منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

اذهب الى الأسفل

آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, Empty آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف كلنا فداك ياسيف في الخميس 9 أغسطس - 1:41

آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, 1344472377371
هذا تعريف الرياء او تعريف ماقام بة ابو شنه: هو إظهار العبادة لقصد رؤية الناس فيحمدوا صاحبها، فهو يقصد التعظيم والمدح والرغبة أو الرهبة فيمن يرائيه.,,,,,طبعا هناك المغفليين الجهلة من اتباعة بعد رؤيتهم الصورة قعدوا يطبلوا ويزمرون ويمجدون ابو شنه لآن تفكيرهم سطحي يصدقون كل مايرونه ونسوا المثل الذي يقول لاتصدق كل ماتسمعة ولانصف ماتراه,,
كلنا فداك ياسيف
كلنا فداك ياسيف
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1739
نقاط : 8719
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. : آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, 126f13f0
. : آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, Empty رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف الرحال123 في الخميس 9 أغسطس - 1:47

لا يا خي هو يسجد حمدأً لله على سلامتة حيث انه كان خائف من مصير عبدالفتاح يونس و ان شاء الله يحصله بأيديهم
الرحال123
الرحال123
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3926
نقاط : 10604
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, Empty رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الخميس 9 أغسطس - 1:49

( الذين هم يراؤون )

صدق الله العظيم

تسجد علي خراب ليبيا يا جرذ الجرذان لعنة الله عليك
avatar
بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10025
نقاط : 16552
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. : آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, 126f13f0
. : آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, Empty رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف كلنا فداك ياسيف في الخميس 9 أغسطس - 1:51

الاثنيين اخي آلرحال سلامتة +ضحك على المغفليين ,,ولاتنسى قصة بشير صالح والوعود الكاذبة والقائمة تطووول اللهم عجل بهلاكة يارب العالميين’’
كلنا فداك ياسيف
كلنا فداك ياسيف
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1739
نقاط : 8719
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. : آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, 126f13f0
. : آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, Empty رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف الرحال123 في الخميس 9 أغسطس - 1:57

كلنا فداك ياسيف كتب:الاثنيين اخي آلرحال سلامتة +ضحك على المغفليين ,,ولاتنسى قصة بشير صالح والوعود الكاذبة والقائمة تطووول اللهم عجل بهلاكة يارب العالميين’’


Thump up Thump up Thump up Thump up
الرحال123
الرحال123
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3926
نقاط : 10604
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, Empty رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الخميس 9 أغسطس - 2:03


L'habit ne fait pas le moine. Twisted Evil Twisted Evil


L'apparence peut être fausse, elle peut tromper les gens.
Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17427
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, 126f13f0
. : آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, 824184631572
. : آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, Empty رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف مغاوير ليبيا الحرة في الخميس 9 أغسطس - 2:08

لعنة الله عليه الي يوم الدين باذن الله
مغاوير ليبيا الحرة
مغاوير ليبيا الحرة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6668
نقاط : 13239
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
. : آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, Empty رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف الصقر الليبي في الخميس 9 أغسطس - 4:20

فزم ونذل وحقير ........


هذا يسمى الورع البارد
avatar
الصقر الليبي
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7017
نقاط : 16257
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
. : آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, 706078396
. : آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, Empty رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف عز الرجال في الخميس 9 أغسطس - 9:37

ربي ينتقم منك يا نذل خربت البلاد الله لا تربحك لا دنيا لا اخرة
avatar
عز الرجال
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 379
نقاط : 6151
تاريخ التسجيل : 29/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,, Empty رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف ابؤهمود الحر في الإثنين 13 أغسطس - 6:20

ربى لايقبل من باع وطنه ودينه وعرؤبته واسلامه (شؤف غيره يا بؤشنة دما اللبيبين فى رقبتك الى يؤم الدين )
ابؤهمود الحر
ابؤهمود الحر
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 96
نقاط : 5816
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى