منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟

اذهب الى الأسفل

هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ Empty هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟

مُساهمة من طرف بوبكرالزوي في الخميس 16 فبراير - 10:45

المفكر المصري الدكتور رفعت سيد احمد يهاجم الجامعة العربية والسعودية وقطر ويقول :
بئسا لثورات يقودها ملوك الخليج..

هاجم المفكر المصري الدكتور رفعت سيد احمد الجامعة العربية بعد قرارها الاخير بتدويل الازمة السورية وكتب يقول : بئسا لثورات يقودها ملوك الخليج واضاف : هل يجوز عقلاً أو واقعاً أن تكون مشيخيات الخليج الاستبدادية والتابعة بالجملة لواشنطن ، والمزروع فى كل شواطئها ، قواعد عسكرية أمريكية وغربية (11 قاعدة فى عين العدو) .. أن تكون ظهيراً للثورات العربية ؟! أمامنا أحد احتمالين لتفسير هذا الأمر ، إما أنها تخشى من هذه (الثورات) أن تنتقل عدواها إليها ، وإلى بلادها التى تعيش الحكم الوراثى الأقرب إلى حكم ممالك العبيد

وإما أن تلك الثورات ليست ثورات حقيقية ، وأنها ثورات للـ C.I.A وحلف الناتو ، وأن مهمة دول الخليج وتحديداً قطر والسعودية هى قيادة تلك الثورات المزيفة على الطريق المرسوم لها ، دعماً للمشروع الأمريكى / الإسرائيلى فى المنطقة . الاحتمال الأول : فى ظنى ينطبق على الثورة المصرية والتى تسعى دول الخليج جاهدة لإجهاضها بكافة السبل بما فيها استخدام الإخوان ونفس الاحتمال ينطبق علىالثورتين اليمنية والبحرينية، أما الاحتمال الثانى : فينطبق على حال كل من سوريا وليبيا

واضاف : مناسبة هذا القول هو ذلك (الاجتماع / الفضيحة) الأخير لوزراء ما يسمى بجامعة الدول العربية ، برئاسة حمد بن جاسم صديق ليفنى (وزيرة خارجية إسرائيل السابقة) وسعود الفيصل وزير خارجية أقدم دولة حليف لواشنطن فى العالم (السعودية) واقدم حكم استبدادى فى العلم ايضا ، ذلك الاجتماع الذى قرر مساندة ما أسموه بالثورة السورية والشعب السورى ، والذى تمخض عن دعوة مشبوهة لاحتلال سوريا باسم اجتماع دولى لأصدقاء -أى بالمفهوم الملكى الخليجى( أعداء)- سوريا ، فى تونس التى كان بها للأسف (ثورة) فركبها (إسلاميو أمريكا) فتحولت إلى تابع مخلص لإملاءات الخليج وواشنطن

وقال : إن هذا الاجتماع / الفضيحة ، بنتائجه ، لهو أكبر دليل على أننا أمام مسرح عبثى وهزلى لإعادة الهيمنة على المنطقة باسم الثورات ، والثورات بريئة مما يفعل شيوخ النفط ، الغارقين حتى رؤوسهم فى الاستبداد والتبعية ، والذين كان ينبغى أن ينظروا أولاً إلى أوضاع بلادهم المزرية والتى تعيش بلا حريات أو دساتير أو استقلال وطنى حقيقى ، ثم بعد ذلك يطلبوا من الآخرين الحرية والكرامة . إن المثل يقول : فاقد الشىء لا يعطيه ولا ينبغى له أن يطالب به الآخرين ، إن ما جرى فى جامعة الدول العربية أول أمس (12/2/2012) لهو استدعاء للاحتلال الأجنبى ، ولا تصدقوا أى شعار آخر ، وأمامنا نموذج ليبيا الجريحة التى يحكمها اليوم الميليشيات المسلحة ،والتى سبق و فرض عليها ذات السيناريو القبيح ، لقد تم هذا المهرجان الاستعمارى فى حضور أمين عام للجامعة يحمل الجنسية المصرية (للأسف) وكان موقفه تابعاً بالكامل لملوك الخليج وليس للثورة المصرية الحقيقية التى أتت به من على دكة الاحتياطى ليكون وزيراً ثم أميناً عاماً للجامعة ، تلك الثورة التى من أهم مطالبها الوحدة العربية ، والاستقلال الوطنى والكرامة بعيداً عن املاءات الخليج المحتل وواشنطن ، الرجل (نبيل العربى) لم يفهم ذلك ، أو فهم ولكنه خضع !! وتعامل مع الملف السورى وفقاً لأوامر حمد وسعود الفيصل ، فى إهانة بليغة ، لعروبة الجامعة ، ولمصر ، وثورتها وقال : دعونا نسجل على وجه السرعة والدقة الآثار السليبة لهذا الاجتماع الذى قادته دويلات الخليج المحتل والتى صارت قائدة لثورات الشعوب العربية فى مشهد كوميدى شديد المرارة

أولاً : لا ينبغى أن نصدق أى شعار يقال ، فالهدف من الاجتماع ليس الشعب السورى بل التمهيد العربى (!!) لاحتلال سوريا ، باسم دعم مطالب شعبها ، وكأن الملايين التى خرجت فى دمشق وحلب واللاذقية وعشرات المدن السورية ترفض هذا التدخل لا قيمة لها والقيمة فقط هو ما تبثه (الجزيرة) و(العربية) وباقى منظومة إعلام الـ C.I.A فى المنطقة أو ما يتشدق به ثوار الـ C.I.A المنتشرون فى أرجاء المعمورة بدعم مالى واسع من المخابرات القطرية والأمريكية

ثانياً : لكن على حمد وسعود وباقى قادة هذا المهرجان الاستعمارى الجديد،ومن وآلاهم،أن يدركوا،أن الأمر مع سوريا مختلف جملة عما جرى فى ليبيا،وأظن – وليس كل الظن إثم- أن أيديهم ستحترق ومعها بعض المدن التركية والإسرائيلية الحبيبة إلى قلوبهم قبل تنفيذ مخططهم المعادى لأبسط قيم الثورات وحق الشعوب فى تقرير مصيرها بأيديها لا بأيدى مشبوهة

ثالثاً : على وزير خارجية مصر ومجلسها العسكرى ، عدم تنفيذ مخططات هؤلاء (العربان) ؛ لأنها ببساطة مخططات ضد الأمن القومى المصرى الحقيقى ، وهؤلاء – كما يعلم أهل الحكم فى مصر ولديهم الادلة السرية والعلنية – يلعبون الآن بالمال والدين فى أحشاء مصر ، وغداً إن سقطت سوريا – لا قدر الله – سيلعبون فى جيشها علانية وستتحول مصر إلى (صومال) أخرى وهم لا ينكرون ذلك ، بل يفاخرون به ، فانتبهوا

رابعاً : أما من يستحق أن نطلب منه – ختاماً أن ينتبه – فهم الإخوان المسلمين حيث مواقفهم الاخيرة مع الحلف الخليجى الأمريكى بشأن سوريا والبحرين واليمن وليبيا وأخيراً مصر ، يعنى أن الثورة ضدهم قريبة ، وأنهم لا يختلفون عن حسنى مبارك سوى فى اللحية . أما الرجاء الأخير فهو للثوار الحقيقيين فى مصر وبلادنا العربية ، فحكام الخليج - وتحديداً حكام قطر والسعودية – لا يريدون الخير لكم ولا لثوراتكم إذ لا يمكن أن تجتمع الجنة والنار فى مكان واحد ، ولا أدلة أو قرائن تاريخية على عشق هؤلاء لثوراتكم ، بل على النقيض ، هم أول من تآمر – ولايزال – عليها وهدفهم هو اغتيال الثورات الحقيقية وتحويلها إلى ثورات للـ C.I.A ويا حبذا لو كان لها (لحية) ، أى ثورات أمريكية بقشرة إسلامية زائفة تقبل بالتطبيع وبالتبعية لواشنطن ، مثلهم تماماً وختم مقاله بالقول : هذا هو المخطط يا أولى الثورات فانتبهوا
بوبكرالزوي
بوبكرالزوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 316
نقاط : 7338
تاريخ التسجيل : 28/04/2011
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 126f13f0
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ Empty رد: هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟

مُساهمة من طرف مغاوير ليبيا الحرة في الخميس 16 فبراير - 11:22

مشكور اخي الزاوي علي نقل هذا الموضوع القيم ..وفقك الله.. flag2 Thump up Thump up Thump up flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

مغاوير ليبيا الحرة
مغاوير ليبيا الحرة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6668
نقاط : 13239
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ Empty رد: هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الخميس 16 فبراير - 12:00

حسبنا الله ونعم الوكيل ومشكور على نقل هذا المقال الرائع والمفيد

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 30agboj
flag2  flag2 هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ Qs2vkk flag2  flag2  
هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 1682254821 هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 1682254821 هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 1682254821 هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 1682254821
نتنفس من الأخضر
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 32005
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 126f13f0
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 8241f84631572
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ Empty رد: هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟

مُساهمة من طرف ثورية خضراء في الخميس 16 فبراير - 12:06

هذا هو الواقع المرير حيث أصبحت الجامعة العربية تخدم المصالح الغربية على حساب الشعوب العربية، وأصبحت هي الجسر الذي يمهد الطريق لإحتلال الدول العربية الحرة
حق لنا تسميتها الجامعة العبرية للدول الغربية

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
لست انا من اواجه زماني بالانحناء....
ولا انا من يخدع الاحبة ويخون الاصدقاء....
ولاانا ملاك بلا اخطاء....
ولا مغروره .. ولكن ثقتي تضغي على شخصيتي روح الكبرياء....
ولا قاسية مثل الماس ولا سهلة كسهولة الماء.......
... احب الشك لانه ينجيني من عواقب الثقة العمياء
واكره الغدر لانه من شيمة الجبناء....
لا ابيع اغلى الاشياء لاكسب ارخص الاشياء....
اعرف قدر نفسى....
فلا اخطي خطوة تعيدني دهرا الى الوراء....

هذه هي شخصيتي وهذه هي انا
ثورية خضراء
ثورية خضراء
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3891
نقاط : 10838
تاريخ التسجيل : 11/10/2011
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 126f13f0
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 824184631572
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ Empty رد: هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟

مُساهمة من طرف Zico في الخميس 16 فبراير - 12:16

نتنفس من الأخضر كتب:حسبنا الله ونعم الوكيل ومشكور على نقل هذا المقال الرائع والمفيد

هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 657344231 هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 657344231 هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 657344231
Zico
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10502
نقاط : 17645
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 706078396
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ Empty رد: هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الخميس 16 فبراير - 12:40

ابدعت يا ابا بكر
وصدق الكاتب حين قال
-----------------
رابعاً : أما من يستحق أن نطلب منه – ختاماً أن ينتبه – فهم الإخوان
المسلمين حيث مواقفهم الاخيرة مع الحلف الخليجى الأمريكى بشأن سوريا
والبحرين واليمن وليبيا وأخيراً مصر ، يعنى أن الثورة ضدهم قريبة ، وأنهم
لا يختلفون عن حسنى مبارك سوى فى اللحية . أما الرجاء الأخير فهو للثوار
الحقيقيين فى مصر وبلادنا العربية ، فحكام الخليج - وتحديداً حكام قطر
والسعودية – لا يريدون الخير لكم ولا لثوراتكم إذ لا يمكن أن تجتمع الجنة
والنار فى مكان واحد ، ولا أدلة أو قرائن تاريخية على عشق هؤلاء لثوراتكم ،
بل على النقيض ، هم أول من تآمر – ولايزال – عليها وهدفهم هو اغتيال
الثورات الحقيقية وتحويلها إلى ثورات للـ C.I.A ويا حبذا لو كان لها (لحية)
، أى ثورات أمريكية بقشرة إسلامية زائفة تقبل بالتطبيع وبالتبعية لواشنطن ،
مثلهم تماماً وختم مقاله بالقول : هذا هو المخطط يا أولى الثورات
فانتبهوا
--------------
هذه نواقيس اخشى ان تقابل بالصمم
ولاكن نحن قادموووووووووووون
avatar
جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 12235
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 126f13f0
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 8241f84631572
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ Empty رد: هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الخميس 16 فبراير - 13:22

الاخوان المجرمون هم سبب بلاء هذه الامة يا أخي

هم عرابوا هذه الثورات بالتعاون مع الماسونية والصهيونية والامبريالية العالمية

فكيف لاسلام أن يبيح التحالف مع أكبر شياطين ومجرمي وكفار العالم

هذا دينهم أما ديننا فهو الاسلام الوسطي الصحيح

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر
avatar
بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10025
نقاط : 16552
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 126f13f0
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ Empty رد: هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟

مُساهمة من طرف فلسطيني محب القذافي في الخميس 16 فبراير - 19:20

ثورية خضراء كتب:هذا هو الواقع المرير حيث أصبحت الجامعة العربية تخدم المصالح الغربية على حساب الشعوب العربية، وأصبحت هي الجسر الذي يمهد الطريق لإحتلال الدول العربية الحرة
حق لنا تسميتها الجامعة العبرية للدول الغربية

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 402977319

انا ساكن في قلوب الملايين

هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 761474639هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 525172794

صديقي الشهيد حمادة
هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 145296236
فلسطيني محب القذافي
فلسطيني محب القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 11171
نقاط : 17860
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 126f13f0
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ Empty رد: هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟

مُساهمة من طرف محارب الصحراء في الخميس 16 فبراير - 21:47

احسنت ونتمنى منا جميعا ان نعشق اوطاننا بعيد عن اهوانا لكي نحصنها من شرور اعدائنا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 118543585
ماينتسى مالبال خوي جيفارا... اجعنا جنانن عاليات اديارا.... يوم ملاحم سرت..... سجل فخر ليبيا بكل جدارا

رحمك الله يا اخونا المعتصم بالله يا جيفارا العرب


ليبيا هي امي وغلاها يجري في دمي



محارب الصحراء
محارب الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9353
نقاط : 18188
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 706078396
. : هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟ Empty رد: هام هم الشرفاء حقا عندما يتكلمون..؟

مُساهمة من طرف عبدالرحمن نورالدين في الخميس 16 فبراير - 22:40

صدق القاد عندما وصفهم بأخوان الشياطين ولسوا كما يدعوا اخوان ملسمين اقصد مسلمين والمسلم والأسلام منهم براء سوف تحيى بيننا وحتى ان افتقدناك مؤقتا سوف نلتقي في جناة النعيم بأدن الله ايها الراحل الفارس اما اخونا رفعت شاطر بدأت تقرأ لابأس من الأستيقاظ وان كان متأخر برغم بقى هناك آثار الغفلة في ذهنيتك وعليك معالجة الغشاوة التي لاظلت تعتقد ان في مصر ثورة فرق بين نضوج طبيعي للأمور وصناعتها ما جرى في مصر هو صناعة ثورات وعليه هي من سوف تنغلب على نفسها وتأكل بعضها ولكن المخططون لها كانو يريدون من خلال هذه الجزقة والفررة وتحديدا تونس ومصر ليسهل ضرب لجماهيرية لأنه كان صعبا يحدث هذا في ظل رفض النظامين السابقين في مصر وتونس تسهيل المهمة لضرب الدفاع الأول للأمة وعليه جرى التفاف خطير ومحكم ومدروس عناصره من الداخل والخارج واخذ بعض الوقت حتى يتم تنفيذه باالشكل لأنه كان من تامستحيل تكون في الجماهيرية ثورة وهي حاضنة الثوار بل هي المثابة ولكن انت وكثيرون من لانشك في صدقهم ولكن انطلت عليكم ثورية حكام غرقوا دوما وكل تا ريخهم في العمالة البعض منهم تم غسله ودهنه بمادة قوية حتى يبدوا ثوريا وحتى يشرعن ثوريته بطريقة الجزيرة بدأ في اول لقاء سامي حداد في بداية انطلاق الجزيرة بااللقاء باالقائد وهكذا في العام مرتين وبداية كل عام ياليت الأخوة في المنتدى تعيدو لقاءات القائد ومن هنا القائد منح العلوج شرعية قناة واذكر قال في اول لقاء في 89 ان الجزيرة مؤشر لأنكم خلصتمونا من الأسماء الفرنجية وهذه بادرة طيبة كل هذا للتأكيد ان من اطلت عليه الأمور لم تكن الجماهيرية واحرارها بل من اعدو انفسهم لتحمل الدور في لعب دور سايسبيكو جديد للمنطقة والهم وفي مقدمتهم الأكونجية والسلام الى الأمام اذكر اخوتي الأحرار ذكور واناس من الغرب والشرق والجنوب الأستعداد للزحف المقدس لتحرير وتطهير الوطن الحبيب وطرد الخونه الى غير رجعة وبدون رحمة والعفو لمن يستحق من الضحايا الكفاح مستمر
avatar
عبدالرحمن نورالدين
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 268
نقاط : 6812
تاريخ التسجيل : 10/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى