله مثل ذلك، ومن قال: الحمدُ للهِ ربِّ العالمين من قبل نفسه، كتبت له ثلاثونَ حسنة، أو حطَّتْ عنه ثلاثون سيئة ))

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



تقتــــــضي الرجــــــولة ان نمدا اجــــــسادنا جسوراً فقل لرفــــاقنا ان يــــــــعبروا

الحقيقة من الكفرة...؟ 134199378692
avatar
الصقر الليبي
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7017
نقاط : 16257
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 706078396
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: الحقيقة من الكفرة...؟

مُساهمة من طرف ليبيا التحدى في الثلاثاء 14 فبراير - 3:54

محارب الصحراء كتب:صدقت يا اخي ابوبكر كفيت ووفيت,وحقيقه تقال ان الكفره اخر مدينه سقطت في الشرق,حيث ضلت تابعه للشرعيه حتى منتصف شهر 5 الماضي,واغلبيتها للان مؤيده flag2
ليبيا التحدى
ليبيا التحدى
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 19246
نقاط : 30311
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 706078396
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 8241f84631572
. : الحقيقة من الكفرة...؟ 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى