منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الهمجية من الحر إلى النصرة إلى داعش إلى عبدة الشيطان ...!

اذهب الى الأسفل

الهمجية من الحر إلى النصرة إلى داعش إلى عبدة الشيطان ...! Empty الهمجية من الحر إلى النصرة إلى داعش إلى عبدة الشيطان ...!

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الأربعاء 4 فبراير - 14:18

أولا : تعازينا القلبية لعائلة الشهيد معاد الكساسبة و لكل الشعب الأردنى في إستشهاد فقيدهم بتلكم الهمجية التى سبق و شاهدنا مثلها و بطرق مختلفة في العديد من دولنا العربية و التى ذهب ضحيتها الألاف من شباب الجيش العربي من الجزائر إلى تونس إلى ليبيا إلى مصر إلى العراق إلى سوريا إلى اليمن إلى لبنان و مؤخرا الأردن ، فالشهيد معاد الكساسبة لم يكن الأول و لن يكون الأخير في قائمة الوحشية و الإرهاب العابر للقارات .
ثانيا : و هذا هو الأهم لا يجب أن يخفى هذا الحادث الشجرة الغابة التى من حولها و التى من خلفها ، و لا يجب أن تخفى تلكم الصورة البشعة تفاصيل القصة للتى صرنا نعرفها و التى مازال البعض يكابر فى تجاهلها فى هذا المنتدى و فى غيره .
تفاصيل القصة تقول أن ما حدث و يحدث فى بلداننا العربية بإسم الربيع العربي - عفوا - العبرى ماهي إلا مؤامرة دنيئة و شرق أوسط جديد هدفه تقسيم المقسم على أساس طائفى أو إثنى أو قبلي بتخطيط خارجى و تنفيد داخلى ، بداية خيوط المؤامرة تبدأ من هذا التحالف الصهيو - غربى خدمتا لمشروعهم التهديمى و التدميرى .
الغريب أن العديد ممن نسميهم نخبة عربية مثقفة تأبى مراجعة فكرها و سياساتها بخصوص ما حصل و يحصل في بلداننا العربية بإسم التغيير ، لكن الأغرب أن نجد تلكم النخب تقدم فى مبرراتها الواهية لهكذا مخطط جهنمى و ترفض أن تسلم بأنها كانت نخبا سادجة و غبية عندما صدقت بتلكم الكدبة الكبيرة .
لا أفهم كيف يجيدون مبررا لقتل و تعديب الشرطي والجندي السورى فى الجيش العربي السورى أو الجندي الليبي قبل أحداث سوريا و ينددون بنفس الهمجية إذا ما خرجت خارج إطار الحدود السورية و الليبية ..؟
نفس صور البشاعة و الهمجية و الوحشية شاهدناها في ليبيا و فى سوريا و قبلها في الجزائر و مازالت تلكم النخب على صمتها عندما يتعلق الأمر بهذه البلدان فما الذي تغير حتى يُفجع العالم  في مشهدإعدام الشهيد معاد الكساسبة..؟
يجب أن نفهم أن الإرهاب و التطرف يبدأ بفكرة ثم يتحول إلى عقيدة ثم يتحول إلى سلوك ، و عندما نقبل بالفكر الوهابى التكفيرى فى دولة بعينها فلا يجب أن نسأل بعد ذلك عن نتائجه و تداعياته ، ألم يساعد آل سعود أمريكا فى إسقاط الإتحاد السوفياتى من خلال حرب أفغانستان التى مولوها حيث أفتى شيوخها بالجهاد ضد السوفيات بعيدا عن فلسطين قضيتنا الأولى و شجعوا المجاهدين الأفغان و الذين بدورهم فرخوا لنا تنظيم القاعدة ؟ ألم يخرج فكر طالبان من عباءة الفكر الوهابى و أنطلق ليفسد في الأرض ؟ ثم ألم يكرر آل سعود فعلتهم في العراق و سوريا و اليمن ؟ ألم تكن باكستان بمثابة حديقة خلفية لهذا الفكر المتطرف بالنسبة لأفغانستان قبل أن ينقلب عليها السحر لتتحول تركيا بدورها إلى خدمة نفس الهدف بسوريا فى إنتظار إنقلاب السحر عليها ؟ ثم ألا تصب جميع تلكم المخططات في الصالح الأمريكى و الصهيونى ؟
هذا دون أن ننسى دور تنظيم الإخوان المسلمين الذين قبلوا بالتحاف مع الشيطان للوصول إلى سدة الحكم أو للبقاء فيه.
لا يمكن أن نفصل الأحداث عن بعضها و لا يمكن أن نشجع تطرفا و إرهابا فى بلد و نقمعه و نحاربه فى بلد أخر ، أليست التنظيمات الإرهابية التكفيرية نتيجة لعب بالنار أرادته المخابرات الغربية و الصهيونية فى بلداننا العربية فهي تربيها و تدعمها عندنا و تطلقها مثل الكلاب الضالة تفسد فى الأرض و إذا ما أصابها السعار و خرجت من سيطرة مالكها أمرت بقتلها و التخلص منها بنفس الطرق و الأساليب الوحشية ؟
ثم ألم يتدرج السلوك الهمجى من الجيش الحر أين سُمح لإرهابييه بشق الصدور و أكل القلوب إلى جبهة النصرة بدبح الرقاب إلى تنظيم داعش بحرق الأجساد و هي حية .. ؟
ألم يمر هؤلاء الهمجيون من الحدود التركية و الأردنية بتواطؤ من مخباراتها و نظامها ..؟
لسنا أغبياء حتى نصدق النفي التركى و الأردنى الرسمى فى تسهيل مرورهم نحو الداخل السورى و العراقى و الدعم اللوجسكى المقدم لهم ، و لسنا أغبياء حتى نصدق النفي القطرى و السعودى فى التمويل و التسليح و الدعم الإعلامى ، و لسنا أغبياء حتى نصدق النفي الأمريكى و الصهيونى في التخطيط و التآمر . 
لقد طرح سماحة السيد حسن نصر الله سؤال على الأغبياء فقط في خطابه الأخير و سألهم كيف لدولة الكيان الصهيونى أن تغفل و تتجاوز مشاهدة ألاف المسلحين بأسلحتهم الثقيلة و تحصيناتهم من جبهة النصرة على الحدود الفلسطينية المحتلة و تفتح عيونها و رصاصها فقط على سيارتين مدنيتين بهما عناصر حزب الله ؟
من أوجد الجيش الحر فى مقدمة لإستقبال كل عاهات العالم من عثاه الإجرام فى سوريا ؟ من يدعم و يمول و يسلح اليوم في جبهة النصرة على الحدود الأردنية السورية و على الحدود السورية الفلسطينية ؟ و قبلها من دعّم الغزو الأمريكى للعراق ؟ و من وضع إستخباراته و أجهزته الأمنية فى خدمة الو م أ و الكيان الصهيونى ؟ من ساعد السي أي أي في أفغنستان و العراق و غوانتنامو ؟ من قٓبـِل بدور العمالة و التبعية لمخطط الكبار مند زمن غولدا مايير و هو الصغير الصغير ؟
لا داع لإستغبائنا فنحن لم نعد نقبل بدور الساكت الأخلص ، لقد بحّ صوتنا و نحن نحدر من هذا المخطط الصهيو غربى الذي لا و لن يرحمنا جميعا بمن فى ذلكم الذين قبلوا بدور المشاركة و لن نقبل بالتبرير الممنهج ،  هناك محوران فى عالمنا العربى محور المقاومة و الممانعة و محور العمالة و التبعية فليختر كل منا محوره و ليسمعنا سكاته .
لطالما طرحت السؤال على هؤلاء الهمجيون : مادمتم قررتم القتل فلماذا لا تطلقون رصاصة الرحمة على ضحاياكم و تنهون القصة ، لما تعدبونهم بتلكم الطريقة الوحشية و الهمجية ؟؟؟
وجدت الإجابة أخيرا من خلال شريط ( وحش البحيرة نظرية الموت ) الذي بثته قناة سما السورية عندما يربط تلكم السلوكات الهمجية بطقوس عبدة الشيطان الذين بدورهم تربطهم بداية القصة ببروتوكولات آل صهيون .
فلا داع لتبرئة دمة الإسلام و المسلمين من أفعال هؤلاء المجرمين من الجيش الحر إلى جبهة النصرة إلى تنظيم داعش و قبلهم و بعدهم كل التنظيمات الإرهابية فكلهم عبدة الشيطان ، و إسألوا عن الدور الصهيونى ستجدونه ساكنا فى تفاصيل جرحنا العربى النازف .


flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
بنت الدزاير
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 7633
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. : الهمجية من الحر إلى النصرة إلى داعش إلى عبدة الشيطان ...! 126f13f0
. : الهمجية من الحر إلى النصرة إلى داعش إلى عبدة الشيطان ...! 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى