منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف عبد الرشيد في الخميس 16 فبراير - 21:55

السلام عليكم



اليوم في نشرة الثامنة مساء خبر مؤلم لكل الاحرار

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل بمناسبة مرور عام على ثورة عملاء الناتو

والله احزنني الخبر كثيرا

تعليقي

بوتفليقة لم يهنئ عبد الجليل لانه مؤمن بثورة النيتو ولكنه الخوف للاسف

اضربو يعرف مضربو الثوار للاسف اعطو دروس للجزائر واخافو حكومتنا وهددوها وكم من مرة اخترقو الحدود

يعني مجبر اخاك لا بطل

والله هذا هو الهوان بعينه دولة كبيرة تخاف من حفنة من العملاء

في الاخير رسالة لكل من يحاول ان يتهكم هنا علي اقا الموضوع بروية ورد رد وناقش بالموضوع


عدل سابقا من قبل عبد الرشيد في الخميس 16 فبراير - 22:07 عدل 1 مرات

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فَـلا تَـرضَ بِمَنقَصَــةٍ وَذُلٍّ __ وَتَقنَـع بِالقَلِيـلِ مِنَ الحُطَـام

فَعَيشُكَ تَحتَ ظِلِّ العِـزِّ يَومـاً __ وَلاَ تَحتَ المَذَلَّـةِ أَلـفَ عَـامِ
عبد الرشيد
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 9283
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف فلسطيني محب القذافي في الخميس 16 فبراير - 21:57

لا حول ولا قوة الا بالله

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  402977319

انا ساكن في قلوب الملايين

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  761474639بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  525172794

صديقي الشهيد حمادة
بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  145296236
فلسطيني محب القذافي
فلسطيني محب القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 11171
نقاط : 17942
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف محارب الصحراء في الخميس 16 فبراير - 22:01

فلسطيني محب القذافي كتب:لا حول ولا قوة الا بالله

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  118543585
ماينتسى مالبال خوي جيفارا... اجعنا جنانن عاليات اديارا.... يوم ملاحم سرت..... سجل فخر ليبيا بكل جدارا

رحمك الله يا اخونا المعتصم بالله يا جيفارا العرب


ليبيا هي امي وغلاها يجري في دمي



محارب الصحراء
محارب الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9353
نقاط : 18270
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  706078396
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف عبد الرشيد في الخميس 16 فبراير - 22:08

انتو تعرفو تحوقلو فقط ؟؟

لا تعاليق يعني؟؟؟


عدل سابقا من قبل عبد الرشيد في الخميس 16 فبراير - 23:40 عدل 1 مرات

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فَـلا تَـرضَ بِمَنقَصَــةٍ وَذُلٍّ __ وَتَقنَـع بِالقَلِيـلِ مِنَ الحُطَـام

فَعَيشُكَ تَحتَ ظِلِّ العِـزِّ يَومـاً __ وَلاَ تَحتَ المَذَلَّـةِ أَلـفَ عَـامِ
عبد الرشيد
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 9283
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف alger في الخميس 16 فبراير - 22:08

يا عبد الرشيد مشكلة الجزائري هي ان بعض المسوءلين لهم امال و حسابات بنك في الخارج و لهذ سياسة الجزائري متنقذ اي مثل بوتفلقة رجل و شريف و مجاهد و يحب الخير لي الجزائر و لكن اخوها السعيد سرق و مجرم و خبيث لها امال كثير في الخارج و لهذ احين الرئس ! وووووو 2 احمد ايحي سرق و خبيث و لها امال في اسبانية اذ سحبها ممكن اسبانية تسقط في ازمة اقتصادية و لكن في المقبل رئس حزب جبهة التحرير شريف و مجاهد هو بعض الضبط في الجيش و لكن توفيق السطيفي سرق كبير هو و اخوتها في الجزائر و هذي هي الحقيقة و لي هذ سياسة الجزائر متنقذة بي شكل كبير
avatar
alger
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1167
نقاط : 8239
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف مغاوير ليبيا الحرة في الخميس 16 فبراير - 22:12

يا جماعة في نوعين من البشر ومواقفهم ..الاول لازم ايكون سياسي ويمشي اموره بالطريقة التي تبعده عن المشاكل لدولته.... والنوع الثاني ينطبق عليها المثل الذى يقول: يلي يزوج امي انقوله يا بوي.."

flag2 flag2 flag2


عدل سابقا من قبل مغاوير ليبيا الحرة في الخميس 16 فبراير - 22:58 عدل 1 مرات

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

مغاوير ليبيا الحرة
مغاوير ليبيا الحرة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6668
نقاط : 13321
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف alger في الخميس 16 فبراير - 22:15

يا جماعة في نوعين من البشر ومواقفهم ..الاول لازم ايكون سياسي ويمشي اموره بالتطريقة التي تبعده عن المشاكل لدولته.... والنوع الثاني ينطبق عليها المثل الذى يقول: يلي يزوج امي انقوله يا بوي.."

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  2480365830 بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  2480365830 بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  2480365830 هههههههههههه شكرن يا اخي علي هذي الكلمة
avatar
alger
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1167
نقاط : 8239
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الخميس 16 فبراير - 22:37

affraid Question Question Question Question Idea Idea flag2 flag2
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17509
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  824184631572
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف عبد الرشيد في الخميس 16 فبراير - 22:38

مغاوير ليبيا الحرة كتب:يا جماعة في نوعين من البشر ومواقفهم ..الاول لازم ايكون سياسي ويمشي اموره بالتطريقة التي تبعده عن المشاكل لدولته.... والنوع الثاني ينطبق عليها المثل الذى يقول: يلي يزوج امي انقوله يا بوي.."

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  2480365830 بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  2480365830 بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  2480365830

لكن هذا النوع مثل الحرباء

احنا نقولو موت واقف ويلعن بوها حياة لمن لا شرف له

الرجل الحقيقي لا يتلون

لكن اعذر بوتفليقة لانه رجل كبي في السن

هو شريف ولكن يخاف ليس على نفسه ولكن على البلد

ونحن نقول له لا تخف فنحن شرفنا اثمن من الحياة نفسها

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فَـلا تَـرضَ بِمَنقَصَــةٍ وَذُلٍّ __ وَتَقنَـع بِالقَلِيـلِ مِنَ الحُطَـام

فَعَيشُكَ تَحتَ ظِلِّ العِـزِّ يَومـاً __ وَلاَ تَحتَ المَذَلَّـةِ أَلـفَ عَـامِ
عبد الرشيد
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 9283
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف سفانة في الخميس 16 فبراير - 22:44

السلام عليك ورحمة الله وبركاته، اخي الكريم عبد الرشيد
يبدو انك لاتريد ان تجعل اليوم هذا يعدي على خير
حتى وان هنأ الرئيس ابو تفليقة ثوار الناتو فهناك حسابات سياسية الحكومة ادرى بها
سلام
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7928
نقاط : 16594
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف ليبيا التحدى في الخميس 16 فبراير - 22:49

اخى لا تلوم الحكومة لانه عليها ضغوطات او اكيد فعلت هدا الشى لغرض شى نحن لانعرفه او ربى يحفظ الجزائر او يحميها

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

ليبيا التحدى
ليبيا التحدى
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 19246
نقاط : 30393
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  706078396
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  8241f84631572
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف عبد الرشيد في الخميس 16 فبراير - 22:52

سفانة كتب:السلام عليك ورحمة الله وبركاته، اخي الكريم عبد الرشيد
يبدو انك لاتريد ان تجعل اليوم هذا يعدي على خير
حتى وان هنأ الرئيس ابو تفليقة ثوار الناتو فهناك حسابات سياسية الحكومة ادرى بها
سلام


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ممكن تفهميني كيف لا اريد يعدي اليوم على خير؟؟

انا انتقد مواقف حكومتي لاني احب ان تكون شريفة وفقط

انتظر جوابك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فَـلا تَـرضَ بِمَنقَصَــةٍ وَذُلٍّ __ وَتَقنَـع بِالقَلِيـلِ مِنَ الحُطَـام

فَعَيشُكَ تَحتَ ظِلِّ العِـزِّ يَومـاً __ وَلاَ تَحتَ المَذَلَّـةِ أَلـفَ عَـامِ
عبد الرشيد
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 9283
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف بنت الرصيفه في الخميس 16 فبراير - 22:54

واحسرتااااااااااااااااااه غااااااااااااب اللي يقوللهم طز
لقد اصبحنا امة مجبرة على كل شي وليس لدينا راي حتى في مواقفنا العروبيه فالمصالح تحكم في كل شي
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شكرا مرارتي لانك لم تنفجري الى الان ^_^
بنت الرصيفه
بنت الرصيفه
 
 

عدد المساهمات : 7542
نقاط : 15746
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف سفانة في الخميس 16 فبراير - 23:11

اخي الكريم انت تتهم بلدك بالهوان اي الخوف والجبن من حفنة عملاء للناتو،الا تعتقد اخي انها كبيرة في حق بلدك، وهل تعتقد ان الاعضاء الجزائريين سيسكتون على كلامك. اي نعم لا افهم بالسياسة ولكنني افهم ان كل مواطن عربي يجب ان يدافع عن بلده حتى وان لم تكن على صواب.قد ترى ذالك انه نوع من الانهزامية والرضوخ لامر الواقع،لكنني ارى انه افضل من ان اتهم بلدي بالهوان.





avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7928
نقاط : 16594
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الخميس 16 فبراير - 23:15

عبد الرشيد كتب:
سفانة كتب:السلام عليك ورحمة الله وبركاته، اخي الكريم عبد الرشيد
يبدو انك لاتريد ان تجعل اليوم هذا يعدي على خير
حتى وان هنأ الرئيس ابو تفليقة ثوار الناتو فهناك حسابات سياسية الحكومة ادرى بها
سلام


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ممكن تفهميني كيف لا اريد يعدي اليوم على خير؟؟

انا انتقد مواقف حكومتي لاني احب ان تكون شريفة وفقط

انتظر جوابك
أن الرئيس هو صوت شعبه وعيونه التي ترى المخفي والظاهر، هو المبشر والمحرض والشاهد الأهم في حياة شعبه في فترات السكون وفي فترات الكلام وفي الحقيقة ليس الرئيس فقط هو الذي يقوم بهذا الدور إنما الشعب بشكل عام إذا كان حقيقاً وصادقاً، ولا يعبر إلا عن مواقف نزيهة للشعب و لهدا ألشعب يستطيع أن يرى المستقبل مهما كان ملغزاً أمامه.
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17509
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  824184631572
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty هذا عرف دبلوماسى

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الخميس 16 فبراير - 23:18


هذا النظام معترف به مما يتطلب ارسال برقيات ورسائل المجامله
نحن نعرف كيف يبوس العرب فى بعضهم ويغرسو الخناجر فى ظهورهم
المهم هو المواقف العمليه اما السياسه فشىء اخر

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 12317
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  8241f84631572
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف عبد الرشيد في الخميس 16 فبراير - 23:21

بوتفليقة قدم تهانيه باسمه واسم الشعب

بالتأكيد باسم الاحرار و انا واحد منهم

ولا اقبل ان يهنئ باسمي حثالة خونة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فَـلا تَـرضَ بِمَنقَصَــةٍ وَذُلٍّ __ وَتَقنَـع بِالقَلِيـلِ مِنَ الحُطَـام

فَعَيشُكَ تَحتَ ظِلِّ العِـزِّ يَومـاً __ وَلاَ تَحتَ المَذَلَّـةِ أَلـفَ عَـامِ
عبد الرشيد
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 9283
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف عبد الرشيد في الخميس 16 فبراير - 23:23

بنت الرصيفه كتب:واحسرتااااااااااااااااااه غااااااااااااب اللي يقوللهم طز
لقد اصبحنا امة مجبرة على كل شي وليس لدينا راي حتى في مواقفنا العروبيه فالمصالح تحكم في كل شي
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

كأنك تعبري بلساني

بارك الله فيك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فَـلا تَـرضَ بِمَنقَصَــةٍ وَذُلٍّ __ وَتَقنَـع بِالقَلِيـلِ مِنَ الحُطَـام

فَعَيشُكَ تَحتَ ظِلِّ العِـزِّ يَومـاً __ وَلاَ تَحتَ المَذَلَّـةِ أَلـفَ عَـامِ
عبد الرشيد
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 9283
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف عبد الرشيد في الخميس 16 فبراير - 23:26

سفانة كتب:اخي الكريم انت تتهم بلدك بالهوان اي الخوف والجبن من حفنة عملاء للناتو،الا تعتقد اخي انها كبيرة في حق بلدك، وهل تعتقد ان الاعضاء الجزائريين سيسكتون على كلامك. اي نعم لا افهم بالسياسة ولكنني افهم ان كل مواطن عربي يجب ان يدافع عن بلده حتى وان لم تكن على صواب.قد ترى ذالك انه نوع من الانهزامية والرضوخ لامر الواقع،لكنني ارى انه افضل من ان اتهم بلدي بالهوان.






اتهم الحكومة وليس البلد

الحكومة قد لا تمثل الشعب كله

الشعب الجزائري حر ولا يرض بمجاورة النيتو وخونة لنا

ولا احد يهنئ خائنا باسمنا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فَـلا تَـرضَ بِمَنقَصَــةٍ وَذُلٍّ __ وَتَقنَـع بِالقَلِيـلِ مِنَ الحُطَـام

فَعَيشُكَ تَحتَ ظِلِّ العِـزِّ يَومـاً __ وَلاَ تَحتَ المَذَلَّـةِ أَلـفَ عَـامِ
عبد الرشيد
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 9283
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 16 فبراير - 23:27

كان الاجدر من الرئيس بو تفليقة ان لا يهنيء المنشف الانتعالي وكان الاجدر من الرئيس الجزائري ان تكون دبلوماسيته برده على هؤلاء كيف اهنيكم والقتل والخوف والسلب والفوضى وعدم اعتراف الشعوب بكم
كيف اهنيكم وجرذاناكم هددت بلادي

كيف اهنيكم وانتم لا تعرفون الاسس البسيطة من الدبلوماسية والعرف السياسي

كيف اهنيكم وانتم لا تعرفون حق الجار على الجار

يعني هناك مليون مبرر لعدم تهنئة هؤلاء المجرمون

والحر الشريف لا يخاف بالله لومة لائم

الحر الشريف والمسلم التقي يعرف ان ما يصيبكم من شيء الا كان مكتوبا من رب العالمين

لقد رش الرئيس الجذائري الملح على جرح الشرفاء النازف

ونقطة


عدل سابقا من قبل السهم الناري في الخميس 16 فبراير - 23:42 عدل 3 مرات
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الخميس 16 فبراير - 23:34

بنت الرصيفه كتب:واحسرتااااااااااااااااااه غااااااااااااب اللي يقوللهم طز
لقد اصبحنا امة مجبرة على كل شي وليس لدينا راي حتى في مواقفنا العروبيه فالمصالح تحكم في كل شي
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Arrow Arrow Arrow Idea
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17509
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  824184631572
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف عبد الرشيد في الخميس 16 فبراير - 23:37

السهم الناري كتب:كان الاجر من الرئيس بو تفليقة ان لا يهنيء المنشف الانتعالي وكان الاجر من الرئيس الجزائري ان تكون دبلوماسيته برده على هؤلاء كيف اهنيكم والقتل والخوف والسلب والفوضى وعدم اعتراف الشعوب بكم ان اهنيكم

كيف اهنيكم وجرذاناكم هددت بلادي

كيف اهنيكم وانتم لا تعرفون الاسس البسيطة من الدبلوماسية والعرف السياسي

كيف اهنيكم وانتم لا تعرفون حق الجار على الجار

يعني هناك مليون مبرر لعدم تهنئة هؤلاء المجرمون

والحر الشريف لا يخاف بالله لومة لائم

الحر الشريف والمسلم التقي يعرف ان ما يصيبكم من شيء الا كان مكتوبا من رب العالمين

لقد رش الرئيس الجذائري الملح على جرح الشرفاء النازف

ونقطة

بورك فيك اخي السهم الناري

هذا ما يجب ان يفعله كل شريف

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فَـلا تَـرضَ بِمَنقَصَــةٍ وَذُلٍّ __ وَتَقنَـع بِالقَلِيـلِ مِنَ الحُطَـام

فَعَيشُكَ تَحتَ ظِلِّ العِـزِّ يَومـاً __ وَلاَ تَحتَ المَذَلَّـةِ أَلـفَ عَـامِ
عبد الرشيد
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 9283
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الخميس 16 فبراير - 23:42

السهم الناري كتب:كان الاجر من الرئيس بو تفليقة ان لا يهنيء المنشف الانتعالي وكان الاجر من الرئيس الجزائري ان تكون دبلوماسيته برده على هؤلاء كيف اهنيكم والقتل والخوف والسلب والفوضى وعدم اعتراف الشعوب بكم ان اهنيكم

كيف اهنيكم وجرذاناكم هددت بلادي

كيف اهنيكم وانتم لا تعرفون الاسس البسيطة من الدبلوماسية والعرف السياسي

كيف اهنيكم وانتم لا تعرفون حق الجار على الجار

يعني هناك مليون مبرر لعدم تهنئة هؤلاء المجرمون

والحر الشريف لا يخاف بالله لومة لائم

الحر الشريف والمسلم التقي يعرف ان ما يصيبكم من شيء الا كان مكتوبا من رب العالمين

لقد رش الرئيس الجذائري الملح على جرح الشرفاء النازف

ونقطة
يا اخي الكريم السهم الناري اود ان اسالك سؤال و اتمنى ان يكون جوابك صريح
هل انت مؤيد ام لا لثورة تونس و ثورت سوريا ؟
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17509
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  824184631572
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف طحلب 1969 في الخميس 16 فبراير - 23:47

أخوتى الكرام
لا تنظروا للموضوع من زاوية واحدة ، ولا نترجم الموضوع بمشاعرنا بل ضرورة التمعّن كثيرا فيما يتوسط بين السطور .... وليس بأخير بما يتعلق بالجزائر بلد المليون ونصف المليون شهيد أنها ستنظر في المرآة لترى نفسها كعبدالضليل .. بالطبع لا .. الجزائر لها سياستها الخارجية وهي أدرى بكل محيطها ، وعنوقوفها اتجاه بلدنا ليبيا فإن الجزائر قدمت اكثر مما طلبنا منها ،،، في هذه السطور لم أنحاز للجزائر وإنما أرى أن بين السطور سياسات ترعاها دول كبرى .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله ومعمــــ بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  2480365830 ـــــروليبيا وبـــــ بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  2480365830 ـــــس
النصر قريب إنشاء الله
ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ
بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  2480365830 بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  2480365830
إلى الأمام .. إلى الأمام .. إلى الأمام
ثورة ثورة
طحلب 1969
طحلب 1969
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 466
نقاط : 6716
تاريخ التسجيل : 15/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 16 فبراير - 23:51

انا يا اخي الكريم لا اؤيد لا ثورة تونس ولا ثورة سوريا وان كان هناك فرق شاسع بينهما

ولكن ما علاقة سؤالك هذا بردي على تهنئة الرئيس الجزائري


عدل سابقا من قبل السهم الناري في الجمعة 17 فبراير - 0:00 عدل 1 مرات
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى