منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس

اذهب الى الأسفل

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس Empty السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 12 يوليو - 10:39

منذ 3 ساعات
صباح النصر

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10517950_688184514569293_5336487736498223597_n

 Flag  Flag  Flag  Flag
منذ 3 ساعات
الصمت الذي يسبق العاصفة

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10526057_688180551236356_9104233130252210485_n

 ر  ر  ر  ر
منذ 4 ساعات · تم التعديل
مؤكد

ابراهيم الجضران يقوم بإطلاق النار على شقيقه اسامة
المنتمي لتنظيم انصار الشريعة بعد مشادة كلامية بينهما
حيث أن ابراهيم طلب من اسامة التبروء من أنصار الشريعة
و ترك تنظيمهم الا أن اسامة رفض تركهم مما ادى الى اطلاق
الرصاص على اسامة ليصاب باصابة بليغة
 ر  ر  ر  ر

منذ 4 ساعات
بوووووم

الان في بوسليم
 ر  ر  ر  ر

منذ 6 ساعات
طريق المطار الأن مليشيات الزنتان

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10297818_688131161241295_88549604444812373_n
 ر  ر  ر  ر
منذ 7 ساعات
تحذيرات جردانيه

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10516852_688123847908693_84044894430951509_n
 ر  ر  ر  ر
منذ 7 ساعات
نفس العقلية........
هذا الخروف من تلك النعجة

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10552466_688113371243074_979297932751770883_n
 ر  ر  ر  ر
السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10532541_688110977909980_2987538234673704040_n
 ر  ر  ر  ر
منذ 7 ساعات
بالله الاحرار الراقدين ريح في طرابلس اني نزلت منشور اول امس وقلت فيه لازم تقضو حوائجكم وتشوفو اللازم واللي ناقص والله اللي بيصير شي لايتصوره العقل تحياتي
 ر  ر  ر  ر

منذ 8 ساعات
دعايات الزنتافيل

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10419060_688108317910246_7288739237941539683_n
 ر  ر  ر  ر
منذ 8 ساعات · تم التعديل
ياسبحان الله نفس ماتكلمت في المنشور اللي ماليشي يومين وقلت فيه نفس الكلام عن المهرج الحقير الكلب ناكر وها هو تحقق .

أنباء عن هروب قادة العمﻻء جمعة السايح لتونس عن طريق معبر الدهيبة والكلب عبدالله ناكر على متن طائرة خاصة إلى المغرب. ركبتهم الرعشة.
 ر  ر  ر  ر

منذ 8 ساعات
عاااااااااااااااجل الان

طريق المطار دبابات للزنتافيل علي الطريق الساحيلي .
 ر  ر  ر  ر

منذ 8 ساعات
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بين أيديهم سالمين

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10345537_688093284578416_549751942899347024_n
 ر  ر  ر  ر
منذ 9 ساعات
ﻋﺎﺟﻞ

مليشيات الزنتان ﺍﻻﻭﻟﻪ ﻭﺍﻟﺜﺎﻣﻨﺔ ﻭﺳﺮﻳﺔ ﺟﻤﻌﺔ ﺣﺴﻰ ﻭﻛﺘﻴﺒﺔ 14 ﻭﻧﺺ
مليشيات ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻻﻭﻝ ﺍﻟﻘﻌﻘﺎﻉ ... ﻓﻰ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﻟﺪﺧﻮﻝ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ
 ر  ر  ر  ر

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-3 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48390
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 706078396
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 824184631572
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس Empty رد: السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 12 يوليو - 17:51

مشاركاتكم:

الشعب الليبي شعب غريب ،، جُل مواقعنا وصفحاتنا تتكلم على معاناة الشعب الفلسطيني ، وكأن شعبنا عايش في نعيم ،، الصورة المرفقة بالمنشور لشعب تاورغاء الشقيق ،، خيركم ماتحسوش معاناتهم وهما يعانوا ليهم 3 سنوات جنب منكم ،، خيركم ماسألتوا ارواحكم شن دايرين هالشيابين والعجايز والاطفال في هذا الشهر الكريم ، خيركم ماحسيتوش معاناتهم من الغربه في وطنهم ومعاناتهم من الصفيح اللي ساكنين فيه ومن الكهرباء والماء المقطوعه عليهم ،وماخفي كان أعظم ، نشطوا صفحاتكم ومواقعكم بي هالمساكين ،، التفتوا الى شعبكم واهلكم ، وعلى قول المثل ( ياشاقي بهم الناس همك منهوا شاقي بيه )


السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10488206_702426249792513_7154266481131897704_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-3 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48390
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 706078396
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 824184631572
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس Empty رد: السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 12 يوليو - 17:56

منذ ‏2‏ دقيقتين
الشاطئ . سبهـا :
السطو علي مصرف الجمهورية الشاطئ فـرع برقـن و سرقة مليون و 700 الف دينار. #ليبيا
 ر  ر  ر  ر

منذ 3 دقائق
استقالة الجرذة "هدى السراري" من إدارة قناة ( ليبيا لكل الأشرار) وتولي الجرذ ( محمد جمال ) خلفاً لها.
 ر  ر  ر  ر

منذ 7 دقائق
ازدياد ظاهرة السطو على المصارف في مدينة سرت وبشكل شبه يومي من عصابات مجهولة. #ليبيا
 ر  ر  ر  ر

منذ 19 دقائق · تم التعديل
على أساس بيسلمو قاعدة معيتيقة كذب اكيد مش قبل اشهر تم تسليمها وأخــلائها في مسرحية الجرذ السادات البدرى مع الجرذ وزير العدل صلاح المرغنى عندما قرر اخـــــلاء العاصمة طرابلس من الميليشيات المسلحة كفاكم كذب اصلا اي رئاسة أركان نحن ليس لدينا رئاسة أركان اصلا موقعها محتل من ميليشيات درع الوسطى والنائب العام بيدق من بيادق المليشيات المشرعنة .. من غير كذب ومسرحيات علينا ...... الطائرة من غير طيار قاعدة تصور فيكم يوميا يا جرذان الناتو ...ونعرفوا انها كلها مليشيات حزبية مشرعنة تتبع وزارة الجرذان الداخلية و وزارة الدفاع والمعركة هى بين وزارة الداخلية الفاشلة ووزارة الدفاع الفاسدة هى كم مرة بيسلموها قاعدة معيتيقة ؟
المرة الفائتة ألم نشاهدهم وهم يسلموها على التلفاز ولايف وبحضور شخصيات من الحكومة المنهارة ورئاسة الأركان؟
تحسابو الشعب سادج ومغفل ...........
فيلم منقوب ومحروق قبل لايبدأ، ضحكوا علينا المرة الأولى وقالوا سلموها وهي تحت رئاسة الأركان بكل قطاعاتها وتوا جايين بيديروا فيلم ثاني. #ليبيا
 ر  ر  ر  ر

منذ 41 دقائق
استغفر الله العظيم واثوب اليه.
 ر  ر  ر  ر

منذ حوالي ساعة
مجهولون يقومون بأختطاف طالب من كلية الطب جامعة درنة. #ليبيا
 ر  ر  ر  ر

منذ حوالي ساعة
عاجل طرابلس: رتل مدجج بالسلاح مر قبل قليل من الطريق السريع طرابلس قادم من اتجاه منطقة تاجوراء. #ليبيا
 ر  ر  ر  ر

منذ 4 ساعات
إجلاء ما تبقى من موظفي بعثة الأمم المتحدة من ليبيا بسبب تدهور الأوضاع الأمنية

#ليبيا
 ر  ر  ر  ر

منذ 4 ساعات
مؤسسة النفط الليبية: محتجون يغلقون ميناء البريقة النفطي شرق ليبيا.
 ر  ر  ر  ر

منذ 7 ساعات
اشتعال النيران في سيارة مركونة بمنطقة سيدي حسن في بنغازي صباح اليوم.

#ليبيا

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10525721_702535126448292_7896821897802159706_n
 ر  ر  ر  ر
منذ 9 ساعات
اصابة لاعب كرة القدم الخماسية ربيع الحوتي برصاص مجهولين في رجله
#ليبيا

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10533267_702494186452386_4602055753818788621_n
 ر  ر  ر  ر
منذ ‏14‏ ساعة
بوابة قرب كوبري الفروسية واخرى في جزيرة بئر التوتة،وادي الربيع تقوم بإستيقاف العسكريين والتحقق من هويتهم وانتمائهم #طرابلس #ليبيا
 ر  ر  ر  ر

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-3 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48390
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 706078396
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 824184631572
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس Empty رد: السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 12 يوليو - 18:15

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10345819_604891569626113_7086022987519785197_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-3 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48390
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 706078396
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 824184631572
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس Empty رد: السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 12 يوليو - 22:23

منذ حوالي ساعة
الخبر العاجل الخامس 12/07/2014***************
الآن في هذه اللحظات يتم تسليم مطار معيتيقة لما يسمى برئاسة الأركان الجوية
بعد اتفاقهم اليوم وهذه المرة الرابعه منذ النكبه يتم تسليم المطار الى هذا الجاهز المسمى برئاسة الأركان الجويه
 ر  ر  ر  ر

منذ حوالي ساعة
عاجل: العثور على متفجرات داخل سيارة متوقفة أمام ما تعرف بوزارة الخارجية قبل قليل

#طرابلس #ليبيا
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011

منذ 2 ساعات

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1660519_702703153098156_8097479782313267337_n
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011
منذ 2 ساعات
صحة فطوركم.

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10547438_702695713098900_3439578887079782027_n
 flag2  flag2  flag2  flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-3 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48390
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 706078396
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 824184631572
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس Empty رد: السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 12 يوليو - 22:31

منذ ‏3‏ دقائق
بن عاشور - مقتل شخص بشارع الظل بطلقتين قاتلتين من قبل مسلحين و لاذو بالفرار!
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011
منذ حوالي ساعة
تسليم قاعدة معيتيقة لرئاسة الأركان الجوية

زيتهم في دقيقهم

التسليم غير رسمي وأي واحد عاقل وفاهم مستحيل تفوت عليه اللعبه القذره التي مفادها ظهورهم في الصوره الحسنة والائقه آمام الشعب لكي يتهجمون علي الزنتان بأنهم مليشيات ويجب عليهم تسليم مقارهم و معسكراتهم .

ألعبو غيرها يا مقملين
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011
· منذ حوالي ساعة
عزة الدوري الان على العربيه الحدث
" تحرير بغداد اصبح قريب جدا "

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10511185_688411901213221_5121248678180690764_n
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011
منذ 2 ساعات
صحة فطور الاحرار جميعا هلها

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10525724_688396627881415_7164290905714153217_n
 Flag  Flag  Flag  Flag
منذ 3 ساعات
هؤلاء المناضلات الشريفات الحقيقيات فقط لهم المجد وليسو ؟؟؟؟؟؟


السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10325223_688374534550291_9110258217213358103_n
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011
منذ 4 ساعات · تم التعديل
هااااااااااااااااام جدا
قناصة منتشرة بشكل رهيب في كلا من سوق الجمعة ووسط طرابلس خصوصا جيهة بوسليم والهضبة خوفا من تحرك الزنتافيل رجاءا النشر وجيهة معتيقة كذلك يوجد اﻷغلب منهم هناك ..
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011
منذ 4 ساعات
جماعة العربية صايمين

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10517710_688347591219652_1060939536002470269_n
 ر  ر  ر  ر
منذ 5 ساعات
مبروك عليكم الخير وصل

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10502368_688340527887025_3576094806748836629_n
 ر  ر  ر  ر
منذ 5 ساعات
تأكيدا للمعلومات التي نقلناها فيما سبق

صحيفة العرب اللندنية تؤكد : لقاءات بين قادة الاخوان المسلمون و #الليبية_المقاتلة منهم #علي_الصلابي و عبدالحكيم بلحاج خلال الفترة الماضية مع متطرفين ليبيين من داعش في اسطنبول التركية حثوهم خلالها بضرورة عودتهم مع باقي #المقاتلين_الليبيين هناك الي ليبيا في اطار استكمال #السيطرة علي العاصمة #طرابلس و عموم المنطقة الغرب.

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10448753_688339617887116_6578950400462424359_n
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011
منذ 5 ساعات
لست كابعض من يتشدقون وراء التفاهات هــــــــــــــــــدفي تحــــــــــــــرير وطــــــــــــــــــــني فقط ...

وقريبا كل شي سيتم فضحه والاعلان عنه بعد التحرير ان شاء الله تعالي.

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10537822_688329577888120_8065076791888357511_n

 Flag  Flag  Flag  Flag

 flag2  flag2  flag2  flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-3 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48390
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 706078396
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 824184631572
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس Empty رد: السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 12 يوليو - 23:08

منذ 2 ساعات
هيثم التاجوري يتحصل على عقود توريد الأجهزة الطبية و الأدوية ب 50 مليون دينار بعد تهديداته للعاملين بجهاز الإمداد الطبي "
باركوله خانب رزق الليبين
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011

منذ 2 ساعات
مجموعة مسلحة قامت هذا اليوم باقفال جميع المحلات الواقعة تحت مجمع الفروجي فى الشارع الواسع مقابل المديرية بقوة السلاح وهددوهم بتفجير المبنى بالكامل ان فتح اى محل من هذه المحلات
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011



منذ 4 ساعات
صـْورة حصـريـْة للمقمـْل " عبدالرؤوف كاره " في قاعـدة معيتيقـه الجويـة

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10502463_668233129925287_3532694916763600292_n

 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011
منذ 4 ساعات · تم التعديل
بن عاشور - مقتل شخص بشارع الظل بطلقتين قاتلتين من قبل مسلحين و لاذو بالفرار!
للعلم منطقة بن عاشور في هذا الأسبوع تشهد توتراً أمنياً شديد كل ليلة ، حيث تم مقتل شخص أخر قبل يومين و إصابة إثنان و هي مشكلة بين مجموعات مسلحة من مناطق مختلفة و تم إنتشار لدوريات الشرطة هناك ليلة البارحة في سيمافرو بن عاشور
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011

منذ 4 ساعات
توقف منظومة مصرف ليبيا المركزي واختفاء بعض حسابات المودعين في المصارف التجارية .
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011

منذ 4 ساعات
اللـى قبـل ايلاقـي فـ العيـن ... اليـوم مكانـة خالـي شيـن

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10410352_668218269926773_6586294821187535666_n
 Flag  Flag  Flag  Flag
منذ 5 ساعات
الافراج عن عبد الله عاشور في مدينة #درنه مقابل فدية مالية ، حيث سبق و ان قام مسلحون باختطاف منذ أسبوعين
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011

منذ 5 ساعات
خطف فجر الخميس المواطن " صهيب عمر بن طاهر " في مدينة درنة حيث اكد المصدر أن سيارة اعترضت بن طاهر بالقرب من ميناء درنة رفقة صديقه، وترجل منها مُسلحون واقتادوا بن طاهر إلى جهة غير معلومة
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011

منذ 12 ساعات
ضع سخّان مياه-أفضل من أن تلعن شركة المياه...
طبعاً الجماعه ضاربين عصفورين بحجر...
كيف...؟
منها جزيره و منها مسكّرين مجمّع الصرف الصحّي..نظام صانسيلك 1X2.
طبعاً المبنى اللي قدّامكم هو مقرّ شركة ليبيانا..فرع سبها..عرفتوهم.؟
ليبيانا جماعة تحصلت على رصيد إضافي1000درهم،يمكنك إستخدامه حتى 2014.8.31..


السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10488209_668069069941693_5989982644444438145_n
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011
السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 10537112_667953303286603_7609485514140470023_n
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011  السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 1760623011

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-3 السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48390
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 706078396
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 824184631572
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس Empty رد: السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأحد 13 يوليو - 2:00

مند 4 دقائق 
تبادل اطلاق نار في شارع جرابة طرابلس
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17655
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 126f13f0
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 824184631572
. : السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس Empty رد: السبت 12/7/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف زائر في الأحد 13 يوليو - 4:11

احسن حاجه في هالعجول لخاطرهم يتناطحوا،،انهم يسخنوا و يتحمسوا للحرب


وبمجرذ مايخطر في بالهم إنه مافي اقمار صناعية تراقب العدو وانه مافي اباتشي تمسح قدامهم وانه مافي قوات خاصه اجنبية ومافي ومافي
طو و ول يفشلوا و يغيروا فكرة الحرب الى تنازلات من اجل الوطن
_ _ _ _ _ _
الكلاب تعودوا بغرف عمليات وجمل محدده(تقدموا ياحمير الى حد كذا،،،ماتطلعوا ياحمير الى ان ننهوا القصف ولو في غنيمه ولا جندي مضروب اونه صوروا جنبه واستعرضوا،،ياولاد الحرام

ع قد ماشفت ارتال مسلحه ماشفت سياره فوقها 14 او م ط وبجنبها سبطانة احتياط!!لأنه ابسط حاجه تسخن السبطانه او تعلق فيها طلقه ولازم احتياط سبطانات اخرى

هههه تتجعد الفرطاسه بشعر بنت خالتها
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى