منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ياإخوان لو تنسوا حتى الكتابة على هؤلاء الطلبة الخونة ؟

اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours ياإخوان لو تنسوا حتى الكتابة على هؤلاء الطلبة الخونة ؟

مُساهمة من طرف libya69 في الأربعاء 13 يوليو - 12:54

قال تعالى ( وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب سينقلبون )
المثل الليبى يقول ( الغنم تسرح وترجع إلى مربطها) , ( وكل غذير ينزح) ,( وياشارب اللبن مرجوعك للماء)
هؤلاء الخونة وبماأنهم تورطوا وفعلوا فعلتهم الخسيسة من خيانة عظمى للوطن ظنا منهم أن ثورتهم الباطلة سوف تكلل بالنجاح وخلال وقت قصير حيث خيب الله سعيهم وفشلت ثورتهم لانهم على باطل والحمد لله فكل يوم يشاهدون الشعب البطل فى مسيرات حاشدة بالملايين وتحت القصف يؤيدون قائدهم , وعليه فهم يأكلون أناملهم من الحزن والغيظ , ولذلك لن يتوقفوا عن المظاهرات والتبرعات على الاقل لحفظ ماء الوجه فى الاماكن المتواجدين فيها من العالم وعدم إظهار اليأس والهزيمة بالرغم من أنهم فقدوا المصداقية وفقدوا الدعم , فلا أحد يصدقهم ولا يقف معهم لان الحقيقة إتضحت لدى الجميع , لانه مابنئ على باطل فهو باطل .
والحمد لله علامات النصر تلوح فى الافق , صمود شعبنا البطل وقائده العظيم وشموخ جيشنا البطل وكثرة المتطوعيين دفاعا عن ليبيا , وكذلك غيرة الاخوة فى المنتدى على ليبيا ومشاركتهم منقطعة النظير لخير دليل إن شاء الله على النصر , فقط أصبروا وصابرو وماالنصر إلا من عنذ الله , ولايغرنكم تقلب الذين ظلموا .
وأعلموا أن هؤلاء الخونة كل شئ موثق وبالدليل والبرهان وإحنا إلى علينا درناه وكل شئ فى وقته حلو.
الله ثم معمر ثم ليبيا وبس
.


عدل سابقا من قبل libya69 في الأربعاء 13 يوليو - 15:08 عدل 1 مرات
avatar
libya69
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 150
نقاط : 7188
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: ياإخوان لو تنسوا حتى الكتابة على هؤلاء الطلبة الخونة ؟

مُساهمة من طرف القصيمي في الأربعاء 13 يوليو - 13:05

اخوي شكرا على المقال ,

وهذا واحد منهم في مصر , جرذ مسخ ( وجه كريه ملي بالدجل والكذب والخيانة والانتفاخ على الفاضي الكذاب بفضل ماما فرنسا وموزة ) اسمه ياسين السمالوسى :




http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=453799&SecID=88&IssueID=0


.
avatar
القصيمي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1761
نقاط : 11146
تاريخ التسجيل : 23/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى