منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كشف كذب وتزوير المخابرات الفرنسيه

اذهب الى الأسفل

كشف كذب وتزوير المخابرات الفرنسيه Empty كشف كذب وتزوير المخابرات الفرنسيه

مُساهمة من طرف gandopa في السبت 10 يناير - 14:29


هذه الضجه (الموسيقى من المصدر)

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
gandopa
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8744
نقاط : 20436
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. : كشف كذب وتزوير المخابرات الفرنسيه 706078396
. : كشف كذب وتزوير المخابرات الفرنسيه 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كشف كذب وتزوير المخابرات الفرنسيه Empty رد: كشف كذب وتزوير المخابرات الفرنسيه

مُساهمة من طرف ابن الباديه في السبت 10 يناير - 17:28

بالأمس القريب نفذت المخابرات الفرنسيه عمليه إرهابيه فى وسط باريس وبعد دقائق من تنفيذ العمليه ركزت وسائل الاعلام على نقطه واحده وهى ان من قام بهذه العمليه إرهابيين إسلاميين دون انتظار للنتائج التى سوف يسفر عنها التحقيق.
فى اليوم التالى يتم تسريب خبر للإعلام وهو ان هناك معلومات مفادها ان ما يقارب من 100 بندقيه دخلت لفرنسا عبر ليبيا.
اليوم عثرت الشرطه الفرنسيه على جثه ضابط التحقيق فى هذه القضيه مقتولاً فى مكتبه وسلاحه بجانبه.
هنا اود ان اطرح تسائل .. وهو هل الامن الفرنسي الذى ي...راقب الشارده والوارده لتوفير الامن لفرنسا يمكن اختراقه بهذه الصوره .
هل المتهمين بتنفيذ عمليه التفجير لهم القدره على تنفيذ هذه العمليه الارهابيه والتى نحن بدورنا ندينها ونستنكرها وهى ليست من أخلاق المسلمين لهم , القدره على تنفيذ الاولى وايظا تمادوا ابعد من ذلك لتصل أيديهم حتى لضباط التحقيق المخول من قبل السلطات لمعرفه خيوط هذه العمليه.
من وجه نظرى ان المرحله الأصعب فى تاريخ ليبيا الحديث بدأت تلوح فى الأفق 
وعلى الليبيين فتح صدورهم وآذانهم لسماع الحقيقه المره التى طالما صموا آذانهم عن سماعها وهنا اقصد الليبيين الذين ضنوا ان فرنسا وأدواتها هدفهم انسانى بحث بينما كانا نحن على يقين من ان خيوط اللعبه اكبر من ذلك و كانت واضحه المعالم وللمتابعين لمجريات الاحداث فى تلك الفتره بدايه من خطاب ساركوزى على متن البارجه الفرنسيه الراسيه قباله ساحل شمال افريقيا عام 2010 وظهر فيها مهددا متوعدا وخطابه الثانى فى بنغازى عام 2011 عندما كان السيد على الترهونى يصفق لما قاله ساركوزى فى ذاك اليوم وجولته الاولى فى طرابلس عندما كانت طائراته تدك مدينه بنى وليد وسرت فى نفس العام.
ًونهايه بجولات برناندليفى العام المنصرم وحماسه اللامحدود للتدخل فى شؤون ليبيا الداخليه. 
((المثل الليبى يقول تكلب المكلوبه ولاكن لا تأكل لحم ذرعانها))
وهنا ادعوا كل وطنى شريف تهمه ليبيا دوله مستقله ذات سياده ان يعمل على قطع الطريق امام الأعداء والحاقدين ومن والاهم والوقوف صفا واحدا ضد كل من يعمل ويسهل للإعدء تمزيق الوطن ونهب ثرواته.
والسلام على من اتبع الهدى.
ابن الباديه
ابن الباديه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 674
نقاط : 7743
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
. : كشف كذب وتزوير المخابرات الفرنسيه 126f13f0

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى