منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

اخبار اليوم 7/12/2014

اذهب الى الأسفل

اخبار اليوم 7/12/2014 Empty اخبار اليوم 7/12/2014

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 7 ديسمبر - 19:11

ﻣﻨﺬ 52 ﺩﻗﻴﻘﺔ ·
# ﺻﺮﻣﺎﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﺳﻤﻊ ﺃﺻﻮﺍﺕ ﺍﺷﺘﺒﺎﻛﺎﺕ ﻋﻨﻴﻔﺔ ﻓﻲ ﺟﻔﺎﺭﺓ ﺻﺮﻣﺎﻥ ﺗﻘﺪﻡ ﻟﻤﻰ ﻳﺴﻤﻰ ﺟﻴﺸﺶ ﺍﻟﻘﺒﺎﺋﻞ ﻭﺳﻴﻄﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺤﻤﻮﺩﻳﺔ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺩﺍﺧﻞ ﺻﺮﻣﺎﻥ ﻭﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﻤﺤﻤﻮﺩﻳﺔ ﺟﻨﻮﺏ ﺻﺮﻣﺎﻥ ﺗﺒﻌﺪ ﻋﻦ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻣﺎﻳﻘﺎﺭﺏ 34 ﻛﻴﻠﻮ ﺗﻘﺮﺑﻴﺎ ﺍﻭ ﺍﻛﺜﺮ
****
ﻣﻨﺬ 54 ﺩﻗﻴﻘﺔ ·
# ﺑﻨﻐـﺎﺯﻯ
ﻓﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﺛﻨﺎﺀ ﻳﺘﻢ ﻗﺼﻒ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺼﺎﺑﺮﻱ ﻭﺳﻮﻕ ﺍﻟﺤﻮﺕ ﺑﺎﻟﻤﺪﻓﻌﻴﺔ ﺍﻟﺜﻘﻴﻠﺔ ‏( ﺍﻟﻬﺎﻭﺯﺭ ‏) ﻣﻦ ﻋﺪﺓ ﻣﺤﺎﻭﺭ.
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
ﺳﻴﺎﻗﺎ ﻻﺧﺒﺎﺭﻧﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ :
# ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ... ﻋﻦ ﻗﺘﻞ ﺷﺎﺏ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﺤﺮﻡ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻲ ﻓﻲ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﺑﺠﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻔﺎﺗﺢ ﻭﺣﺴﺐ ﻣﺎﻭﺭﺩ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﺣﺪﺛﺚ ﺑﻴﻦ 4 ﺍﺷﺨﺎﺹ ﻣﻦ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﻜﻠﻴﺔ ﻭﺍﺣﺪ ﻧﺨﺺ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ " ﺑﻤﻮﺱ ﺑﻮﺧﻮﺻﺔ " ﻓﻲ ﺑﻄﻨﻪ ﻭﻗﻠﺒﻪ ﻭﺭﺟﻠﻪ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﻣﺎﺕ ﻭﺻﺎﺣﺒﻪ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﺑﺴﻴﺎﺭﺓ ﺗﻴﻮﺗﺎ 27 ﻭﺑﺴﻼﺣﻬﻢ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﺴﺘﻌﺎﻥ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻳﻀﻴﻊ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻭﺍﻟﺴﺒﺐ ﻫﺪﻩ ﺍﻟﻨﻜﺒﻪ ﺍﻟﻠﻌﻴﻨﻪ.
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
# ﺑﻨﻐﺎﺯﻱ
ﺳﻘﻮﻁ ﻗﺬﺍﺋﻒ ﻓﻲ # ﺑﻨﻐﺎﺯﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ﻭﺃﺿﺮﺍﺭ ﻓﻲ ﻣﺴﺠﺪ ﻗﺒﺎﺀ.
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
# ﺍﻟﺰﺍﻭﻳﺔ :: ﻣﺴﺘﺸﻔﻲ ﺍﻟﺰﺍﻭﻳﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻲ ﻳﻮﺟﻪ ﺃﺳﺘﻐﺎﺛﺔ ﻋﺎﺟﻠﺔ ﺑﺎﻟﺘﺒﺮﻉ ﺑﺎﻟﺪﻡ ﻟﻜﺘﺮﺓ ﺍﻟﺤﺎﻻﺕ ﺍﻟﺤﺮﺟﺔ.
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
# ﺑﻨﻐﺎﺯﻱ
ﻣﺴﻠﺤﻮﻥ ﻳﺨﻄﻔﻮﻥ ﺍﻟﻤﺪﻋﻮ ‏( ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺒﺪﺭﻱ ‏) ﻣﺴﺘﺸﺎﺭ ﻧﻔﻄﻲ ﺑﺸﺮﻛﺔ ﺍﻟﺨﻠﻴﺞ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﻓﻲ # ﺑﻨﻐﺎﺯﻱ ... ﻭﻃﻠﺐ ﺍﻟﺨﺎﻃﻔﻴﻦ ﻓﺪﻳﺔ ﻣﺎﻟﻴﺔ ‏( ﻣﻠﻴﻮﻥ ﻭﻧﺼﻒ ‏) ﺩﻳﻨﺎﺭ ﻟﻴﺒﻲ ﻟﻼﻓﺮﺍﺝ ﻋﻠﻴﻪ "
**** ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
ﻓﻌﻼ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻋﺎﺋﻠﻴﻪ :
ﻗﺎﻡ ﺗﻨﻈﻴﻢ # ﺩﺍﻋﺶ ﻓﻲ # ﺩﺭﻧﺔ ﻋﺒﺮ ﻣﺪﻭﻧﺔ ﻟﻠﺘﻨﻈﻴﻤﺎﺕ ﺍﻻﺭﻫﺎﺑﻴﺔ ﺑﻨﺸﺮ ﺑﻴﺎﻥ ﻳﺮﻓﺾ ﻓﻴﻪ ﻭﺟﻮﺩ ﺗﻨﻈﻴﻢ # ﺃﻧﺼﺎﺭ _ ﺍﻟﺸﺮﻳﻌﺔ ﺑﺎﻟﻤﺪﻳﻨﺔ
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
ﺍﻻﺭﺩﻥ :
ﻃـــــــﺮﺩ ﺳﻔﻴﺮ ﺣﻜﻮﻣﺔ ﺍﻟﺠﺮﺩ ﺍﻟﺤﺎﺳﻲ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺩﻥ
****

ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
ﻣﺘﺎﺑﻌﺎﺕ
ﺗﻘﺪﻡ ﻟﻤﺎﺳﻤﻴﺖ ﺑﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﻓﻰ ﻣﺤﻮﺭ ﺍﻟﺤﻤﻴﺪﻳﺔ ﻃﺮﻳﻖ # ﺻﺮﻣﺎﻥ ﻭﺗﻜﺒﺪ ﻣﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﻓﺠﺮ ﻟﻴﺒﻴﺎ ﺧﺴﺎﺋﺮ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻓﻰ ﺍﻻﺭﻭﺍﺡ ﻭﺗﺪﻣﻴﺮ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻵﻟﻴﺎﺕ ﻭﺍﻟﻤﺪﺭﻋﺎﺕ ﻭﻗﺘﻞ ﻭﺟﺮﺡ ﻋﺪﺩ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﻨﻬﻢ ﻧﻬﺎﻳﻚ ﻋﻦ ﺍﻻﺳﺮﻯ
**** ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
# ﺍﻟﺠﻔﺮﺓ
ﺳﻴﺘﻢ ﺗﻔﻌﻴﻞ ﺑﻮﺍﺑﺔ ﺍﻟﻔﻘﻬﻰ ﺍﻟﻘﺮﻳﺒﺔ ﻣﻦ ﺍﺳﺘﺮﺍﺣﺔ ﺍﻟﻘﺎﺋﺪ ﻏﺪﺁ
ﻭﺳﻴﺘﻢ ﺗﺮﻛﻴﺐ ﻣﻨﻈﻮﻣﺔ ﻟﻠﻤﻄﻠﻮﺑﻴﻦ ﻭﻫﺪﺓ ﺍﻟﺒﻮﺍﺑﺔ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﻦ ﻋﻨﻬﺎ ﻫﻢ ...
ﻛﺘﻴﺒﺔ ﺗﺎﻗﺮﻓﺖ ﺟﻤﺎﻋﺎﺕ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺑﺸﻴﺮ ﺍﻟﻤﻠﻘﺐ ‏( ﻣﻨﺎ ‏)
ﻛﺘﺒﻴﺒﺔ 19 ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺑﻮﺩﻳﺔ ﺍﻟﺴﺮﻳﺔ ﺍﻻﻣﻨﻴﺔ ﺍﻭ ﻏﺮﻓﺔ ﺗﻴﺮﺍﻥ ﻫﻮﻥ ‏( ﺭﺿﻮﺍﻥ ﻋﻠﻲ ﻛﺮﻛﻮﺭﺓ ‏)
ﻭﺍﻟﻤﺸﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﺗﺮﻛﻴﺐ ﺍﻟﻤﻨﻈﻮﻣﺔ ﺍﻟﻌﻘﻴﺪ ﺍﻟﻘﻄﺮﻱ ‏( ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻨﺎﺟﺢ ‏)
ﻭﻫﻨﺎﻙ ﻋﺪﺩ 10 ﺿﺒﺎﻁ ﻣﻦ ﺩﻭﻟﺔ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ﻓﺎﻟﻘﺎﻋﺪﺓ ﺍﻟﺠﻮﻳﺔ ﺍﻟﺠﻔﺮﺓ
****



عدل سابقا من قبل جراح وطنية في الأحد 7 ديسمبر - 20:02 عدل 1 مرات

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 اخبار اليوم 7/12/2014 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ اخبار اليوم 7/12/2014 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا اخبار اليوم 7/12/2014 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا اخبار اليوم 7/12/2014 20px-Aya-3 اخبار اليوم 7/12/2014 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48168
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : اخبار اليوم 7/12/2014 706078396
. : اخبار اليوم 7/12/2014 824184631572
. : اخبار اليوم 7/12/2014 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اخبار اليوم 7/12/2014 Empty رد: اخبار اليوم 7/12/2014

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 7 ديسمبر - 19:59

ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ · ﺗﻢ ﺍﻟﺘﻌﺪﻳﻞ ·
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺃﺭﻧﺎ ﻓﻲ ﺧﻮﻧﺔ ﻗﻬﺮﺍﺑﺮ ﻋﺠﺎﺋﺐ ﻗﺪﺭﺗﻚ ...........................
======================================
ﺟﻨﻮﺏ ﺍﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ............
ﺍﻟـﺼﺤﻒ ﺍﻟﺼﺎﺩﺭﺓ ﻳﻮﻡ ﺍﻷﻣﺲ ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻓﻲ ﺟﻮﻫﺎﻧﺴﺒﻮﺭﻍ ﺑﺠﻨﻮﺏ ﺃﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ﺗـﻔﻀﺢ ﺗﺤﺮﻛﺎﺕ ﻟﺼﻮﺹ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺎﺳﺔ ﺍﻟﻠﻴﺒﻴﻴﻦ ﺍﻟﻔﻴﺒﺮﺍﻳﺮﻳﻴﻦ ﺑﺮﻋﺎﻳﺔ ﺃﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﻟﻨﻬﺐ ﻣﺎ ﺗﺒﻘﻲ ﻣﻦ ﺍﻷﻣﻮﺍﻝ ﻭﺍﻟﻮﺩﺍﺋﻊ ﺍﻟﻠﻴﺒﻴﺔ ﻓﻲ ﺑﻨﻮﻙ ﺟﻨﻮﺏ ﺃﻓﺮﻳﻘﻴﺎ
****
ﻣﻨﺬ 4 ﺳﺎﻋﺎﺕ ·
ﺑﻌﺪ ﻫﻜﻲ ﺑﻌﻌﻌﻌﻌﻌﻌﻌﻌﻊ ﻭﺧﻼﺹ
ﺍﺣﺪ ﻗﺎﺩﺓ ﻣﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﻓﺮﻭﺥ ﻣﺼﺮﺍﺗﺔ ﺟﺮﺩ ﻣﻨﺼﻮﺭ ﻛﺴﻜﺎﺱ ﻳﻄﻠﺐ ﻣﻨﺎﺯﻟﺔ ﻧﺎﺭﻳﺔ ﻣﻊ ﺧﻠﻴﻔﺔ ﺣﻔﺘﺮ ‏( ﻫﻮ ﺑﻄﻠﻘﺘﻴﻦ ﻭ ﺣﻔﺘﺮ ﺑﻌﺸﺮﺓ ‏) ﻭﻋﻠﻰ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺍﻟﻤﻨﺎﺯﻟﺔ , ﺍﻣﺎ ﻳﺴﺘﺴﻠﻢ ﺣﻔﺘﺮ " ﻟﻠﺠﺮﺩﺍﻥ " ﺍﻭ ﻳﺴﺘﺴﻠﻤﻮﻥ ﻟﻪ
........................................
ﻣﺜﺄﺛﺮ ﺑﺎﻓﻼﻡ ﺍﻟﻜﺎﻭﺑﻮﻱ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺎﻟﻪ ﻭﺧﻠﺺ ﻳﺎ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻭﺑﺎﺵ ﻣﺰﺭﺍﺗﺔ
****

ﻣﻨﺬ 5 ﺳﺎﻋﺎﺕ ·
ﻣﻘﺘﻞ 6 ﺍﺷﺨﺎﺹ ﻣﻦ ﻣﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺍﻟﺰﺍﻭﻳﺔ ﺍﻟﺘﻜﻔﻴﺮﻳﺔ ﻣﻦ ﺑﻴﻨﻬﺎ ﺃﺥ ﺍﻟﺘﻜﻔﻴﺮﻱ ﺍﻟﻤﻘﺒﻮﺭ ﺍﻟﻜﻴﻼﻧﻲ ﻭ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻐﻮﻳﻞ ﻭﻋﻤﺮ ﺑﺸﻴﺮ ﺍﻟﻐﻮﻳﻞ ﻭﻋﺼﺎﻡ ﺍﻟﺘﻮﻣﻲ ﻭﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺮﺣﻲ ﻓﻲ ﻣﻌﺎﺭﻙ ﺟﻨﻮﺏ ﺍﻟﺰﺍﻭﻳﺔ
ﻣﻨﺬ 5 ﺳﺎﻋﺎﺕ ·
ﺳﻜﺎﻱ ﻧﻴﻮﺯ
ﻣﺼﺎﺩﺭﻧﺎ : ﻃﺎﺋﺮﺍﺕ ﺣﺮﺑﻴﻪ ﺗﻘﺼﻒ ﺁﻟﻴﺎﺕ ﺗﺎﺑﻌﺔ ﻟﻤﻴﻠﻴﺸﻴﺎﺕ " ﻓﺠﺮ ﻟﻴﺒﻴﺎ ﺍﻻﺭﻫﺎﺑﻴﺔ " ﺟﻨﻮﺏ ﻣﻨﻔﺬ ﺭﺃﺱ ﺟﺪﻳﺮ
****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 اخبار اليوم 7/12/2014 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ اخبار اليوم 7/12/2014 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا اخبار اليوم 7/12/2014 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا اخبار اليوم 7/12/2014 20px-Aya-3 اخبار اليوم 7/12/2014 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48168
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : اخبار اليوم 7/12/2014 706078396
. : اخبار اليوم 7/12/2014 824184631572
. : اخبار اليوم 7/12/2014 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اخبار اليوم 7/12/2014 Empty رد: اخبار اليوم 7/12/2014

مُساهمة من طرف عبد الحميد الجزائري في الأحد 7 ديسمبر - 20:18

الزنديق القرضاوي تبا لك
العرعور تففففففففففففففففوه عليك
الغرياني و الصلابي تبا لكما قبح الله وجوهكما
جمعية اشباه علماء الناتو  تبا لكم جميعا تفففففففففففففففففففففففففففففوه عليكم اتفتون بالقتل و الفتنة و الاجرام في بلد المليون حافظ للقرىن و قائده حافظ للقرىن و لكن الشياطين تكره القران
عبد الحميد الجزائري
عبد الحميد الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 842
نقاط : 5187
تاريخ التسجيل : 15/07/2014
. : اخبار اليوم 7/12/2014 126f13f0

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اخبار اليوم 7/12/2014 Empty رد: اخبار اليوم 7/12/2014

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 7 ديسمبر - 20:36

قتلى فجار ليبيا


اخبار اليوم 7/12/2014 10805569_793952347333114_5258765019164814790_n
الشابي
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10325
نقاط : 31526
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. : اخبار اليوم 7/12/2014 126f13f0
. : اخبار اليوم 7/12/2014 8241f84631572
. : اخبار اليوم 7/12/2014 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اخبار اليوم 7/12/2014 Empty رد: اخبار اليوم 7/12/2014

مُساهمة من طرف زائر في الأحد 7 ديسمبر - 23:06

جبت الفرطاس بيونسني،عرالي رأسه خوفني
_________
ليبيا تتمدد بالفيس بوك وتنكمش بالتويتر هكي باين،اكثر من70يوم والزنتان وشباشبهم يتقدموا ولكن ليبيا تتمدد هذا ليش ماوصلوا لرأس جدير والعزيزيه...ونحنا هالشهرين وانت ياجيش تمشط في العزيزيه وراس جدير وع مشارف طرابلس...ولكن لما تجي تشوف تلقاهم قعدين يراوحوا في نفس المكان لدرجة تستغرب بجد...طيران واغلب الشعب معاهم وقارة افريقيا تحارب معاهم ع الارض وووووووو .....فخاأااار يكسر بعضه الجوز...........وبالنسبه للحمير ليقصفوا حشاكم والله ينطبق عليهم المثل ليقول...اضربه كف يطيح سرواله...كلللللهاا بعيده ع اهدافها ويضربوا في مواقع ماليها علاقه ،مسيبين الجبهة والقوات لفيها وجاي يضرب في مخازن وحياش....زي المغفل من يومين لضرب طريق المنار والله العظيم قدامي فوق رؤسنا الطائره لدرجة ماتتصور انخفاضها،جاي من جهة القصر متجه في خط مستقيم مساوي لمحطة الكهرباء وقبل مايوصل المحطه كيف بيتوجه يمين(للقوه المتحركه واضح)ف ولعت الميم ط وطووووووووووول ارتفع بزاوية70مع التوجهه لليمين...دليل انه حمار خواف متوتر وهو شرقاوي اصلا ةالطائره ميغ23 ...هدا غير لما ارتفع الغبي واتجه يمين ناحية البحر قعد فتره هدف تابت للقوه المتحركه ودالك لعدم وجود كثرة مباني ع البحر .........طبعا مر فوق شط البحر بجنب القوه وتوجه للجنوب........هههه طلقتين م ط طوووول روح وترك مهمته....ايييييه حسره ع ايام الصقور لطاروا فوق القاهره وكانوا يتحدوا في طيران امريكا وكانوا يطلعوا بلا دخيره مش هادم عارفين دفاع جوي مافي وم ط بس يعني كلب ينبح ع طائره .........وطبعا قدامي وقدام سكان جنزور كلهم وبعدين يجوك جماعة كرامتنا وتبداء الفلسفه والسفنز،،،،، زي والله بكري مشاء الله السخوي المديل الحديث وصلت للزنتان وجي استعرض فوق القوه وروح..وليقول زوز طائرات ميغ35الجدد لوصلوا للجيش ....؟؟؟ميغ35لو خشت ليبيا خظحفتر يحررها في ساعه.تي هما عقاب تناك قديم من لما جداي صبيه موديل الستينات والطائره ميغ23 هاااااااااااذي كلها..تي يللا وخلاص قعدنا سلاطة وسلعه في يدين الصرصريه
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى