منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للزنادقة فقط تفجير ليبيا تعرض الخرفان المنهوبة من ورشفانة باسعار معقولة

اذهب الى الأسفل

للزنادقة فقط تفجير ليبيا تعرض الخرفان المنهوبة من ورشفانة باسعار معقولة Empty للزنادقة فقط تفجير ليبيا تعرض الخرفان المنهوبة من ورشفانة باسعار معقولة

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 27 سبتمبر - 14:24

للزنادقة فقط تفجير ليبيا تعرض الخرفان المنهوبة من ورشفانة باسعار معقولة 10407471_1546707428891777_2078112261292938835_n
https://www.facebook.com/libya172200136/photos/a.1507314882831032.1073741828.1492503474312173/1546707428891777/?type=1&theater
الشابي
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10325
نقاط : 31744
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. : للزنادقة فقط تفجير ليبيا تعرض الخرفان المنهوبة من ورشفانة باسعار معقولة 126f13f0
. : للزنادقة فقط تفجير ليبيا تعرض الخرفان المنهوبة من ورشفانة باسعار معقولة 8241f84631572
. : للزنادقة فقط تفجير ليبيا تعرض الخرفان المنهوبة من ورشفانة باسعار معقولة 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

للزنادقة فقط تفجير ليبيا تعرض الخرفان المنهوبة من ورشفانة باسعار معقولة Empty رد: للزنادقة فقط تفجير ليبيا تعرض الخرفان المنهوبة من ورشفانة باسعار معقولة

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في السبت 27 سبتمبر - 18:00

كما يقول المثل من لحيته وبخره جرذان يبعون المسروقات باثمان رخيصة وهذا منطقي لانها ليست من رزقه او رزق ابوه لعنة الله عليكم يا خونة يا مندثرين ويا منحطين ...
ابن مليون ونصف مليون
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 5543
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. : للزنادقة فقط تفجير ليبيا تعرض الخرفان المنهوبة من ورشفانة باسعار معقولة 126f13f0
. : للزنادقة فقط تفجير ليبيا تعرض الخرفان المنهوبة من ورشفانة باسعار معقولة 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى