منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها

4 مشترك

اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها

مُساهمة من طرف brokenpen82 السبت 20 فبراير - 17:40

في مقال طويل قرأت ترجمته، كان الحديث عن مقابلة مع المدعو ليفي حيث تم اتهامه بدوره في ما يجري في ليبيا حاليا، فرد عليهم بوقاحة قائلا بأن وضع ليبيا الراهن يظل أفضل من وضعها تحت حكم القذافي، و يتمادى في وقاحته مشيرا إلى أنه يمكن اعتبار الساحتين الليبية و السورية تجربتين، إحداهما تم فيها التدخل العسكري و الإطاحة بالنظام و انتهت بحرب أهلية "خفيفة" بالإضافة إلى تواجد الإسلام المتطرف و لكن هناك فرصة لإعادة بناء البلد، بينما يشير إلى التجربة السورية على أنها حرب مستمرة منذ 5 سنوات و بلد منقسم بين النظام و التيارات الإسلامية المتطرفة و حصيلة قتلى تجاوزت ال250 ألف قتيل منذ بداية الحرب.

يعيد المدعو ليفي المعروف بتفاخره بانتمائه للصهيونية أقواله: لو قارنا بين الساحتين، لوجدنا أن السوء في ليبيا حاليا أقل بكثير من السوء الذي كان بها أيام القذافي.


لعل ليفي يرى الخير من وجهة نظره الصهيونية البحتة حيث تكمن مصلحته في ضرب كل القوى العربية و تدمير استقرار الوطن العربي، و لعله كان يعني بيع ليبيا من وراء تعبيره "إعادة بناء ليبيا"، و لعل بقايا الجرذان الذين لا زالوا يزايدون و يكابرون متغنين بمقولة "الخير جاي" يكررون كلام عرابهم دون أن يعوا حقيقة ما يجري حولهم.

هنا الرابط لمن يملك الوقت لقراءة المقال
http://www.causeur.fr/libye-bhl-ihedn-kadhafi-migrants-34982.html

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها Greensquare
وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها Libya-green

 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
brokenpen82
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 14784
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. : وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها 126f13f0
. : وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها

مُساهمة من طرف مارس الخير السبت 20 فبراير - 20:34

العيب ليس في هذا العدو .... و انما العيب فينا نحن الليبيين ... لانه وجد امامه من يدله على مخازن السلاح .
كما ان برنارد ليفي عدو لنا لكنه اتبع سياسة المثل القائل ادخل البلاد بهلها اي المقيمين عليها فقد وجد من (رجال )الشرق و كلاب مصراته و المخانب الزنتان  من يرحب به و يكبر من قدره . كيف لا تريدونه ان يتكلم على ليبيا و قد اهداه سليمان الفورتيه الجنسية الليبية و بكى في حضنه .
الخلاصة : لا تلوموا العدو فهو عدو و كل شي مباح عنده . و لكن لمن اراد بلاده فعليه تحصينها من العدو الداخلي او الطابور الخامس او الجرذان او السوس .. سموهم كما تشاؤون .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم احفظ شعبي وبلادي 
مارس الخير
مارس الخير
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1933
نقاط : 9320
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
. : وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها 126f13f0
. : وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها

مُساهمة من طرف Zico السبت 20 فبراير - 20:57

أولا عود أحمد brokenpen82 وشرفتي المنتدى من جديد وكما عهدناك كتابات ونقل أكثر من رائع

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه

يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه

استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
Zico
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10507
نقاط : 18678
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. : وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها 706078396
. : وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها

مُساهمة من طرف جراح وطنية السبت 20 فبراير - 22:22

أحسنتي اختي
https://m.facebook.com/zangetna.news/

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها 20px-Aya-3 وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 49184
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها 706078396
. : وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها 824184631572
. : وقاحة برنارد هنري ليفي لا حدود لها 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى