منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون.

+5
صقر افريقيا
صالح الجزائري
brokenpen82
faraj
nabil
9 مشترك

اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون.

مُساهمة من طرف nabil الخميس 21 يوليو - 2:51

هل تعلمون أن أول دولة هبت ولم تنتهي إلا بانتهاء عمليات الإغاثة والإنقاذ عن دعم الجزائر وشعبها في مصيبة زلزال 2003 الذي ضرب مدينة بومرداس والعاصمة وضواحيها هي ليبياالشقيقة.لقد كانت الطائرات الليبية تتوالى على مطاراتنا بدون توقف ووصلت مئات الأطنان من مواد الإغاثة و الخيم والمستلزمات إلى المتضررين وكتب عليها تضامنا من الشعب الليبي مع الشعب الجزائري الشقيق ....وحرص القائد شخصيا على إغاثة الشعب الجزائري ومساعدته حتى تزول آثار الأزمة ...فتراك لا تتفقد مكانا منكوبا إلا ووجدت موادا وأمتعة ليبية وفرقا للدفاع المدني الليبي الشقيق وبشهادة أعضاء من السلطات الجزائرية "لم تتضامن دولة معنا في مصابنا الجلل كالدولة الليبية ....فكانت لن تتوقف لو لم نقل لهم شكرا يكثر خيركم لقد مرت الأزمة و أغثنا كل الناس "..... افكيف نخونك اليوم يا اخ العرب والأفارقة ....ادامك الله ذخرا وسندا ورمزا لقلعة من قلاع الأمة يا قائدنا يا بومنيار.
nabil
nabil
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1568
نقاط : 12237
تاريخ التسجيل : 11/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون.

مُساهمة من طرف faraj الخميس 21 يوليو - 7:37

السلام عليكم
شكرا اخي نبيل واقول ان القائد صاحب واجب وقد حاول ان ينصر القضية العربية والعرب في اي مكان وفي اي ظرف
من مواقفه انه دعم العرب في حرب 73 حتى اعتقد الناس ان الحرب بين ليبيا والكيان الصهيوني
دعم مصر 60 مليون دولار في زلزال القاهرة في اوائل التسعينات من القرن الماضي
دعم العراق في ظروف الحصار الخانقة بانه استجلب الاف الاطباء والمهندسين واساتدة الجامعات للعمل في ليبيا كما قام بدعم العراق بالسلع التموينية على الرغم من ان ليبيا كان بها حصار ايضا
دعم الدول الافريقية (حركات التحرر) ودلك للتخلص من السيطرة الفرنسية واصبحت افريقيا صاحبة قرار (وهدا سبب رئيسي من اسباب الحرب على ليبيا)
دعم الاسلام والمسلمين في كل مكان في العالم من بناء مساجد وتعليم القرآن وخاصة في افريقيا
استجلاب المسلمين للاقامة في ليبيا من البوسنة في اتناء الحرب اليوغسلافية
العديد من المواقف والتي لايسعني دكرها لانها كتيرة وعظيمة والتي اعتقد انها من اسباب الحرب على ليبيا

avatar
faraj
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 50
نقاط : 9644
تاريخ التسجيل : 11/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون.

مُساهمة من طرف brokenpen82 الخميس 21 يوليو - 7:42

أخي نبيل، والله ما فيه جميل..انتم اخوتنا و هذا واجبنا..و نحن نعرف كم عانى الشعب الجزائري، و عار علينا لو خلينا اخوتنا في محنتهم

الجزائر و ليبيا شعب واحد لا شعبين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون. Greensquare
من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون. Libya-green

 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
brokenpen82
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 16722
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. : من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون. 126f13f0
. : من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون. 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون.

مُساهمة من طرف صالح الجزائري الخميس 21 يوليو - 9:14

في وقت الشدة يبانو الرجال خويا
ليبيا والجزائر ولا فخر
صالح الجزائري
صالح الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 145
نقاط : 9790
تاريخ التسجيل : 09/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون.

مُساهمة من طرف صقر افريقيا الخميس 21 يوليو - 10:02

لا جميل بين الاخوة و انتم من عز الرجال و بارك الله فيكم حكومة و شعبا
صقر افريقيا
صقر افريقيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 618
نقاط : 10252
تاريخ التسجيل : 21/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون.

مُساهمة من طرف Libyan Patriot الخميس 21 يوليو - 11:46

ليبيا والجزائر بلد واحد واخوة ولاجميل بيننا وستجدوننا بجانبكم في السراء والضراء وربي ايدوم العز والامن والامان عليكم ويقيكم كيد الاعداء
avatar
Libyan Patriot
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2570
نقاط : 12344
تاريخ التسجيل : 20/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون.

مُساهمة من طرف ريم سالم الخميس 21 يوليو - 12:49

الجزائر=ليبيا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
لي رب واحد أدعوه أن يرعاك..
لي روح واحده وهي فداك ..
لي قلب واحد ينبض بهواك..
لي قلم واحد لا يكتب لسواك..
وطني الغالي اشتقت إليك واتمنى قريبا أن ألقاك...
ريم سالم
ريم سالم
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2053
نقاط : 12002
تاريخ التسجيل : 07/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون.

مُساهمة من طرف روح العرُوبه الخميس 21 يوليو - 12:57

الرجال اتبان في المواقف ..

والجزائر وليبيا وااحد ومافي جميل بيننا
ربي يحفظكم ويدوم عليكم الامن والامان
ويدوم المحبه والموده بينا..

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اسمي (بنت الشهيــــد) ..
ولاأعترف بإسم غير ذلك .

مازلنا نحنا هم نحنا ***صامدين في الشدايد ووقت المحنه
Flag
روح العرُوبه
روح العرُوبه
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6193
نقاط : 17052
تاريخ التسجيل : 26/04/2011
. : من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون. 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون.

مُساهمة من طرف Zico الخميس 21 يوليو - 22:30

يقول المثل ما بين الخيرين والرجال حساب فما بالك بشعبين هما شعب واحد الجزائر وليبيا واحد

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه

يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه

استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
Zico
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10514
نقاط : 20633
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. : من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون. 706078396
. : من مواقف القائد التي لن ينساها الجزائريون. 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة
» لا للمغالطة..... الجزائريون معظمهم متعاطفون مع القائد
» المشجّعون الجزائريون يتهافتون على صنع أعلامٍ تمجّد القذافي وتدين مقتله/المشجعون الجزائريون يتهافتون على صنع اعلام تمجد القذافى وتدين قتله (تم دمج الموضوعين)الاشراف
» الرجال مواقف..........تحيه الى ابناء الشهيد وفك الله اسهرهما /الرجال مواقف وتحيه لابناء الشهيد وفك الله اسرهما (تم دمج الموضوعين) الاداره
»  للعمليات النوعية التي حصلت بعد خطاب القائد
» مندوب هيومن راتس وتش يصف المنطقة التي جرى بها اسر القائد

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى