منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

القمة العربية: يحق لكل دولة تسليح المعارضة

اذهب الى الأسفل

القمة العربية: يحق لكل دولة تسليح المعارضة Empty القمة العربية: يحق لكل دولة تسليح المعارضة

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء 26 مارس - 22:11


طالما العرصات والجحوش والمخانيث واللقطاء والعملاء حاشاكم الله يقولون يحق لكل دولة تسليح المعارضة ، بالطبع في كل الدول الذي حضرت في اسطبل العار في دويلة المخانيث لديها احزاب معارضة لذلك ومن هذا المنطلق وحسب القرار الذي توصل اليه انفين الذكر ندعوا الدول الشريفة او المنظمات الجهادية بتسليح الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .في تلك الدول استنادا الى القرار الذي تمخض عن اجتماع الجحوش والبغال في حظيرة بني صهيون . واستنادا الى المثل القائل كما تدين . ولا يهمكم يا جحوش سوف نحترم قراركم هذا وسوف نعمل كل جهدنا في تنفيذة حتى ترفعوا مؤخراتكم عالية في الهواء الطلق .
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

القمة العربية: يحق لكل دولة تسليح المعارضة Empty رد: القمة العربية: يحق لكل دولة تسليح المعارضة

مُساهمة من طرف larbi في الثلاثاء 26 مارس - 22:17

القمة العربية : من حق كل دولة تقديم المساعدة
للشعب السوري لدعمه في الدفاع عن نفسه ضد جيشه الوطني ...... هل هناك نصيب
للشعب الفلسطيني الذي يدافع عن نفسه ضد الجيش الصهيوني ؟؟؟ ...............
ايه جرب !!!

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

larbi
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14231
نقاط : 30151
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. : القمة العربية: يحق لكل دولة تسليح المعارضة 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

القمة العربية: يحق لكل دولة تسليح المعارضة Empty رد: القمة العربية: يحق لكل دولة تسليح المعارضة

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء 26 مارس - 22:24

larbi كتب:القمة العربية : من حق كل دولة تقديم المساعدة
للشعب السوري لدعمه في الدفاع عن نفسه ضد جيشه الوطني ...... هل هناك نصيب
للشعب الفلسطيني الذي يدافع عن نفسه ضد الجيش الصهيوني ؟؟؟ ...............
ايه جرب !!!

أخي العربي الحر

فلسطين لا تريد شيئا من هؤلاء الخونة والعملاء وصدقني كل الأرقام الفلكية التي نسمعهم يتحدثون عنها بالملايين لم يرى الشعب الفلسطيني سوى رائحة القليل منها
وفلسطين لن تتحرر طالما هؤلاء العرصات والقوادين موجودين ، لذلك المطلوب زلزلة كراسي هذه الدول العاهرة وتحريرها قبل تحرير فلسطين
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى