منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي
منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وزير الخارجية الليبي يحذّر من "حرب أهلية شاملة إن فشل الحلّ السياسي"

اذهب الى الأسفل

وزير الخارجية الليبي يحذّر من "حرب أهلية شاملة إن فشل الحلّ السياسي"  Empty وزير الخارجية الليبي يحذّر من "حرب أهلية شاملة إن فشل الحلّ السياسي"

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 25 ديسمبر - 9:06


وزير الخارجية الليبي يحذّر من "حرب أهلية شاملة إن فشل الحلّ السياسي"
حذّر وزير الخارجية الليبي "محمد الدايري" من وقوع ‫ ‏ليبيا‬ في "حرب أهلية شاملة وطاحنة" في حال فشل الحلّ السياسي المرجو عبر حوار ‫ ‏غدامس‬، واصفاً المعارك الحالية بأنها "حرب بسيطة". وقال في حديث لقناة Alhurra قناة الحرة في ‫ ‏واشنطن‬ إن المتحالفين مع "انصار الشريعة" في الهجوم على "الهلال النفطي" لن يكون لهم مكان في الحوار، قائلاً إن "بعض" المنضوين في "فجر ليبيا" شاركوا في هذا الهجوم.
الشابي
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10325
نقاط : 31580
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. : وزير الخارجية الليبي يحذّر من "حرب أهلية شاملة إن فشل الحلّ السياسي"  126f13f0
. : وزير الخارجية الليبي يحذّر من "حرب أهلية شاملة إن فشل الحلّ السياسي"  8241f84631572
. : وزير الخارجية الليبي يحذّر من "حرب أهلية شاملة إن فشل الحلّ السياسي"  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وزير الخارجية الليبي يحذّر من "حرب أهلية شاملة إن فشل الحلّ السياسي"  Empty رد: وزير الخارجية الليبي يحذّر من "حرب أهلية شاملة إن فشل الحلّ السياسي"

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الخميس 25 ديسمبر - 15:59

بالله اعليكم اليس سيف الاسلام القذافي قالها ذات مرة وحذر منها كل الليبيين ودعاهم الى طاولة حوار من اجل تفادي الحرب الاهلية وتدمير البلاد يومها ثاروا الاوباش والعملاء والخونة والزنادقة وقالوا عليه وعلى نظام الشهيد معمر القذافي انهم ازلام وطغاة و و و الى غير ذلك من المسميات ...انظروا اليست حقيقة ما يجري اليوم من تطاحن كان القائد عارف ان مثل هذا الطيش والغوغاء سوف تؤدي لا محالة الى حرب اهلية ممونة من طرف اليهود والقطريين العملاء ..لكن ماذا يقول المثل يداك اوكتا وفاك نفخ فليتحمل نتائجها من  ركع  للناتوا واليهود اما الاحرار الشرفاء فهو لديهم مبدا واحد الشهادة او الانتصار ..https://www.youtube.com/watch?v=7QYS9dN0NF4 شاهدوا وتذكروا ربما تكون هناك قلوب عمياء وتتفطن من نومها العميق قبل ان تضيع تماما ليبيا بسبب الاوباش الخونة .
ابن مليون ونصف مليون
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 5379
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. : وزير الخارجية الليبي يحذّر من "حرب أهلية شاملة إن فشل الحلّ السياسي"  126f13f0
. : وزير الخارجية الليبي يحذّر من "حرب أهلية شاملة إن فشل الحلّ السياسي"  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وزير الخارجية الليبي يحذّر من "حرب أهلية شاملة إن فشل الحلّ السياسي"  Empty رد: وزير الخارجية الليبي يحذّر من "حرب أهلية شاملة إن فشل الحلّ السياسي"

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الجمعة 26 ديسمبر - 3:52

نادمون لكنهم يكابرون ويخفون ندمهم ونحن نعلم في قرارة انفسهم انهم في صراع ودوامة لكنهم لا يمتلكون الشجاعة للتصريح لذلك.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر
avatar
بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10025
نقاط : 16612
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. : وزير الخارجية الليبي يحذّر من "حرب أهلية شاملة إن فشل الحلّ السياسي"  126f13f0
. : وزير الخارجية الليبي يحذّر من "حرب أهلية شاملة إن فشل الحلّ السياسي"  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى