منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

+10
الاستاذة
ابن درج الصمود
بنت الجبهه
ام سيف
ليبيا التحدى
Zico
green girl
بنت الرصيفه
محارب الصحراء
brokenpen82
14 مشترك

اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

مُساهمة من طرف brokenpen82 الإثنين 5 مارس - 0:10

قرأت
تعليقات العديد منكم على من ندم من الجرذان، و رغم تفهمي لجميع ردات الفعل التي
قرأتها، إلا أني أرجو أن تسمحوا لي بهذه الملاحظة:

يقول
المثل: اللوم على صاحب العقل. أعرف أن ما سأقوله لن يعجب كلام الكثيرين، لكن أرجو
أن تحكموا العقل و مصلحة البلد قبل النقمة و التي أكرر و أقول أنني أتفهمها، لكنها
في الوقت الحالي في غير محلها.

حسب
رأيي، من ندم من الجرذان هو إمعة قصير النظر، ظن أن البلد ستتحسن إن حارب تحت لواء
الصليب، متناسيا الدين و مفسرا الأمر على أن الزمن تغير و أنه لا ضير في استئجار
الغرب من أجل مصلحة البلد. هذه هي عقليتهم، و قد ساهم شيوخ الفتنة و الضلالة في
ترسيخ شرعية هذا المنطق و سلامته.

إخواني.
الله لم يخلق البشر سواء. هناك من يتنبه فورا لحقيقة ما يحبك، و هناك من انتبه
للأمر فورما بدأ الناتو بقصف البلاد، و هناك من احتاج إلى رؤية البلاد منزلقة نحو
الهاوية قبل أن يفهم أنه كان على خطأ...و هناك من لا يبالي بكل هذا الأمر طالما أن
لا شيء يصل في شخصه.

إخواني،
من دمر ليبيا ليس الناتو، و إنما الفتنة. هناك حاليا فتنة جديدة أصابت مجتمع الشرق
الذي لم يتعض من الفتنة الأولى. الشرق يقول بأن طرابلس هي المستفيدة من المركزية،
أن طرابلس تحوي كل الكنوز، و أن ثروة الشرق تصب في طرابلس. أنا شخصيا كنت في
السابق أتحدث إلى أشخاص لم يروا طرابلس في حياتهم و يتحدثون عنها كأنها نيويورك (و
لا يمثل!!!!). عندما سنحت لهم الفرصة بالقدوم إلى طرابلس أصيبوا بصدمة عندما رأوا
أنها لا تختلف عنهم كثيرا...

ما
أعنيه أنه لا يمكننا اتهام جميع الجرذان المنجرين وراء الغرب بالخيانة، فنسبة
كبيرة منهم مغيبة و تتحرك بسبب جهلها، و لن يندموا إلا لدى اصطدامهم بالواقع
المرير. واجبنا عندها أن نحتويهم و لا نتركهم في مهب الريح. يعلم الله أني فقدت
أشخاصا أعزاء علي بين أهلي و أصدقائي، مثلي مثل غيري، و أن فقدان القائد جعلني
أنقم عليهم، لكن هناك اشياء يجب ألا ننساها:


1- قدوتنا رسول الله في التسامح، و في النهاية لا يوجد من لا
يخطيء، بل إن الله يغفر للعبد الذي أشرك به إن تاب، فكيف لا نغفر لمن تاب عن خيانة
الوطن و ندم؟


2- قائدنا عفا عن كل من أعلن توبته عندما كنا في موضع القوة، فكيف
لا نقبلهم و نحن في موضع ضعف؟ فإن تابوا نفاقا أمام القائد، فهم تائبون حقيقة أمام ضعفنا. ماذا تفعل مع أخ تسبب في ضياع أملاكك و إهلاك عائلتك إن جاءك صاغرا نادما؟ ماذا يفعل قائدنا؟ ماذا يفعل رسولنا؟ ماذا يقول إسلامنا؟

3- رأيتم ما حدث للوطن عندما تهجم الجرذان على من نصر الشرعية...بل ماذا فعلوا بمن وقف محايدا لم يحرك ساكنا. رأيتم ما تسببوا فيه من إنماء للحقد و الضغينة و الكره و إقواء للنزعات الانفصالية و القبلية. ألا ترون معي أن رفضنا لتوبتهم و عدم ضمهم إلى صفوفنا و لو ظاهريا ستضرنا أكثر من ما تفيدنا؟ ألا ترون معي أنهم ينقصون من عدد الجرذان و يزيدون من عددنا؟ ألا تظنون أنه من الأفضل الترحيب بهم بيننا فيدركون مقدار الخطأ الذي ارتكبوه و ربما نفلح في جعلهم يكفرون فعليا عن ما ارتكبوه؟ ألا نثبت لهم أننا أفضل من الجرذان...بل إنه لا مجال لمقارنة أبناء القائد بأبناء بوشنة و الكيب و الناتو؟

4- حسن الظن و التسامح لا يعنيان الثقة العمياء بهم. هؤلاء باعوا الوطن و رحبوا بقصف المستعمر للبلد و بقتل أبناء الشعب تحت القصف. لا نعتدي عليهم، لا نجرحهم، لا نسيء معاملتهم. نعاملهم كما يملي علينا أصلنا و ديننا دون أن نسلمهم رقابنا. في النهاية، هؤلاء ليبيون مثلنا، و لا نسمح للخونة و السفاحين بأن يملوا علينا أخلاقهم و دينهم. لن نسمح لأحد بأن يقول "قوات الشعب المسلح مجرمون شأنهم شأن أنصار الناتو". لا والله، لن يكتبها علينا التاريخ أن نكون مثلهم!!

رجاءا و ليس أمرا إخوتي، احفظوا الوطن من الانقسام. دعونا نحافظ على اللحمة الوطنية. دعونا نسعى نحو المصالحة. دعونا نسترد حقوقنا و نثبتها بالسلم و ليس بالدم مع من ندم و تاب. القتال يكون لمن يكابر و يستنصر بالكفرة الفجرة على إخوانه، و ليس أمام من تم استضعافه، حتى لو كان ندمه بسبب فراغ جيبه.

أعتذر عن الاطالة، و أشكر لكم صبركم و تفاعلكم مع الموضوع، و لكم مني جزيل الشكر

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا Greensquare
إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا Libya-green

 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
brokenpen82
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 14778
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. : إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 126f13f0
. : إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

مُساهمة من طرف محارب الصحراء الإثنين 5 مارس - 0:15

دائما مبدعه اختي قلم ليبيا وكلماتك دائما ماتكون متزنه وذات معني عميق وقيم وهي انما تدل على حكمه قد اوتيتها دون كثيرين كلامك عين العقل

واويدك في كل كلمه فيه وليس لي ما اضيف الا ان اشكرك عليه

بارك الله فيك

إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 657344231 إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 2480365830 إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 657344231

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 118543585
ماينتسى مالبال خوي جيفارا... اجعنا جنانن عاليات اديارا.... يوم ملاحم سرت..... سجل فخر ليبيا بكل جدارا

رحمك الله يا اخونا المعتصم بالله يا جيفارا العرب


ليبيا هي امي وغلاها يجري في دمي



محارب الصحراء
محارب الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9353
نقاط : 19204
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
. : إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 706078396
. : إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

مُساهمة من طرف بنت الرصيفه الإثنين 5 مارس - 0:20

بارك الله فيك فيك اختي انا اوافق معك في كل ماذكرتي
يجب ان نتنازل ولو قليلا لمحاولة جمع ماتبقى من ليبيا والعبور بها الى بر الامان ومنع انقسامها وتشتتها وهذا ماكان يريده الشهيد اكثر من اي شي
الشكر لكي اختي واتمنى من الجميع العض على الجرح ولو قليلا فالصدمه كبيره على الجميع

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شكرا مرارتي لانك لم تنفجري الى الان ^_^
بنت الرصيفه
بنت الرصيفه
 
 

عدد المساهمات : 7542
نقاط : 16680
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
. : إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 126f13f0
. : إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

مُساهمة من طرف green girl الإثنين 5 مارس - 0:30

بالنسبه لي لا تعليق ====================================== Flag Flag سرت التي تتوسط ليبيا الحبيبه وخير الامور اوسطها Flag Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

green girl
green girl
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2202
نقاط : 10079
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

مُساهمة من طرف Zico الإثنين 5 مارس - 1:58

إني ارى فيهم ما قاله القرآن فيهم

بسم الله الرحمن الرحيم ( وجاءوا أباهم عشاء يبكون ( 16 ) قالوا يا أبانا إنا ذهبنا نستبق وتركنا يوسف عند متاعنا فأكله الذئب وما أنت بمؤمن لنا ولو كنا صادقين ( 17 ) وجاءوا على قميصه بدم كذب قال بل سولت لكم أنفسكم أمرا فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون ( 18 )
إن إخوة يوسف جاؤوا أباهم عشاء يبكون وهم له ظالمون

وهذا حالنا مع من يقول إنه تاب والله أعلم
Zico
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10507
نقاط : 18672
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. : إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 706078396
. : إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

مُساهمة من طرف ليبيا التحدى الإثنين 5 مارس - 2:24

اولا اوخيتى اشكرك على موضوعك المميز ولكن اوخيتى هل الندم الدى قال عنه هل لو حصل على ما يريده هل سوف يندم ثانيا ادا هو ندم فالوقت مازال ويجب عليه ان يعمل شى من اجل بلادنا ومن اجل ان ايهون على ندمه وياترى هل الندم الدى اعلن عليه من باب اخذ العظة وعدم العودة للخطأ مرة أخرى او لغرض شى اخر واخيرا اختى سامحينى خرجت عن منحرف الرد ولكن اختى مادام شعر بالندم اتجاه بلده واخوته الاحرار اذا عرف الصواب من الخطا لذلك اكيد تعلم منها ولايعني انه استفاد من الندم ولكن تعلم ان لايوصل نفسه الى مرحلة الندم مرة اخرى وفى النهاية نحن نرحب بكل اخ يعود الينا او بارك الله فيك اختى الغالية

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

ليبيا التحدى
ليبيا التحدى
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 19246
نقاط : 31327
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 706078396
. : إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 8241f84631572
. : إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

مُساهمة من طرف ام سيف الإثنين 5 مارس - 2:32

محارب الصحراء كتب:دائما مبدعه اختي قلم ليبيا وكلماتك دائما ماتكون متزنه وذات معني عميق وقيم وهي انما تدل على حكمه قد اوتيتها دون كثيرين كلامك عين العقل

واويدك في كل كلمه فيه وليس لي ما اضيف الا ان اشكرك عليه

بارك الله فيك

إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 657344231 إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 2480365830 إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 657344231
ام سيف
ام سيف
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6556
نقاط : 17598
تاريخ التسجيل : 05/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

مُساهمة من طرف بنت الجبهه الإثنين 5 مارس - 2:34

Thump up Thump up Thump up flag2 flag2 flag2
green girl كتب:بالنسبه لي لا تعليق ====================================== Flag Flag سرت التي تتوسط ليبيا الحبيبه وخير الامور اوسطها Flag Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
....هــي بالسلامــه روقـــي عليك..... بالنفس أنبدل معــاه بشوقـــــي....
.. ومدام باعوني أقراب عروقــــي......وفيهم أقراب الدم خايب ضني....
. عطيت حقكم ياشعب وين أحقوقي... وياريت واحد من العرب طمني....
. هــــــــي بالسلامه يابلاد تهنـــــي... تو تعمـري كانه خرابك منــي....
-------------------------------------------------
يابوعبا وعماما اجعن صورتك تقعدلهم جتاما جردان ليبيا -يابوعبا وعماما -جردانها هانوها وجردانها من خيرها سلبوها وتم الخليجي اليوم هوا بوها ايفصل اويلبس والكلام كلامه -يابوعبا وعماما.



إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 393706_124118387707553_100003281775677_111506_1500283439_n

إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 430131_168249803294411_100003281775677_232968_1179586917_n
بنت الجبهه
بنت الجبهه
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2597
نقاط : 10878
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

مُساهمة من طرف ابن درج الصمود الإثنين 5 مارس - 3:16

نعم ..ندم الجرذان هذا إن تحقق فعلاً لن يبعث الروح من جديد في من استشهد من أبنائنا ، ولن يرجع كرامة وطن استبيحت، ولن يشفي صدورنا بفقدنا لأحبابنا والذين على رأسهم الشهيد معمر القذافي...
صدق الشهيد في مقولته : ستندمون يوم لا ينفع الندم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا Photo.php?fbid=206491406129005&set=a.116891258422354.20251
ابن درج الصمود
ابن درج الصمود
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 440
نقاط : 7783
تاريخ التسجيل : 30/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

مُساهمة من طرف الاستاذة الإثنين 5 مارس - 6:06

بارك الله فيك اختي العزيزة ام المنتصر بالله........

انا اولا لم اتفاجئ مما قلتيه عن ان بعض الليبين لم يرو طرابلس ولقد رايت للاسف الشديد ان بعضهم يعيش في منازل متهالكة في الوقت الذي للاسف الشديد تذهب اموال ليبيا هنا وهناك ,وهذا كله بسبب فساد المسؤولين الذين نهبو الاموال وهربو بها الى الغرب

ثانيا,مادام البعض احس بالندم الشديد على ما اقترفه بحق الوطن الجريح فلا مانع من ان نمد لهم يد المصالحة واستيعابهم من جديد وهذا ما سبق ان طالبت به من قبل



ثالثا فليعرف الجميع ان وحدة ليبيا اهم من كل الاحقاد والضغائن التي امتلات بها الصدور خصوصا وان البيت الليبي يعيش فيه الموالي والمعارض معا ويتقاسمون اللقمة سويا
avatar
الاستاذة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 683
نقاط : 8036
تاريخ التسجيل : 01/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

مُساهمة من طرف عبد الرشيد الإثنين 5 مارس - 14:13

انا اتفق معك ان الوحدة واستمالة من اخطاوا قد يكون في صالح الوطن

ولكن هناك شيئ اسمه القصاص

خصوصا اننا لن ننسى منظر القائد وهو يعذب علي ايدي اولئك الاوغاد

يجب ان نقتص من كل اولئك الذين كانوا حاضرين وقتلوا القائد رحمه الله

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فَـلا تَـرضَ بِمَنقَصَــةٍ وَذُلٍّ __ وَتَقنَـع بِالقَلِيـلِ مِنَ الحُطَـام

فَعَيشُكَ تَحتَ ظِلِّ العِـزِّ يَومـاً __ وَلاَ تَحتَ المَذَلَّـةِ أَلـفَ عَـامِ
عبد الرشيد
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 10217
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. : إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 126f13f0

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

مُساهمة من طرف teto الإثنين 5 مارس - 15:05

بارك الله فيك اختى ام المعتصم بالله . كلام حكيم يصدر من انسان يخاف الله .

ان دم المسلم على المسلم حرام ولايجب ان نكون مثلهم ومن تاب واصلح فا نحن لانعلم بما يخفى فى صدره الله يعلم ما تخفى الصدور ونحن علينا بالظاهر يجب علينا ان نمد ايدينا الى كل من رجع وتاب فنحن لسنا كما قالت اختى فى موقف القوى ويكفى ما سببه الانشقاق من مأسى . ويجب ايضا ان لانكن نحن والشيطان عليه لعنة الله , ضدهم فأين سيدهبون ؟ ان لم يكونوا من هؤلاء ولا هؤلاء وهم من غرهم الشيطان بسم الله الرحمن الرحيم
إن كيد الشيطان كان ضعيفا
وقال تعالى :إن الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا إنما يدعو حزبه ليكونوا من أصحاب السعير
وقال تعالى :أفمن زين له سوء عمله فرآه حسنا فإن الله يضل من يشاء ويهدي من يشاء

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضلع الدين وغلبة الرجال

(لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )
avatar
teto
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5052
نقاط : 12573
تاريخ التسجيل : 06/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

مُساهمة من طرف ???? الإثنين 5 مارس - 15:28

من طرف محارب الصحراء أمس في 10:15


+
----
-


دائما مبدعه اختي قلم ليبيا وكلماتك دائما ماتكون متزنه وذات معني عميق وقيم وهي انما تدل على حكمه قد اوتيتها دون كثيرين كلامك عين العقل

واويدك في كل كلمه فيه وليس لي ما اضيف الا ان اشكرك عليه

بارك الله فيك

إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 657344231 إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 2480365830 إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 657344231


لي اضافة على ذلك ان يثبت هؤلاء النادمون حسن نواياهم وهناك طرق كثيرة لا داعي لذكرها هنا وأعتقد انكم فهمتم ما اقصد وبارك الله بكم
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

مُساهمة من طرف بنت طرابلس 1 الإثنين 5 مارس - 16:53

والله صدقتى اختى ,
فعلالا يمكننا اتهام جميع الجرذان المنجرين وراء الغرب بالخيانة، فنسبة
كبيرة منهم مغيبة و تتحرك بسبب جهلها،
تانيا اريد كلمه لجردان الدين يريدون تقسيم ليبيا ,,
ليبيا ليست لكم وحدكم .
ولن يتحقق حلم البعض فى تقسيم ليبيا الى 3 ولايات من يظنون انفسهم حتى يقررو إقامة إقليم اسمه برقة هل يملكون ليبيا حتى يقرون قرار خطير كهدا انتم تحلمون ولن ندع حلمكم يتحقق يا اصحاب الاجندة الخاصة,,

وشكرا لكى اختى الغاليه ,,
تحيـــــــاتى,,

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
وحق دم اجدادى ما تهون عليا يا تراب بلادى

إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 1330856083621
بنت طرابلس 1
بنت طرابلس 1
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4627
نقاط : 12719
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
. : إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 706078396
. : إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

مُساهمة من طرف brokenpen82 الإثنين 5 مارس - 18:06

إخوتي و أخواتي

أشكركم على تفاعلكم مع الموضوع، و أدرك جيدا لدى طرحي هذا الموضوع أن البعض منكم سيشعر بالانتعاض من ما قلته، و أرغب فقط في أن أكرر فكرتين رئيسيتين:

1- من يعلن توبته نرحب به دون أن نسلمه أنفسنا أو نشاركه اسرارنا. فلا يعلم بصدق التوبة إلا الله تعالى، و مع احترامي للجميع، قد يكون من أعلن عن توبته أحد ثلاثة أشياء:
تائب حقيقي.
جرذ مندس ليتجسس علينا.
شخص لا حول له و لا قوة تم ابتزازه و هو مرغم على خدمة الجرذان.
لذلك دعوتكم إلى استقبالهم دون أن تمنحوهم ثقتكم. رفض التوبة قد يؤدي إلى:
زيادة الانقسامات في البلد.
ارتكاب اثم ظلم من تاب حقيقة
لأنفسنا و للوطن، دعونا نستقبلهم و لا نطردهم.

2- النقطة الرئيسية الثانية أنني أرفض رفضا قاطعا المصالحة مع الجرذان المستمرين في غيهم على حساب الوطن و الشهداء و المفقودين باسم "المصالحة الوطنية". أرفض أيضا غض النظر عن من تمادى في غيه و لم يتردد في سفك دماء الليبيين و التآمر عليهم. هؤلاء لا مصالحة معهم و لا مهادنة و عن نفسي لا أستطيع أن أسامحهم على ما اقترفوه، اللهم إلا إن قدموا حياتهم محاولين التكفير عن ذنبهم.
حديثي فقط عن المدنيين الذين هللوا لفورة الجرذان و قصف الناتو.

و عن نفسي لا يهمني سبب ندمهم: هل هو ضياع الوطن أم عدم الحصول على المال، هذا كله لا يهمني. المهم أن من يترك صفوف الجرذان يسجل خسارة لهم، و عندما نسمح له بالاحتساب علينا، فإننا نسجل نقطة إضافية على الجرذان.

و هذا رأيي، و أشكركم على المتابعة.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا Greensquare
إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا Libya-green

 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
brokenpen82
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 14778
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. : إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 126f13f0
. : إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا

مُساهمة من طرف صخور ليبيا الجمعة 16 مارس - 18:07

فعلا ابدعتى فهدا الموضوع وبارك اللة فيك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إخوتي الأعضاء...رجاءا و ليس أمرا SLQ18876 مركز تحميل الصور
صخور ليبيا
صخور ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5022
نقاط : 12739
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى