منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف LIBYA NO1 في الأربعاء 22 يونيو - 0:58

هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض 262183_222308127791027_187117224643451_781937_7846044_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إنّ مَنْ يعتقد أنّ نجم ثورة الفاتح قد أفَل , فإما أنْ يكون خائناً أو متساقطاً أو جباناً , فالثورة قوية كالفولاذ,حمراء كالجمر. باقية كالسندان .عميقة كحبنا الوحشيّ للوطن
LIBYA NO1
LIBYA NO1
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 320
نقاط : 7635
تاريخ التسجيل : 15/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 22 يونيو - 1:10

الله اكبر ان شاء لله ربى يحفظهم مشاء الله عليهم حتى وجوهم واضح البساطة والطيابة فيها ---وعلى قولت المثل على وجوها تشرب لبنها
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف ميار في الأربعاء 22 يونيو - 3:31

ماشاء الله عليهم ربي يحفظهم ويرجعوا الى اهلهم سالمين غانمين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

دع المقادير تجري في اعنتها............ولا تبيتن الا خالي البال
مابين غمضة عين وانتباهتها .......... يغير الله من حال الى حال
avatar
ميار
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 508
نقاط : 7594
تاريخ التسجيل : 23/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف شيماء العراق في الأربعاء 22 يونيو - 5:48

ربي يحفظهم بحصنة الحصين وهولاءالابطال تاج على رؤوسنا الله يحفظهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

شجاعتك شهد لها اعدائك قبل محبوك
شيماء العراق
شيماء العراق
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2149
نقاط : 9229
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف fazanny في الأربعاء 22 يونيو - 6:16

بكل فخر وبكل اعتزاز وبكل ثقه هؤلا من نفخر بأنتمائنا لليبيا التى هى جزء منهم ومنا
ومن الواضح انهم لم يستوعبوا الدرس بالرغم من كل مما حدث ويحدث وسيحدث لهم والايام بيننا
avatar
fazanny
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 82
نقاط : 7133
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 22 يونيو - 7:01

الله يحفظهم ويحميهم يا رب
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف amal tripoli في الأربعاء 22 يونيو - 9:27

هذا هو جيشنا وشعبنا البطل ..وان دل على شي فانه يدل على شجاعة وقوة الشعب الليبي الحر وتحية الى الجيش الليبي الحر ..وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم
amal tripoli
amal tripoli
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 55
نقاط : 6977
تاريخ التسجيل : 07/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف الرشيدي في الأربعاء 22 يونيو - 9:37

وحوش ليبيا

ما شالله عليكم
الله ينصركم

avatar
الرشيدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1626
نقاط : 9946
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف Patriot في الأربعاء 22 يونيو - 11:17

زى مايقولو عزايزنا..."تريسها ياحنه" Cool ...
Patriot
Patriot
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 130
نقاط : 7126
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف روح العرُوبه في الأربعاء 22 يونيو - 21:44

ماشاء الله عليهم ربي يحفظهم ويعطيهم الصحه هالاحرار
الي رفعو راسنا فوق

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اسمي (بنت الشهيــــد) ..
ولاأعترف بإسم غير ذلك .

مازلنا نحنا هم نحنا ***صامدين في الشدايد ووقت المحنه
Flag
روح العرُوبه
روح العرُوبه
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6193
نقاط : 14446
تاريخ التسجيل : 26/04/2011
. : هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف Zico في الخميس 23 يونيو - 18:20

مشاء الله تبارك الله تحيا الرجال يجب تكريم هؤلاء الرجال بأن تعد لهم صور جميلة تعبر عن بطلوتهم ومكانتهم عند ابناء بلادهم هؤلاء يجب أن يكرموا بأن نعلم اسمائهم عند اطفالنا ورجالنا وعائلاتنا فلتحيا الأبطال

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه

يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه

استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
Zico
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10502
نقاط : 17999
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. : هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض 706078396
. : هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف brokenpen82 في الخميس 23 يونيو - 19:00

أبطالنا!!!!!!!!!!!!!!!!! بالله لوحو علينا سوبرمان و سبايدرمان و الكلام الفاضي....هاذم أبطال حق ينحدرو من سلالة خالد بن الوليد و طارق بن زياد و كل أبطال المسلمين...الله أكبر ماشالله عليهم ربي يحفظهم...والله يستاهلو كل الخدمات المجانيه و ان الواحد يبديهم على روحه في كل شي, و انا عن نفسي, لو نشوف أي جندي أو متطوع ليبي, يحرم عليا ناخذ منه أي ثمن مستقبلا, و لو نلقاه وراي في طابور إلا ما نبديه عليا....تي كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناس حاطه رواحها على كفه و ماشيه إما تطهير البلاد و اما الشهاده؟؟؟؟ ربي ينصرهم, ربي يحفظهم, من نعرفه و من لا نعرفه, من تم الافصاح عن اسمه و من ظل جنديا مجهولا...الله ينصرهم و يعزهم و يحفظهم... أمين امين امين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض Greensquare
هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض Libya-green

 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
brokenpen82
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 14116
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. : هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض 126f13f0
. : هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف victoria nueva في الأحد 10 يوليو - 20:06

نرجو اضافة اسم البطل الرابع لانه لا يظهر اسمه فى الصورة


وتحية اعزاز وتقدير
avatar
victoria nueva
 
 

عدد المساهمات : 844
نقاط : 8171
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف احسونه في الإثنين 18 يوليو - 13:20

إن شا الله خير
avatar
احسونه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3
نقاط : 6848
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف Alhar في الإثنين 18 يوليو - 13:25

الله يسلم ايديكم ويحفظكم وينصركم انه علي كل شئ قدير
avatar
Alhar
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 17
نقاط : 6867
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف الهندلي في الخميس 28 يوليو - 14:28

الله ينصرهم ويثبت أقدامهم ويعللي مقدارهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
مصراته هي مصراته
ضد القائد وانجازاته
وكالين الكلب وباته
لباسين شباشب راتا
شعب امسخ طول حياته
avatar
الهندلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 60
نقاط : 6896
تاريخ التسجيل : 28/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف كرمبو في الخميس 28 يوليو - 14:57

رب يثبت اقدامهم و ينصرهم على القوم الكافرين
avatar
كرمبو
 
 

عدد المساهمات : 38
نقاط : 7089
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف مصرى عروبى في الخميس 28 يوليو - 15:29

هؤلاء هم المجاهدين الشجعان فخر ليبيا والأمة العربية التى ستنهض بأمثالهم بعون الله

أن إسقاط الطائرات وتكبيد الناتو خسائر فضلاً عن الكلفة الاقتصادية الطائلة

سيعجل من هزيمة الإستعمار وعملاؤه الأخساء

تحياتى
مصرى عروبى
مصرى عروبى
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 595
نقاط : 7573
تاريخ التسجيل : 22/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف سعد بوداود في الأربعاء 3 أغسطس - 10:48

الله أكبر حفظكم الله

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
وما فخر إلا لأهل العلم فإنهم*****على الـــــهدى لمن استهدى أدلاء

فــفــز بعــلم تعش حيا بــه***** فالناس أمـوات و أهل العلم أحياء
سعد بوداود
سعد بوداود
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 245
نقاط : 7095
تاريخ التسجيل : 30/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: هاهم الابطال الذين اسقطوا طائره الحلف الشيطاني الاستعماري البغيض

مُساهمة من طرف marshal في الخميس 11 أغسطس - 23:06

الله ينصركم
الله فوق كيد المعتدي

Flag Flag Flag Flag Flag
avatar
marshal
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 165
نقاط : 6961
تاريخ التسجيل : 11/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى