منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف بنت الرصيفه في الخميس 16 فبراير - 23:54

fawzi zertit كتب:
بنت الرصيفه كتب:واحسرتااااااااااااااااااه غااااااااااااب اللي يقوللهم طز
لقد اصبحنا امة مجبرة على كل شي وليس لدينا راي حتى في مواقفنا العروبيه فالمصالح تحكم في كل شي
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Arrow Arrow Arrow Idea
هدا كلام واقعي ويصف الحال الذي نراه في امتنا العربيه بصفه عامه

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شكرا مرارتي لانك لم تنفجري الى الان ^_^
بنت الرصيفه
بنت الرصيفه
 
 

عدد المساهمات : 7542
نقاط : 15806
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة 17 فبراير - 0:00

من طرف طحلب 1969 اليوم في 9:47



أخوتى الكرام
لا تنظروا للموضوع من زاوية واحدة ، ولا نترجم الموضوع بمشاعرنا بل ضرورة التمعّن كثيرا فيما يتوسط بين السطور .... وليس بأخير بما يتعلق بالجزائر بلد المليون ونصف المليون شهيد أنها ستنظر في المرآة لترى نفسها كعبدالضليل .. بالطبع لا .. الجزائر لها سياستها الخارجية وهي أدرى بكل محيطها ، وعنوقوفها اتجاه بلدنا ليبيا فإن الجزائر قدمت اكثر مما طلبنا منها ،،، في هذه السطور لم أنحاز للجزائر وإنما أرى أن بين السطور سياسات ترعاها دول كبرى .

أخي الكريم هذه الدول الكبيرة التي تتكلم عنها لا يهمها موقف الجزائر من المنشف الانتعالي وتهنئة الجزائر لهذا المنشف لن يغير مكان هذه الدولة من قبل الدول الكبيرة الطامهةهذه الدول الكبيرة الطامعة لها جدول زمني محدد لتنفيذ سيساتها فكلنا يعرف ان امريكا ودول الغرب اشتغلت على موضوع ليبيا منذ 10 سنوات وربما اكثر من ذلك وجاء الوقت المحدد وهو في بداية العام الماضي لتنفيذ خطتها والا كيف تم تجميع الكم الهائل من الجرذان وبهذه السرعة على الارض الليبية ؟؟؟؟؟ وكيف تم تنفيذ القطة الاعلامية بصورة متقنة ؟؟؟؟؟ وكيف تم الدعم اللوجستي لهؤلاء الجرذان ؟؟؟؟؟؟؟ وكيف تم تمرير القرار بمجلس الامن بسرعة البرق ؟؟؟؟؟؟؟ وهناك الكثير من كيف وكيف ؟؟؟؟؟
هناك مخطط مدروس من مذة طويلة وتم تجنيد الكثيرون من الخونة والعملاء ليكون جاهزين عند البدأ بالتنفذ حسب الخطة الموضوعة والمصادق عليها من الدول الكبيرة ومنذ مدة طويلة
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة 17 فبراير - 0:03

علينا ان نعلم بأننا في زمن كن او لا تكن

يريدوننا ان نكون اذلاء جبناء خونة لاوطاننا وامتنا ومن قبل ديننا

فعلينا ان نكون كما نريد نحن وليس كما يريدون هم

واذا اجبرونا على ان لا نكن فعلينا ان نلحق بهم اضرارا والاما موجعة
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الجمعة 17 فبراير - 0:04

السهم الناري كتب:انا يا اخي الكريم لا اؤيد لا ثورة تونس ولا ثورة سوريا وان كان هناك فرق شاسع بينهما

ولكن نا علاقة هذا بردي على تهنئة الرئيس الجزائري
سؤالي له علاقة بزيارة الرئيس التونسي الى الجزائر
و لو لا اتفاق الجزائر و تونس لكانت سوريا تقصف في هده الساعة Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17569
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 824184631572
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الجمعة 17 فبراير - 0:11

بنت الرصيفه كتب:
fawzi zertit كتب:
بنت الرصيفه كتب:واحسرتااااااااااااااااااه غااااااااااااب اللي يقوللهم طز
لقد اصبحنا امة مجبرة على كل شي وليس لدينا راي حتى في مواقفنا العروبيه فالمصالح تحكم في كل شي
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Arrow Arrow Arrow Idea
هدا كلام واقعي ويصف الحال الذي نراه في امتنا العربيه بصفه عامه

رجحت بعض الدوائر أن لا تكون واشنطن وفرنسا مرتاحتين لموقف الجزائر التي بدأت تحركاتها تعيد نوعا من "الحكمة" في مواقف بعض الدول العربية بالنظر إلى أن الحالة السورية تثير الكثير من الغموض وعدم الوضوح في الكثير من القضايا التي تثار في الأوساط الإعلامية العربية والدولية.
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17569
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 824184631572
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الجمعة 17 فبراير - 0:11

شكراً أخي عبدالرشيد

الجزائر معنا حكومة وشعبا وكفى

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر
avatar
بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10025
نقاط : 16694
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة 17 فبراير - 0:13

من طرف fawzi zertit اليوم في 10:04




<BLOCKQUOTE>
السهم الناري كتب:انا يا اخي الكريم لا اؤيد لا ثورة تونس ولا ثورة سوريا وان كان هناك فرق شاسع بينهما

ولكن نا علاقة هذا بردي على تهنئة الرئيس الجزائري</BLOCKQUOTE>
سؤالي له علاقة بزيارة الرئيس التونسي الى الجزائر
و لو لا اتفاق الجزائر و تونس لكانت سوريا تقصف في هده الساعة Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation

اخي الكريم ان تونس او بالاحرى حكومة تونس العميلة خائفة من ان تبتلعها الجزائر لو لعبت بذيلها لا تقول لي ان حكومة تونس التي كان لها دور في المؤامرة على ليبيا من خلال استلام وشحن اسلحة قطرائيل الى الجرذان في ليبيا اصبحت بين ليلة وضحاها من الحكومات الشريفة وهي الدولة الاولى التي قامت بطرد السفير السوري
هل لك ان تفسر لي هذا ؟؟؟؟؟؟ ،
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف عبد الرشيد في الجمعة 17 فبراير - 0:16

السهم الناري كتب:علينا ان نعلم بأننا في زمن كن او لا تكن

يريدوننا ان نكون اذلاء جبناء خونة لاوطاننا وامتنا ومن قبل ديننا

فعلينا ان نكون كما نريد نحن وليس كما يريدون هم

واذا اجبرونا على ان لا نكن فعلينا ان نلحق بهم اضرارا والاما موجعة

معك حق اخي الكريم نحن في زمن كن او لا تكن

يجب على كل امة كما قال احد المحللين السياسيين ان تستعمل العصا والجزرة

وان تستعرض عضلاتها بين الحين والآخر

لانه لا يجوز ان تكون مهادنا طول الوقت

ثم انك مأكول مأكول فعليك ان تقاتل وان تموت واقفا خير لك من أن تسلم رقبتك للذبح مستسلما صاغرا

مثل ذلك الطائر الذي يضع اسه بين جناحيه خوفا من الريح

والمثل العربي يقول اذا زجرت فاسمع واذا ضربت فأوجع

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فَـلا تَـرضَ بِمَنقَصَــةٍ وَذُلٍّ __ وَتَقنَـع بِالقَلِيـلِ مِنَ الحُطَـام

فَعَيشُكَ تَحتَ ظِلِّ العِـزِّ يَومـاً __ وَلاَ تَحتَ المَذَلَّـةِ أَلـفَ عَـامِ
عبد الرشيد
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 9343
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 126f13f0

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف بنت الرصيفه في الجمعة 17 فبراير - 0:16

fawzi zertit كتب:
بنت الرصيفه كتب:
fawzi zertit كتب:
بنت الرصيفه كتب:واحسرتااااااااااااااااااه غااااااااااااب اللي يقوللهم طز
لقد اصبحنا امة مجبرة على كل شي وليس لدينا راي حتى في مواقفنا العروبيه فالمصالح تحكم في كل شي
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Arrow Arrow Arrow Idea
هدا كلام واقعي ويصف الحال الذي نراه في امتنا العربيه بصفه عامه

رجحت بعض الدوائر أن لا تكون واشنطن وفرنسا مرتاحتين لموقف الجزائر التي بدأت تحركاتها تعيد نوعا من "الحكمة" في مواقف بعض الدول العربية بالنظر إلى أن الحالة السورية تثير الكثير من الغموض وعدم الوضوح في الكثير من القضايا التي تثار في الأوساط الإعلامية العربية والدولية.
اخي فوزي انا اتكلم عن العرب بصفه عامه وعن العروبه الضائعه لم اخصص دوله معينه بكلامي
هل تنكر ان العرب اصبحو بلا هويه ولا مواقف؟

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شكرا مرارتي لانك لم تنفجري الى الان ^_^
بنت الرصيفه
بنت الرصيفه
 
 

عدد المساهمات : 7542
نقاط : 15806
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الجمعة 17 فبراير - 0:24

بنت الرصيفه كتب:
fawzi zertit كتب:
بنت الرصيفه كتب:
fawzi zertit كتب:
بنت الرصيفه كتب:واحسرتااااااااااااااااااه غااااااااااااب اللي يقوللهم طز
لقد اصبحنا امة مجبرة على كل شي وليس لدينا راي حتى في مواقفنا العروبيه فالمصالح تحكم في كل شي
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Arrow Arrow Arrow Idea
هدا كلام واقعي ويصف الحال الذي نراه في امتنا العربيه بصفه عامه

رجحت بعض الدوائر أن لا تكون واشنطن وفرنسا مرتاحتين لموقف الجزائر التي بدأت تحركاتها تعيد نوعا من "الحكمة" في مواقف بعض الدول العربية بالنظر إلى أن الحالة السورية تثير الكثير من الغموض وعدم الوضوح في الكثير من القضايا التي تثار في الأوساط الإعلامية العربية والدولية.
اخي فوزي انا اتكلم عن العرب بصفه عامه وعن العروبه الضائعه لم اخصص دوله معينه بكلامي
هل تنكر ان العرب اصبحو بلا هويه ولا مواقف؟
و انا قلت لكي ان تحركات الجزائر بدات تعيد نوعا من "الحكمة" في مواقف بعض الدول العربية و اعادت لم شمل العرب و المسلمين لان مؤامرة الغرب و الصهاينة اكبر مما تتصورين
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17569
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 824184631572
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف بنت الرصيفه في الجمعة 17 فبراير - 0:54

fawzi zertit كتب:
بنت الرصيفه كتب:
fawzi zertit كتب:
بنت الرصيفه كتب:
fawzi zertit كتب:
بنت الرصيفه كتب:واحسرتااااااااااااااااااه غااااااااااااب اللي يقوللهم طز
لقد اصبحنا امة مجبرة على كل شي وليس لدينا راي حتى في مواقفنا العروبيه فالمصالح تحكم في كل شي
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Arrow Arrow Arrow Idea
هدا كلام واقعي ويصف الحال الذي نراه في امتنا العربيه بصفه عامه

رجحت بعض الدوائر أن لا تكون واشنطن وفرنسا مرتاحتين لموقف الجزائر التي بدأت تحركاتها تعيد نوعا من "الحكمة" في مواقف بعض الدول العربية بالنظر إلى أن الحالة السورية تثير الكثير من الغموض وعدم الوضوح في الكثير من القضايا التي تثار في الأوساط الإعلامية العربية والدولية.
اخي فوزي انا اتكلم عن العرب بصفه عامه وعن العروبه الضائعه لم اخصص دوله معينه بكلامي
هل تنكر ان العرب اصبحو بلا هويه ولا مواقف؟
و انا قلت لكي ان تحركات الجزائر بدات تعيد نوعا من "الحكمة" في مواقف بعض الدول العربية و اعادت لم شمل العرب و المسلمين لان مؤامرة الغرب و الصهاينة اكبر مما تتصورين
قاله شن ودك يا الاعمى غير قفة عيون
نقولو ان شالله
مع اني مع احترامي للجميع يأست من كل العرب ولولا رسول الله عليه الصلاة والسلام كان عربيا لتمنيت اني لست منهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شكرا مرارتي لانك لم تنفجري الى الان ^_^
بنت الرصيفه
بنت الرصيفه
 
 

عدد المساهمات : 7542
نقاط : 15806
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الجمعة 17 فبراير - 1:28

بنت الرصيفه كتب:
fawzi zertit كتب:
بنت الرصيفه كتب:
fawzi zertit كتب:
بنت الرصيفه كتب:
fawzi zertit كتب:
بنت الرصيفه كتب:واحسرتااااااااااااااااااه غااااااااااااب اللي يقوللهم طز
لقد اصبحنا امة مجبرة على كل شي وليس لدينا راي حتى في مواقفنا العروبيه فالمصالح تحكم في كل شي
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Arrow Arrow Arrow Idea
هدا كلام واقعي ويصف الحال الذي نراه في امتنا العربيه بصفه عامه

رجحت بعض الدوائر أن لا تكون واشنطن وفرنسا مرتاحتين لموقف الجزائر التي بدأت تحركاتها تعيد نوعا من "الحكمة" في مواقف بعض الدول العربية بالنظر إلى أن الحالة السورية تثير الكثير من الغموض وعدم الوضوح في الكثير من القضايا التي تثار في الأوساط الإعلامية العربية والدولية.
اخي فوزي انا اتكلم عن العرب بصفه عامه وعن العروبه الضائعه لم اخصص دوله معينه بكلامي
هل تنكر ان العرب اصبحو بلا هويه ولا مواقف؟
و انا قلت لكي ان تحركات الجزائر بدات تعيد نوعا من "الحكمة" في مواقف بعض الدول العربية و اعادت لم شمل العرب و المسلمين لان مؤامرة الغرب و الصهاينة اكبر مما تتصورين
قاله شن ودك يا الاعمى غير قفة عيون
نقولو ان شالله
مع اني مع احترامي للجميع يأست من كل العرب ولولا رسول الله عليه الصلاة والسلام كان عربيا لتمنيت اني لست منهم

كان الشهامة ماتت ببعض العرب ×× حتماً تلاقـيـهــا ببعض الـنـاس حـيـه
ما سار فيها غير لي ماهــا شرب ×× ومــا ذاق ماهــا غير لي نفسه وفيه
أما الردي يرجع مكانه لو قــــرب ×× منها يحس أبداخلــه خـمـسـيـــن كيّه
والمعدن الأصلي من الجوده يشب ×× وإذا دعـيـتـه دوم مــا ينسى خــــويّه
هو يرتدي كل الكرامـــه والسلب ×× وتـفـتـخــر فـي خــــوته وقـــت العنيّه
هذا الذي يوفي بهــا عـنـد الطلب ×× هــذا الــذي معدنه فيـــه الـنـومسيــه
شل الشهامة وأشهد إنه قد كسب ×× طـيـب وفــاء وأخـلاص والجوده بنيّه
كان الشهامة ماتت ببعض العرب ×× حتماً تلاقـيـهــا ببعض الـنـاس حـيـه
هههههههههههههههههه اني لا اخشى غضب الرصيفة
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9139
نقاط : 17569
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 126f13f0
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 824184631572
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف ام سيف في الجمعة 17 فبراير - 1:30

مغاوير ليبيا الحرة كتب:يا جماعة في نوعين من البشر ومواقفهم ..الاول لازم ايكون سياسي ويمشي اموره بالطريقة التي تبعده عن المشاكل لدولته.... والنوع الثاني ينطبق عليها المثل الذى يقول: يلي يزوج امي انقوله يا بوي.."

flag2 flag2 flag2
ام سيف
ام سيف
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6556
نقاط : 16724
تاريخ التسجيل : 05/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف بنت الجبهه في الجمعة 17 فبراير - 1:49

ام سيف كتب:
مغاوير ليبيا الحرة كتب:يا جماعة في نوعين من البشر ومواقفهم ..الاول لازم ايكون سياسي ويمشي اموره بالطريقة التي تبعده عن المشاكل لدولته.... والنوع الثاني ينطبق عليها المثل الذى يقول: يلي يزوج امي انقوله يا بوي.."

flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
....هــي بالسلامــه روقـــي عليك..... بالنفس أنبدل معــاه بشوقـــــي....
.. ومدام باعوني أقراب عروقــــي......وفيهم أقراب الدم خايب ضني....
. عطيت حقكم ياشعب وين أحقوقي... وياريت واحد من العرب طمني....
. هــــــــي بالسلامه يابلاد تهنـــــي... تو تعمـري كانه خرابك منــي....
-------------------------------------------------
يابوعبا وعماما اجعن صورتك تقعدلهم جتاما جردان ليبيا -يابوعبا وعماما -جردانها هانوها وجردانها من خيرها سلبوها وتم الخليجي اليوم هوا بوها ايفصل اويلبس والكلام كلامه -يابوعبا وعماما.



بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 393706_124118387707553_100003281775677_111506_1500283439_n

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 430131_168249803294411_100003281775677_232968_1179586917_n
بنت الجبهه
بنت الجبهه
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2597
نقاط : 10004
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 Empty رد: بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل

مُساهمة من طرف مقرحية وافتخر في الجمعة 17 فبراير - 2:13

مغاوير ليبيا الحرة كتب:يا جماعة في نوعين من البشر ومواقفهم ..الاول لازم ايكون سياسي ويمشي اموره بالطريقة التي تبعده عن المشاكل لدولته.... والنوع الثاني ينطبق عليها المثل الذى يقول: يلي يزوج امي انقوله يا بوي.."

بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 2480365830 بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 2480365830 بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 2480365830

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 07_11_13138386448137181
مانحملو

الاهانا .. نهار سوقها ترخص ارواح ضنانا .. من يومنا مانحملو التعفيس ..
احرار دم ديمه عليشين تريس .. واللى نوانا صارله النكيس . عرف سوها يقلب
على جرنانا . ويخسر وهو رابح ايبات خسيس . ويندم على الشينه وفعله امعانا .
ويبدا عليه العام دوم كبيس . واللى قصدنا شر لف اكفانا . واللى لفى غازى
الفاه تعيس . ولا خوف خفنا ولا الدل رمانا .. ونحاربو حتى اجنود ابليس ..
مزاريع قول وفعل ع مبدانا ... مانحملو لاهانا
مقرحية وافتخر
مقرحية وافتخر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3363
نقاط : 10570
تاريخ التسجيل : 27/11/2011
. : بوتفليقة يهنئ عبد الجليل ... مجبر اخاك لا بطل  - صفحة 2 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى